ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟

مس فراتين - قد لا تشعرين بذلك ولكنك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة وربما لون ايضا. ولكن كيف تعرفي بأن شعرك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟ هذه المؤشرات الخمسة سوف تساعدك على تحديد ذلك.

مؤشر #1 اختفى الحجم من شعرك: اعلى الشعر اصبح مستويا بينما الجوانب معبئة، ولم تعد تلتف حول وجهك بترتيب. إذا كان شعرك لا يملك حجما حتى بعد تجفيفه بمصفف الشعر فأنت بحاجة ماسة لزيارة صالون الشعر والحصول على قصة شعر جديدة.

مؤشر #2 اصدقائك القدامى أكدوا لك "بأنك لم تتغيري عبر السنين.": إذا كان اصدقائك من المدرسة أو الجامعة يقولون بأنك لم تتغيري فهذا يعني بأنك لم تتغيري! من المفترض أن يقوم الشخص بعدة تغيرات جذرية خلال حياته منها تغير تسريحة شعره. فإذا كانت قصة شعرك عالقة في الثمانينات فأنت في ورطة بالتأكيد.

مؤشر #3 لون الخصل الفاتحة أقوى من لون شعرك الاصلي: هذا مؤشر على أن الصبغة بدأت تخبو والخصل الفاتحة بدأت تسيطر، والحل؟ يجب أن تفكري في الحصول على رأي خبير الصبغة لإستعادة اللون الحيوي لشعرك. قد تفتح بعض الاطراف لاحقا ولكن اللون لن يكون بنفس الدرجة من القوة.

مؤشر #4 لم يعد الآخرون يمدحون شعرك كما كانوا سابقا: كلنا نعلم أن القليل من العناية بالشعر يمكن أن يجلب الكثير من المديح، ولكن إذا توقف المديح واصبحت صديقاتك تنظر عبر شعرك فهذا دليل على أن شعرك وصل مرحلة الملل.

مؤشر #5 لون شعرك وبشرتك متشابهان: إذا اصبح لون شعرك وبشرتك متشابهان فهذا يعني بأنك لم تعودي تلفتين الانتباه. لماذا لا تفكري بلون جذاب وجريء هذا الصيف. اختاري اصنافا لا تحتوي على الامونيا وظلالا داكنة ودافئة للحصول على زوايا ظلية مختلفة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
اقنعة اسبوعية تحافظ على شعرك
اقنعة اسبوعية تحافظ على شعرك
استخدمي بعض المواد الطبيعية بمنزلك مثل الزيوت، الأعشاب أو أي من المكونات الطبيعية لتحضير قناع منزلي يساعد على تقوية وإنعاش شعرك. واحرصي على تحضير هذه الأقنعة بانتظام أسبوعيا ووضعها على الشعر بعد التحضير مباشرة لأفضل النتائج. كما يفضل ترك القناع على الشعر من 30 إلى 40 دقيقة، وشطفه بماء الكاموميل الدافئ، ثم اغسليه بالشامبو العادي. وإليك هذه الأفكار ...
 أنا أكره شعري!
أنا أكره شعري!
إليك أفضل الحلول لأبرز مشكلات الشعر الشائعة

سئمت شعرك الباهت أو المترهل أو المنسدل من دون حيوية؟ إليك أفضل الحلول لأبرز مشكلات الشعر الشائعة.

- عندما أصفف شعري في صالون التزيين، تبقى التسريحة جميلة لوقت طويل. لكن عندما أصفف شعري بنفسي في المنزل، تترهل التسريحة خلال ساعات قليلة. ما الحل؟

الحل: تأكد...
الشعر الجميل ليس مستحيل!
الشعر الجميل ليس مستحيل!
لا تملك كل فتاة شعرا لامعا وجميلا مثل ذلك الذي تملكه الممثلات وعارضات الأزياء والشخصيات المشهورة على التلفاز. بل على العكس تملك كل فتاة أو سيدة على الأقل صفة واحدة لا تحبّها في شعرها. فقد يكون ناعما جدا أو مجعّدا جدا. وقد لا تحب لونه الطبيعي. وربّما بدأ الشيب يظهر به مبكرا، أو ربما تعرض شعرها للتلف نتيجة التغير المستمر. مهما كان الضرر، هناك أشياء ي...
ليدوم لون الصبغة طويلاً...
ليدوم لون الصبغة طويلاً...
عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف

تصبغين شعرك باستمرار وتجدين أن لونه الجميل لا يدوم طويلاً وإنما يخبو بسرعة ويفقد لمعانه وبريقه. عليك استعمال الشامبو الذي يحمي اللون والملطف أو القناع الذي يغذي الشعر.

ندرك جميعاً أن الشعر المصبوغ يكون دوماً أكثر ضعفاً وهشاشة من الشعر غير المصبوغ. فضوء النهار، وأ...
تسريحة ماريلين
تسريحة ماريلين
ماريلين «Marylin» لا يوجد انطباع أفضل من ذلك الذي يتركه أثر لامرأة تعدّ رمزاً للأنوثة والجاذبية التامّة. تسريحة ماريلين «Marylin» الشهيرة بلمسات الفنّان جو رعد، تعيد كلّ سيدة إلى عصر الأناقة والجمال المتميّز. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد