ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > رغباتك عطور هذا الموسم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

رغباتك عطور هذا الموسم

مس فراتين - اخترنا لك مجموعة من العطور

وأخيراً، نجحت دراسة ميدانية كبيرة في كشف الرغبات السرية التي تدفع المرأة إلى اختيار عطرها. رائحة نادرة، قارورة مميزة، عطر يحمل توقيع مصمم مشهور أو أشكال خفيفة ومتنوعة لعطر تبقى المرأة وفية له مهما تبدل الزمن... مهما كانت رغباتك سيدتي، اخترنا لك مجموعة من العطور التي يفترض أن تحقق رغباتك وتلبي طلباتك.

عطر مثير للدهشة

ثمة نساء يرغبن في عطر غير منتشر كثيراً، عطر خصوصي جداً. ترغب هؤلاء النساء في أن يثير عطرهن الحيرة أو الشك في نوعه وطبيعته. إنه وسيلة جاذبية مضمونة.

•عطر First من فان كليف وأربلز Van Cleef & Arpels هو تحفة استثنائية بكل معنى الكلمة. عطر كلاسيكي رائع وجميل.

•عطر Hypnose Senses من لانكوم Lancôme هو خلاصة الجاذبية الفرنسية. مرح وجذّاب ونابض بالأنوثة.

•عطر Elle Shoking من ايف سان لوران Yves Saint Laurent يعكس التفرّد والإنفتاح.

جمال القارورة قبل كل شيء

ثمة عطور تركز على شكل القارورة وجمالها، بحيث نجد قوارير مزينة بالريش أو اللآلئ وتتحول عندئذ إلى تحف فنية يصعب التخلي عنها عند انتهاء العطر من داخلها.

•عطر Lola مارك جاكوبس Marc Jacobs عبارة عن باقة دافئة من الأزهار. يمتاز بقارورة على شكل زهرة ملوّنة.

•عطر Eau Mega من فيكتور اند رولف Victor & Rolf يمتاز بقارورته الفريدة بالعصرية.

•عطر Ricci Ricci من نينا ريتشي Nina Ricci بقارورة مزيّنة بعقدة جميلة.

ابتكار مصمم مشهور

العطر الذي يحمل توقيع مصمم مشهور يتطابق مع رغبة المرأة في اتباع آخر صيحات الموضة على الدوام. العطر هو وسيلة للدخول إلى عالم سحري، عالم مترف وفخم.

•عطر Ange ou Démon Le Secret من جيفنشي Givenchy. إنه أشبه بفستان أسود وأبيض، وهو يرتكز جلياً على التناقضات. فشفافية شاي الياسمين وأزهار الماء تتناقض مع دفء الخشب الأشقر والبتشولي.

•عطر Boss Orange من هوغو بوس Hugo Boss. إنه عطر مستوحى من الملابس الجاهزة، وهو عطر أنيق ودينامي مع جانب عصري. تتلألأ رائحة التفاح مع المشمش وزهر الليمون والياسمين.

•عطر Stella Nude من ستيلا ماكارتني Stella McCartney. إنه تحية لمجموعة الملابس الداخلية التي ابتكرتها ستيلا ماكارتني Stella McCartney، وهو ابتكار عطري فائق الدقة. يجمع بين رائحة بودرة الورد والعنبر الرمادي ما يجعله جذاباً إلى أقصى الحدود.

•عطر Chanel No.5 من شانيل Chanel. إنه العطر الكلاسيكي الشهير الذي نال إعجاب النساء على مرّ العصور.

•عطر Idole من أرماني Armani. ابتكر المصمم الإيطالي عطراً جديداً أنيقاً ونقياً يفجر أنوثة المرأة. يجمع العطر Idole بين روائح الزنجبيل وزهر الزعفران والبتشولي والياسمين ما يولد مزيج دقيقاً وفاتناً.

•عطر White Musk من توم فورد Tom Ford الكلاسيكي الذي ينبض برائحة المسك.

•عطر Rose The One من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وهو عطر دافئ وجذّاب من عمق الأنوثة.

•عطر eaudemoiselle De Givenchy عطر الأزهار الأنيق المشبع بالقيم الأرستقراطية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
عطر 'سي آتش لو'
عطر 'سي آتش لو'
عطر 'سي آتش لو' CH L'eau من Carolina Herreraعمل كل

من «كارولينا» Carolina و «أوليفييه كريسب» Oliver Cresp، اللذين ابتكرا عطر «سي أتش لو» CH L'eau على دراسة مفهوم «جنون الورود» ليبدعا عطراً خفيفاً يتكون من زهر الليمون، وزهر البرتقال، وزهرة البرجموت، والفريزيا، مع عبق رفيع من الأسمانثوس، والبنفسج، والياسمين، ونبات مستقبل الشمس، وزهرة خشب الصن...
'هابي سبيريت إلكسير دامور'
'هابي سبيريت إلكسير دامور'
'هابي سبيريت إلكسير دامور' Happy Spirit Elixir d'Amour من 'شوبارد' Chopardتمّ إطلاق «هابي سبيريت» Happy Spirit من «شوبارد» Chopard لالتقاط لحظة فريدة من نوعها، لحظة التقاء العيون واندماج القلوب والوقوع في الحب. تستمر الأجواء الرومانسية مع «هابي سبيريت إلكسير د'امور» Happy Spirit Elixir d'Amour، وهو عطر نسائي ساحر جديد يعبر عن عاطفة فريدة من نوعها ا...
عطر 'وومانيتي'
عطر 'وومانيتي'
عطر 'وومانيتي' Womanity

من 'تييري موغلر' Thierry Mugler

"إنّه عطر موسيقيّ ينسجم مع مشاعر المرأة التي ترتديه. هذا ما يقوله «تييري موغلر» Thierry Mugler. يتميّز هذا العطر المنحوت بعناية بجوانبه المتعدّدة التي تعكس تعابير الجنس اللطيف اللامتناهية.

يفوح العطر بدرجات التين الغضّة والمثمرة والملمس الناعم الشفّاف الذي يذكّر بنقاوة ال...
شخصيتك تحدد نوع عطورك
شخصيتك تحدد نوع عطورك
لكل شخصية طابع يميزها ويجعلها متفردة عن الآخرين، والنساء أكثر الشخصيات تقلبا واختلافا، فهناك الفتاة البسيطة الكلاسيكية، وهناك الفتاة المثيرة، وهناك الفتاة المرحة. وبما أن لكل شخصية بصمة خاصة بها فكذلك يجب أن تكون مستحضراتها التي تعتني بجمالها وتبرز شخصيتها بعفوية خاصة بها أيضا. وإليك دليلنا الخاص عن بعض المستحضرات التي تناسب شخصيتك.

ال...
منعش ولطيف Jo Malone English Pear & Freesia
منعش ولطيف Jo Malone English Pear & Freesia
عطر منعش ومحفّز للطاقة، يضمّ نغمات تبهج الحواس مصدرها الكمثرى الشهية، الفريزيا النضرة، البتشولي الجذاب، الكهرمان والمسك الأبيض....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة