ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟

مس فراتين - قد لا تشعرين بذلك ولكنك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة وربما لون ايضا. ولكن كيف تعرفي بأن شعرك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟ هذه المؤشرات الخمسة سوف تساعدك على تحديد ذلك.

مؤشر #1 اختفى الحجم من شعرك: اعلى الشعر اصبح مستويا بينما الجوانب معبئة، ولم تعد تلتف حول وجهك بترتيب. إذا كان شعرك لا يملك حجما حتى بعد تجفيفه بمصفف الشعر فأنت بحاجة ماسة لزيارة صالون الشعر والحصول على قصة شعر جديدة.

مؤشر #2 اصدقائك القدامى أكدوا لك "بأنك لم تتغيري عبر السنين.": إذا كان اصدقائك من المدرسة أو الجامعة يقولون بأنك لم تتغيري فهذا يعني بأنك لم تتغيري! من المفترض أن يقوم الشخص بعدة تغيرات جذرية خلال حياته منها تغير تسريحة شعره. فإذا كانت قصة شعرك عالقة في الثمانينات فأنت في ورطة بالتأكيد.

مؤشر #3 لون الخصل الفاتحة أقوى من لون شعرك الاصلي: هذا مؤشر على أن الصبغة بدأت تخبو والخصل الفاتحة بدأت تسيطر، والحل؟ يجب أن تفكري في الحصول على رأي خبير الصبغة لإستعادة اللون الحيوي لشعرك. قد تفتح بعض الاطراف لاحقا ولكن اللون لن يكون بنفس الدرجة من القوة.

مؤشر #4 لم يعد الآخرون يمدحون شعرك كما كانوا سابقا: كلنا نعلم أن القليل من العناية بالشعر يمكن أن يجلب الكثير من المديح، ولكن إذا توقف المديح واصبحت صديقاتك تنظر عبر شعرك فهذا دليل على أن شعرك وصل مرحلة الملل.

مؤشر #5 لون شعرك وبشرتك متشابهان: إذا اصبح لون شعرك وبشرتك متشابهان فهذا يعني بأنك لم تعودي تلفتين الانتباه. لماذا لا تفكري بلون جذاب وجريء هذا الصيف. اختاري اصنافا لا تحتوي على الامونيا وظلالا داكنة ودافئة للحصول على زوايا ظلية مختلفة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
نهاية القشرة
نهاية القشرة
نهاية القشرة Head & Shoulders Anti- Dandruff Shampoo Moisturizing Scalp Care with Almond Oil ودّعي القشرة ومشكلة جفاف فروة الرأس مع شامبو العناية الغني الترطيب المعزز بزيت اللوز ومركب Hydra Zinc. فاستعمال هذا الشامبو المعالج بانتظام يجعل فروة رأسك نظيفة ورطبة في آن ما يساعد على نمو شعر مفعم بالحيوية واللمعان، كما يقوّي دفاعات ألياف الشعر تجاه ال...
اعتني بشعرك التالف
اعتني بشعرك التالف
ووفري له العناية اللازمة باتباع نصائحنا...

يتعرض الشعر للكثير من الاعتداءات ولذلك نجده غالباً عرضة للجفاف والقشرة والتقصف، كما لو أن اللون الجذاب واللمعان الرائع هما من المهام شبه المستحيلة... إذا أردت الكشف عن شعر جميل وممتلئ ونابض بالحيوية، وفري له العناية اللازمة باتباع نصائحنا...

إحياء اللون

إذا انخفضت كثاف...
اعتمدي نظاما غذائياً صحياً يحقق فائدة لجسمك وشعرك معاً
اعتمدي نظاما غذائياً صحياً يحقق فائدة لجسمك وشعرك معاً
اجعلي الجزء الأكبر من غذائك خلال رمضان من الأطعمة الغنيّة بالألياف والفيتامينات والحبوب والأملاح المعدنية كالخضروات والفواكه لتوفير أكبر قدر من التغذية المفيدة لصحة الجسم والشعر. اكثري أيضا من الأطعمة الغنية بالحديد كالكبد والبيض والبنجر، والأغذية الغنية بالبروتين، كالبقوليات واللحوم.

- أضيفي الزيوت الطبيعية إلى نظامك الغذائي وبالأخص زي...
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
سيكون للون الاشقر البلاتيني مكانة مميزة لهذا الصيف. و بالطبع يلائم هذا اللون ذوات البشرة الفاتحة بالدرجة الاولى. لكن اللون الاشقر خلال هذا الموسم لن يكون الاشقر الذهبي الذي ساد الموسم الماضي بل سيكون لون اشقر طفوليا يوحي بالبراءة و العفوية.

اما السمراوات فان ظلال البني ستعود هذا الصيف و سيكون لون الشوكلاته الخفيف الما...
 للمحافظة على لمعان شعري بعد تلوينه؟
للمحافظة على لمعان شعري بعد تلوينه؟
أفضل وسيلة للمحافظة على لمعان الشعر وحيويته بعد تلوينه هو استعمال قناع أو علاج معزّز للمعان، يغذّي الشعر ويعيد إحياءه من جديد.

جربي:

Kérastase Reflection Chroma-Reflect.

Elvive Protective Masque Colour Protect.

Lancôme Hair Sensation Eclat Couleur Extra Rich Color Radiance Enhancing Mask.

L'Oréal ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد