ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تستعملي ظلال العيون المناسبة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تستعملي ظلال العيون المناسبة؟

مس فراتين - ظلال العيون من المستحضرات الشائعة الاستخدام ولكن الكثيرات يستعملنها بطريقة خاطئة، مما يسبب تاثيرا عكسيا للاطلالة المرغوبة. هذا وينصح خبراء التجميل بشراء المنتجات المعروفة والتي لا تسبب الحساسية، والتخلص فورا من أي مستحضر مقلد أو غير معروف لأنه قد يسبب مشاكل خطيرة للعيون.

1. اختاري لوحة ألوان تناسب لون بشرتك. اختيار لوحة الوان متعددة لن يفيدك خاصة إذا كنت لا تستعملين سوى بعض الالوان.

2. اختاري ظلال الوان من البودرة، تبقى البودرة أفضل للنساء والفتيات اللاتي يرغبن في اطلالة مختلفة، والبودرة لا تسبب ظهور التجاعيد الرفيعة حول الجفن مما يجعلها مناسبة أكثر للسيدات.

3. لا تستعملي فرشاة ظلال العيون من أي شخص أخر، وخاصة في محلات مستحضرات التجميل، عبوات التجميل يمكن أن تكون مصدر ملائما لتكاثر الجراثيم والميكروبات التي قد تنقل العدوى.

4. استعملي ظلال العيون بحذر وبطريقة خفيفة جدا، لا تستعملي ظلال قوية أو داكنة على الجفن الداخلي لأنها تجعل العين تبدو أضيق. استعملي الظلال الفاتحة على الفتحة الامامية للعين والداكنة على الطرف الخارجي.

5. لا تقومي بعمل ماكياج عيون مدخنة في النهار ولا تفرطي في استعمال الالوان الزاهية وفقا لملابسك، القليل من ظلال العيون على الطرف الخارجي كفيل بتوضيح الصورة وابراز العيون. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
إحترفي العناية بأظافر يديك
إحترفي العناية بأظافر يديك
كان يا مكان في قديم الزمان، نساء يذهبن إلى محلات متخصصة في تدريم وتنظيف الأظافر، وكن يدفعن مالا وفيرا للحصول على أظافر ملونة. ولكن حدث الآتي: تعلمت السيدات والفتيات بأنه لا يوجد سر عجيب في الصالونات المتخصصة في تدريم الأظافر، بل السر يكمن في طريقة العناية بالأظافر واختيار المنتجات المناسبة وذات الجودة العالية.

لتتعرفي على هذا السر تعال...
5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
من منتجات العناية بالشعر إلى البشرة، هناك مستحضرات كثيرة في السوق، ونحن نقدم لك أحدثها وأكثرها فعالية. منتجات التجميل التي ستغير حياتك:

1. CHANEL NUDE BLUSH . بودرة الخدود من شانيل مصنوعة من مزيج من ظلال الخوخِ، والورد، والظلال محايدة ستمنحك بشرة قبلتها الشمس. مناسب لكل درجات لون الجلد.

2. AVEDA...
نجمة بيضاء
نجمة بيضاء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال Blush Variation 4 Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر ا...
 ظلال العينين
ظلال العينين
أساس سيليكون مع ظلال العينين لظلال طويلة الأمد على الجفنين

اغمسي طرف السبابة في أساس سيليكون (Base siliconée) لرفع مقدار ضئيل جداً من تلك المادة، واخلطيه من ثم مع ظلال العينين التي تريدين بسطها على عينيك. عند بسط هذا الخليط على الجفنين، يساعد أساس السيليكون (مثل Base Lissante من جوماي مايبيلين Gemey-Maybelline) على التقاط المادة الدهنية ...
هذه أسباب عدم ثبات المكياج في الصيف
هذه أسباب عدم ثبات المكياج في الصيف
تعاني كثير من السيدات من عدم ثبات الماكياج في فصل الصيف، فمع ارتفاع حرارة الطقس ورطوبته، تزداد إفرازات البشرة ويكثر لمعانها ،مما يؤدي إلى تلاشي الماكياج بعد بضع ساعات من وضعه، ولتأمين ثبات الماكياج تحت أشعة الشمس، تابعي النصائح التالية لتعرفي نوع المشكلة، وبالتالي تتفادين لمعان البشرة وتحافظين على ثبات ماكياجك.

أولا: معرفة نوع البشرة
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة