ابحث في فراتين
مس فراتين > أمومة وطفولة > طرق سهلة لتبييض الأسنان في البيت
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

طرق سهلة لتبييض الأسنان في البيت

مس فراتين - إذا كنت لا تستطيع تحمّل التكلفة العالية لتبيض أسنانك في عيادة طبيب الأسنان، فلا تيئسي. هناك العديد من أنظمة تبيّض الأسنان المنزلية التي تعطي نتائج فعّالة جدا بدون كسر ميزانيتك. إن تبيّض أسنانك بضعة ظلال ستحسّن من احترامك لذاتك كثيرا وهي سهلة التطبيق.

1. استشيري طبيب أسنانك. أكثر أطباء الأسنان يملكون أنظمة تبيض الأسنان المنزلية، وهي ذات فعالية عالية، وأفضل من تلك التجارية.

2. توجهي إلى الصيدلية أو أي مخزن أخر لمواد تنظيف الأسنان، وقارني بين المنتجات المتوفرة لديهم. معظم منتجات تبيض الأسنان المنزلية تحتوي على كاربمايد بيروكسيد أو هيدروجين بيروكسيد وهي عناصر فعالة وعالية التركيز.

3. قومي بمقارنة الأسعار، ومدة الاستعمال، باستثناء النتائج ومدة تأثير التبيض.

4. قرري النظام الذي يلائمك، بعض الأنظمة تحتاج إلى عناية يومية وأخرى تحتاج إلى وقت لتظهر النتائج، بينما بعض الأنظمة تأخذ أسبوعان لتظهر النتائج النهائية.

5. قارني الأنظمة وطريقة عملها، بعضها تعتمد على استعمال جل وواقي للأسنان، بينما الأخرى تعتمد على الأشرطة.

6. راقبي الآثار الجانبية للاستعمال الطويل، فلكل نظام آثاره الجانبية. 7. اختاري نظام التبيض الذي يناسب متطلباتك، ولا يكلف كثيرا، وله تأثير فعال.

النصائح والتحذيرات:

• انتبهي لما تأكليه، بعض الأطعمة تسبب تصبغ الأسنان أكثر من غيرها مثل الصلصات الحمراء والبنية، كذلك القهوة والشاي.

• لا تهملي تنظيف أسنانك بشكل يومي عدة مرات في اليوم، مع استعمال معجون أسنان ذو نوعية جيدة يحتوي على مبيض.

• التدخين سبب أخر لتصبغ الأسنان، لذا حاولي الابتعاد عن التدخين قدر الإمكان أو التوقف نهائيا لإنقاذ ابتسامتك العذبة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من أمومة وطفولة
  السوائل تحمى الحوامل من الإمساك
السوائل تحمى الحوامل من الإمساك
أفاد باحثون بأن السيدات الحوامل يمكنهم تفادي التعرض للإمساك المزعج بكل سهولة ويسر، وذلك عن طريق إتباع نظام غذائي كامل العناصر الغذائية وشرب الماء بشكل وافر مع الحركة بصفة منتظمة.

وينصح الباحثون الحوامل بتناول بذر الكتان الذي تم نقعه جيداً أو نخالة "ردة" القمح مع تناول السوائل بكثرة، حيث ثبتت فعاليتها في تنشيط الأمعاء لدى الأشخاص الذي يع...
الرضاعة الطبيعية فائدة للام والطفل
الرضاعة الطبيعية فائدة للام والطفل
توصلت دراسة أمريكية فى جامعة ألينوى نشرتها الدورية الأميركية لعلم وظائف الأعضاء والجهاز الهضمى والكبد إلى أن للرضاعة من الثدى فوائد كثيرة للأطفال فى مراحل نموهم الأولى، كما أنها ضرورية لجيناتهم ولوقايتهم من الأمراض والالتهابات التى قد تصيبهم، وهو أمر لا يتم عند استخدام الأمهات للحليب الصناعى.

إلا شارون دونوفان ال...
ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟
ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟
عندما نبدأ بتقطيع البصل شرائح، فإننا نتلف خلاياه ونحرر مادة كبريت ألليل ( Allyl Sulfate) التي تثير الغدة الدمعية التي هي جزء مهم من أجزاء العين والمسؤولة عن صنع الدمع والمحافظة على إبقاء العين رطبة. وهكذا تدمع العينان عند تقطيع البصل أو استنشاق رائحته، فالمادة المثيرة تختلط بماء الدمع الموجود على سطح قرنية العين وتولد سائلاً عاقصًا. وكلما از...
7 أسباب لبكاء الأطفال الرضع
7 أسباب لبكاء الأطفال الرضع
بالرغم من كونهم نعمة ومصدر لسعادتنا إلا أن الأطفال أحيانا قد يشكلوا مصدر ازعاج لا يطاق، خاصة في الليل عندما يخلد الجميع للنوم ويبقى الطفل الرضيع مستيقظا في حالة هسيترية من نوبات البكاء التي لا تتوقف. فما هي الأسباب التي تجعل الطفل الرضيع غير قادر على النوم.

1. الجوع: عندما يكون حليب الأم هو الغذاء الوحيد للطفل الر...
25 نصيحة لمساعدة كل أمّ جديدة
25 نصيحة لمساعدة كل أمّ جديدة
لا شيء يمكن أن يهيّئك للمشاعر التي أنت على وشك الإحساس عندما يتعلق الأمر باستقبال طفلك الرضيع الأول. فهذه المرحلة من التغيير والتحدي تعتبر الأكبر لأي أم جديدة. ولكن هذه النصائح ستساعدك على الاستفادة إلى أبعد الحدود من الشهور القليلة الأولى للأمومة.

1. انغمسي في الأمومة: تعتبر الأسابيع الأولى بعد ولادة الطفل، أفصل وقت، والوقت الوحي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد