ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > بهجة بنفسجية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

بهجة بنفسجية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Fluide Lift Lumière من شانيل Chanel والظلال Blush Joues Contraste Rose Dust من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال اللون البنفسجي من مجموعة الظلال Palette d'Artiste Poudre Collector pour les yeux من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والماسكارا Mascara Everlong Everblack من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Pur 145 Rose Paradis من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

قميص من الحرير الوردي والبنفسجي ماركة Yeojin Bae. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 Soleil Tan De Chanel Moisturizing Bronzing Powder
Soleil Tan De Chanel Moisturizing Bronzing Powder
تشكل هذه البودرة الملوحة بنور الشمس سر جمال البشرة الدائم وتعزز اسمرارها اعتمادا على الدرجة اللونية المختارة، فهي أما أن تمنحك إشراقا أو تصقل ملامحك وفقاً لهذه الدرجة. ورغم أنها خالية من الزيوت فإنها تحافظ بفاعلية على ترطيب البشرة لاحتوائها على عناصر مرطبة....
المستحضرات المتعددة الإستعمالات
المستحضرات المتعددة الإستعمالات
عندما يتعلق الأمر بإعادة ترتيب حقيبة الماكياج وتنظيمها فإن المستحضرات المتعددة الإستعمالات هي الأفضل، لذا ننصحك باختيار المرطب الملون الذي يستعمل كمرطب يومي ومستحضر أساس والمستحضر الملون للشفتين والعينين والخدين الذي يعتبر مثالياً لخفض عدد مستحضرات حقيبة ماكياجك.

جرّبي:

•Chanel Hydramax + Active Teinté

•Clinique Fre...
عينان زرقاوان
عينان زرقاوان
-تم توحيد لون البشرة بواسطة الأساس نفسه والبودرة نفسها.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Lagons 29، وقلم الكحل الأسود Le crayon Khôl noir، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir.

- أما الفم فجرى تلوينه بالقلم Le Crayon Lèvres Pêche 38 وأحمر الشفاه Rouge Coco Jersey Rose 77. ...
جمال أبيض
جمال أبيض
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain والظلال Multi-Blush Crème Compacte 20 abricot من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Mono Couleur 02 White Marshmallow من كلارنس Clarins، وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والآيلاينر Style Liner Noir والماسكارا Mascara Extase N...
وردي ببساطة
وردي ببساطة


- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Couleurs Paupières rose fuschia من By Terry والظلال Fards a Paupières Nacrés / Scintillants 03 من Fred Farrugia، وقلم الكحل Le Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôm...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة