ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف

مس فراتين - تعتبر المرأة الباريسية رمزا للموضة والعصرية والاناقة الأنثوية. بالرغم من أن التعميم غير جائز إلا أن عاصمة الموضة العالمية تملك شروطا خاصة للفتيات والنساء للحفاظ على أناقة باريسية لا تقاوم.

قواعد الاناقة الفرنسية: إذا كنت تملكين قواما رشيقا ونظرة للعصرية واسلوبا متميزا فأنت بحاجة إلى هذه القواعد الستة فقط لتتحولي من فتاة عادية إلى فتاة على الموضة. تقول القاعدة الاولى: "إذا لم ترتديه خلال العام فيجب أن تتبرعي به الآن".إذا كنت تملكين الكثير من الثياب ولكنك لا تعرفين ماذا ترتدين، فيجب أن تبدئي بعملية تعزيل فورية لخزانة ثيابك.

القاعدة الثانية: اختاري لون أو لونين محايدان مناسبان لبشرتك، واشتري العديد من القطع الاساسية من هذا اللون. على سبيل المثال، إذا كنت تميلين للأسود فيجب أن يكون لديك على الاقل بنطلون، تنورة، شورت، وقميص أسود، يمكنك اضافة أي لون أخر لهذه القطع الاساسية ليصبح لديك 4 اطلالات مختلفة.

القاعدة الثالثة: إذا اعجبتك قطعة ثياب ولكن من الصعب تعديلها، اتركيها في المحل. لا تفكري حتى في شراء قطع الثياب التي تحتاج إلى تعديل لاحقا. إذا لم تكن مناسبة الآن، فلن تكون مناسبة لاحقا.

القاعدة الرابعة: كرّري هذه الكلمات السحرية: المقاس والقماش. يجب أن تكون ثيابك على المقاس وإلا فسيكون شكلك غير متناسقا، مثلا البنطلون المناسب سيجعل كل القمصان تبدو جميلة. كذلك القماش المناسب سيجعلك تشعرين بالرضا عن ثيابك في كل الاوقات.

القاعدة الخامسة: الملابس البسيطة رائعة وعملية ولكنها بحاجة إلى اكسسوار ليبرزها. استعملي احزمة، اوشحة، مجوهرات مختلفة لتغير الاطلالة وتحويلها من بسيطة إلى مثيرة.

القاعدة السادسة: المرأة الفرنسية أنيقة بثيابها وبإطلالتها لأنها تملك لغزا خاصا، فهي تمشي بثقة، وبأكتاف مشدودة وقامة شامخة، لذا خذي معك ثقتك بنفسك أينما ذهبت.

ملاحظة: الحصول على خزانة ثياب فرنسية أمر سهل وبسيط ولكنك بحاجة إلى الوقت والصبر للتخلص من كل القطع القديمة واستبدالها بأخرى مناسبة وجديدة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
من دار كريستيان ديور
من دار كريستيان ديور
لدار ديور تاريخ عريق في دبي كما في المنطقة، يمكن اختصاره بالآتي: لا بدّ للمرأة العربية الأنيقة أن تملك أقلّه حقيبة واحدة أو حذاء أو أكسسواراً من تصميم دار كريستيان ديور الشهيرة، وهو بحدّ ذاته اعتراف مهمّ بالموقع الرئيسي الذي تحتلّه هذه الدار في قلوب النساء العربيات. وقد عرفت هذه الدار مع السنوات كيف تتجدّد وتواكب العصر وتخطف أنظار الفتيات الصغيرات ...
هل فكرت ماذا سترتدين في قدمك يوم الزفاف؟
هل فكرت ماذا سترتدين في قدمك يوم الزفاف؟
تهتم الفتيات أجمالا بثوب العرس وتصميمه، واكسسواراته، والماكياج والشعر، ولا ينتبهن إلى جزء هام من إطلالتهن يوم الزفاف، وهو الحذاء الذي سيحمل كل هذا.

نعم أنه حذاء حفل الزفاف، الجزء الأهم من حفل زفافك. إذا كنت قد رتبت امور زفافك من مكان الحفل، وفقرات الحفل فلا بد بأنك تعرفين بأنك ستقضين وقتا ليس بالقصير في التنقل والمشي والوقوف أحيانا خل...
جديد Mojo
جديد Mojo
أُطلقت أخيراً في بيروت المجموعة الجديدة من حقائب اليد النسائية Mojo المستوحاة من أناقة أيقونة الموضة الأنثوية الساحرة والدراماتيكية أحياناً ديتا فون تيز. داريا وفاطمة وريم هي بعض أسماء تصاميم الحقائب التي جمعت بين الأنوثة المشاغبة والعملية. ونقوش النمر والدانتيل الفرنسي والألوان القرمزية هي أبرز العناصر المميّزة لمجموعة «ديتا» الجديدة من M...
قوليها أفضل بالازهار
قوليها أفضل بالازهار
لا شيء يمكن أن يعبر عن الطقس الربيعي الجميل وأنوثتك مثل الازهار الربيعية الملونة. لذا فقد اخترنا لك تصاميم ربيعية جميلة يمكنك الاقتباس منها للحصول على إطلالة ربيعية مميزة ومنعشة.

• Kate Spade Necklace قلادة من زهور الأقحوان الذهبية من تصميم Laurie Trott. هذا التصميم يناسب الملابس الربيعية الخفيفة والمزينة بالازها...
5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
لكل امرأة ذوقها في التجميل والمكياج وحتى اجراء الجراحات التجميلية لتبدو أكثر جاذبية، ولكل بلد عاداته وتقاليده حول هذا الموضوع، ولكن بشكل عام هناك قواسم مشتركة بين جميع نساء العالم بحيث تعرف ماذا يعني أن تكون جذابة وماذا تعني الجاذبية في العلاقة بين الرجل و وأهميتها في الحياة الزوجية.

باحثون مختصون بعلم الجمال من قسم جراحات التجميل ا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد