ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟

مس فراتين - قد لا تشعرين بذلك ولكنك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة وربما لون ايضا. ولكن كيف تعرفي بأن شعرك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟ هذه المؤشرات الخمسة سوف تساعدك على تحديد ذلك.

مؤشر #1 اختفى الحجم من شعرك: اعلى الشعر اصبح مستويا بينما الجوانب معبئة، ولم تعد تلتف حول وجهك بترتيب. إذا كان شعرك لا يملك حجما حتى بعد تجفيفه بمصفف الشعر فأنت بحاجة ماسة لزيارة صالون الشعر والحصول على قصة شعر جديدة.

مؤشر #2 اصدقائك القدامى أكدوا لك "بأنك لم تتغيري عبر السنين.": إذا كان اصدقائك من المدرسة أو الجامعة يقولون بأنك لم تتغيري فهذا يعني بأنك لم تتغيري! من المفترض أن يقوم الشخص بعدة تغيرات جذرية خلال حياته منها تغير تسريحة شعره. فإذا كانت قصة شعرك عالقة في الثمانينات فأنت في ورطة بالتأكيد.

مؤشر #3 لون الخصل الفاتحة أقوى من لون شعرك الاصلي: هذا مؤشر على أن الصبغة بدأت تخبو والخصل الفاتحة بدأت تسيطر، والحل؟ يجب أن تفكري في الحصول على رأي خبير الصبغة لإستعادة اللون الحيوي لشعرك. قد تفتح بعض الاطراف لاحقا ولكن اللون لن يكون بنفس الدرجة من القوة.

مؤشر #4 لم يعد الآخرون يمدحون شعرك كما كانوا سابقا: كلنا نعلم أن القليل من العناية بالشعر يمكن أن يجلب الكثير من المديح، ولكن إذا توقف المديح واصبحت صديقاتك تنظر عبر شعرك فهذا دليل على أن شعرك وصل مرحلة الملل.

مؤشر #5 لون شعرك وبشرتك متشابهان: إذا اصبح لون شعرك وبشرتك متشابهان فهذا يعني بأنك لم تعودي تلفتين الانتباه. لماذا لا تفكري بلون جذاب وجريء هذا الصيف. اختاري اصنافا لا تحتوي على الامونيا وظلالا داكنة ودافئة للحصول على زوايا ظلية مختلفة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
 علاج تساقط الشعر الطبيعي
علاج تساقط الشعر الطبيعي
هل تعاني من تساقط الشعر وخاصة في مقدمة الرأس ووسطه؟ اذا كان عمرك في الثلاثينات فقد يكون وراثة، أما إذا كان خلاف ذلك فلربما يوجد نقص في فيتامين أ، ب . ومن الوصفات العشبية الجيدة في علاج تساقط الشعر وقشرة فروة الرأس ما يلي:

الزعتر Thyme: نبات الزعتر عشب يحتوي على زيت طيار وهو المكون الرئيسي في هذا النبات. وطريقة الاستعمال أن يسحق نبات الزع...
Pantene Pro-V Moisture
Pantene Pro-V Moisture
بديل الزيت يوفر ترطيباً عميقاً للشعر الجاف Pantene Pro-V Moisture Therapy Oil Replacement ...
دليل المرأة المشغولة لشعرِ رائعِ
دليل المرأة المشغولة لشعرِ رائعِ
الشعر ليس إختبار! لذا فلا بأس إذا غششت قليلا للحصول على شعر رائع وجميع بسرعة. استعملي هذه الطرق المختصرة والخدع لإنهاء أمر أي يوم شعر سيئ للأبد.

1. خدعة الشعر المموج في 25 دقيقة ستوفرين حوالي 35 دقيقةَ( تجفيف الشعر، ولفه يمكن أن يتشغرق ساعة كاملة) تضفير الشعر بدقة شديدة حتى أخر خصلة ليس الطريقة الوحيدة لتحويل الشعرِ الناعم إلى تموجا...
قناع الفواكه يعيد لشعرك حيويته وجماله
قناع الفواكه يعيد لشعرك حيويته وجماله
أعدي قناعا طبيعيا يعيد لشعرك حيويته وجماله، ويكسبه الزيوت والمواد الطبيعية التي يفتقدها خاصة مع المناخ الحار في فصل الصيف. ويعتبر قناع الفواكه من أكثر الأقنعة المغذية حيث إن له ملمساكريميا ناعما ويحتوي كذلك على الأحماض الدهنية المفيدة للشعر.

المكونات:

1\2 ثمرة موز

1\4 ثمرة أفوكادو

1/4 ثمرة كنتالوب

م...
اجمل قصات الشعر لربيع 2010
اجمل قصات الشعر لربيع 2010
مع اقتراب موسمي الربيع والصيف وارتفاع درجات الحرارة من سيرغب في شعر طويل وكثيف حول الرقبة؟ الطقس هذا العام سيكون حارا جدا ليس بالدرجات فقط ولكن بنوعية قصات الشعر التي حضرها لنا خبراء تصفيف الشعر العالميين. مثيرة، جذابة وعلى الموضة هذا اسم قصة شعرك هذا الموسم.

البوب: لعلها احد اكثر قصات الشعر شعبية وشهرة. انها قصة شع...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة