ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟

مس فراتين - قد لا تشعرين بذلك ولكنك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة وربما لون ايضا. ولكن كيف تعرفي بأن شعرك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟ هذه المؤشرات الخمسة سوف تساعدك على تحديد ذلك.

مؤشر #1 اختفى الحجم من شعرك: اعلى الشعر اصبح مستويا بينما الجوانب معبئة، ولم تعد تلتف حول وجهك بترتيب. إذا كان شعرك لا يملك حجما حتى بعد تجفيفه بمصفف الشعر فأنت بحاجة ماسة لزيارة صالون الشعر والحصول على قصة شعر جديدة.

مؤشر #2 اصدقائك القدامى أكدوا لك "بأنك لم تتغيري عبر السنين.": إذا كان اصدقائك من المدرسة أو الجامعة يقولون بأنك لم تتغيري فهذا يعني بأنك لم تتغيري! من المفترض أن يقوم الشخص بعدة تغيرات جذرية خلال حياته منها تغير تسريحة شعره. فإذا كانت قصة شعرك عالقة في الثمانينات فأنت في ورطة بالتأكيد.

مؤشر #3 لون الخصل الفاتحة أقوى من لون شعرك الاصلي: هذا مؤشر على أن الصبغة بدأت تخبو والخصل الفاتحة بدأت تسيطر، والحل؟ يجب أن تفكري في الحصول على رأي خبير الصبغة لإستعادة اللون الحيوي لشعرك. قد تفتح بعض الاطراف لاحقا ولكن اللون لن يكون بنفس الدرجة من القوة.

مؤشر #4 لم يعد الآخرون يمدحون شعرك كما كانوا سابقا: كلنا نعلم أن القليل من العناية بالشعر يمكن أن يجلب الكثير من المديح، ولكن إذا توقف المديح واصبحت صديقاتك تنظر عبر شعرك فهذا دليل على أن شعرك وصل مرحلة الملل.

مؤشر #5 لون شعرك وبشرتك متشابهان: إذا اصبح لون شعرك وبشرتك متشابهان فهذا يعني بأنك لم تعودي تلفتين الانتباه. لماذا لا تفكري بلون جذاب وجريء هذا الصيف. اختاري اصنافا لا تحتوي على الامونيا وظلالا داكنة ودافئة للحصول على زوايا ظلية مختلفة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
5 حقائق لا تعرفيها عن شعرك
5 حقائق لا تعرفيها عن شعرك
بالرغم من أن العديد من النساء يستمتعن بالعناية بشعرهن، إلا أن بعض الطرق المتبعة يمكن أن تكون مؤذية للشعر، انتبهي لهذه الحقائق المثيرة التي ستغير نظرتك وطريقة معاملتك لشعرك للأبد:

1. المشاركة في استعمال أدوات العناية بالشعر يسبب انتقال أمراض فروة الرأس. يمكن أن ينتقل القمل والطفيليات الأخرى من فروة الرأس المصابة إلى فروة رأس أخرى من خلا...
نصائح عملية لصبغ الشعر في البيت
نصائح عملية لصبغ الشعر في البيت
إذا كنت تقومين بتلوين أو صباغة شعرك بشكل منتظم بطريقة محترفة، فعلى الأرجح بأن فاتورة العناية بشعرك مكلفة للغاية. ولكن ماذا لو قلنا لك بانك تستطعين العناية بشعرك في بيتك وبنفس الطريقة المهنية دون أن تدفعي الكثير من المال.

النصائح والإرشادات:

1. ابدئي بشعر نظيف، جاف. ولكن لا تقومي بتنظيفه في نفس يوم الصبغة. كذلك تأكدي من أن الش...
4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة
4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة
هل علقت في تسريحة ولون شعر منذ أيام الجامعة؟ هل تخافين من قص أو تغير لون شعرك الدائم؟ هل ترغبين في القيام بتغير ولكنك تخافين الخطوة الأولى؟ الحل لدينا وهو سهل ورائع وغير مكلف. الشعر المستعار الطبيعي والصناعي متوفر وهو غير مكلف ويمكنك القيام به في صالون الشعر أو المنزل حسب رغبتك.

1. شقراء وجذابة: يقال بأن الشقراوات يتم...
Wellaflex Style
Wellaflex Style
حماية أكيدة Wellaflex Style & Repair Styling Milk

مستحضر غني بمستخلص زيت الجوجوبا وذرّات السيليكون، وهو مصمم لتصفيف الشعر والعناية به في آن واحد، يجعل التسريحات تدوم طويلاً، ويمنحها الثبات المرن واللمعان. ينصح باستعمال مستحلب التصفيف Styling Milk على الشعر بعد تجفيف الخصلات بالمنشفة وقبل استعمال أجهزة التصفيف لحماية ألياف الشعر من الضرر ا...
خمسة تسريحات جميلة للشعر
خمسة تسريحات جميلة للشعر
خمسة تسريحات جميلة للشعر لتحدي تجعد الشعر و الرطوبة في فصل الصيف .

الشعر الطويل: يقول خبير تصفيف شعر المشاهير باتريك ميلفيل ، "يعد اختيار الطبقات الطويلة فكرة جيدة خلال الصيف ، وخصوصا على الشعر مجعد ، بطبيعته يميل الشعر المجعد للإلتفاف أكثر مع ارتفاع نسبة الرطوبة في الجو، لذا إذا كان شعرك طويلا اتركيه منسدلا، أو قومي بقصه على شكل طبق...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد