ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف

مس فراتين - تعتبر المرأة الباريسية رمزا للموضة والعصرية والاناقة الأنثوية. بالرغم من أن التعميم غير جائز إلا أن عاصمة الموضة العالمية تملك شروطا خاصة للفتيات والنساء للحفاظ على أناقة باريسية لا تقاوم.

قواعد الاناقة الفرنسية: إذا كنت تملكين قواما رشيقا ونظرة للعصرية واسلوبا متميزا فأنت بحاجة إلى هذه القواعد الستة فقط لتتحولي من فتاة عادية إلى فتاة على الموضة. تقول القاعدة الاولى: "إذا لم ترتديه خلال العام فيجب أن تتبرعي به الآن".إذا كنت تملكين الكثير من الثياب ولكنك لا تعرفين ماذا ترتدين، فيجب أن تبدئي بعملية تعزيل فورية لخزانة ثيابك.

القاعدة الثانية: اختاري لون أو لونين محايدان مناسبان لبشرتك، واشتري العديد من القطع الاساسية من هذا اللون. على سبيل المثال، إذا كنت تميلين للأسود فيجب أن يكون لديك على الاقل بنطلون، تنورة، شورت، وقميص أسود، يمكنك اضافة أي لون أخر لهذه القطع الاساسية ليصبح لديك 4 اطلالات مختلفة.

القاعدة الثالثة: إذا اعجبتك قطعة ثياب ولكن من الصعب تعديلها، اتركيها في المحل. لا تفكري حتى في شراء قطع الثياب التي تحتاج إلى تعديل لاحقا. إذا لم تكن مناسبة الآن، فلن تكون مناسبة لاحقا.

القاعدة الرابعة: كرّري هذه الكلمات السحرية: المقاس والقماش. يجب أن تكون ثيابك على المقاس وإلا فسيكون شكلك غير متناسقا، مثلا البنطلون المناسب سيجعل كل القمصان تبدو جميلة. كذلك القماش المناسب سيجعلك تشعرين بالرضا عن ثيابك في كل الاوقات.

القاعدة الخامسة: الملابس البسيطة رائعة وعملية ولكنها بحاجة إلى اكسسوار ليبرزها. استعملي احزمة، اوشحة، مجوهرات مختلفة لتغير الاطلالة وتحويلها من بسيطة إلى مثيرة.

القاعدة السادسة: المرأة الفرنسية أنيقة بثيابها وبإطلالتها لأنها تملك لغزا خاصا، فهي تمشي بثقة، وبأكتاف مشدودة وقامة شامخة، لذا خذي معك ثقتك بنفسك أينما ذهبت.

ملاحظة: الحصول على خزانة ثياب فرنسية أمر سهل وبسيط ولكنك بحاجة إلى الوقت والصبر للتخلص من كل القطع القديمة واستبدالها بأخرى مناسبة وجديدة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
نانسي عجرم ونجوى كرم
نانسي عجرم ونجوى كرم
ودعت نانسي عجرم عام 2010 مرتدية سترة «بالمان» من مجموعة خريف وشتاء 2011، فيما شاركتها نجوى كرم الاختيار نفسه في حفل تجديد عقدها مع روتانا 2011. لكن تنسيق السترة كان مختلفاً للغاية. فنانسي عجرم فضلت ارتداءها مع جينز، فيما بدت إطلالة نجوى كرم أكثر ثراء مع السروال الجلدي المزوّد بسحاب والحذاء المرصّع بالمعدن الذهبي كما أزرار السترة.
افضل ما في الازياء بساطتها
افضل ما في الازياء بساطتها
كثيرة هي نصائحنا المفيدة، والأفضل من ذلك أنها عملية وتخدمك ويمكنك الاستفادة منها وتقديمها كنصيحة لصديقاتك.

1. أفضل ثوب نهاري / الفستان الملتف لقد صنعت Diane von Furstenberg شهرة عالمية للفستان الملتف، ونساء حول العالمِ يحببنها لذلك! الفستان الملتف حول الخصر يجذب العيون إلى أضيق نقطة في خصرك ويزيد من حجم الصدر وبالتال...
MUST HAVE
MUST HAVE
هذا الصيف، شخصيّاً أختار...

1- سروال وقميص من Marc Jacobs بما فيه الوردة على الرأس. يعجبني أن هذا الزيّ بسيط، بقماش رائع ومريح.

2- تعجبني ألوان القميص والسروال في Marni، وطيّة السروال. ولكنّني طبعاً سأغيّر حذائي.

3- من Dsquared 2، السروال والقميص والسلسال الذهبيّ على السروال.

4- Jumpsuit باللون الأسود من Spor...
تشكيلات ملابس النساء لدى H&M
تشكيلات ملابس النساء لدى H&M
لموسم ربيع 2011

باتت الموضة في عصرنا هذا عبارة عن تجديدٍ للأزياء الكلاسيكية المفضّلة، مع إطلالات تعجّ بالقطع المتميّزة التي أعيد تصميمها وأضيفت إليها نفحة مختلفة لكي تبدو متجددة وعصرية بالكامل. وثمة تركيزاً أساسياً خلال هذا الموسم على الموضة المستوحاة من الستينات والسبعينات، مع الأشكال القصيرة والجريئة ذات الألوان الفاقعة، إلى جان...
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف
اذا لم تقومي بشراء صنادل للصيف بعد، فهذه فرصتك لتعرفي ما الجديد في عالم موضة الاحذية والصنادل الصيفية.
الالوان الالوان
ركز مصممو الصنادل والاحذية الصيفية هذا العام على الالوان الرائعة والجذابة، وهذا ما ستجدينه في الاسواق المحلية، لذا لا تفكري كثيرا، اختاري الوانا بهيجة ومتحررة وعصرية للمسبح، الشاطئ، وحتى حفلات الشواء.
هذه ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد