ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > أفضل تسريحة شعر حسب شكل الوجه للعرائس؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أفضل تسريحة شعر حسب شكل الوجه للعرائس؟

مس فراتين - حسنا، سواء كنت العروسة أو الفتاة التي ستحضر مراسيم حفل الزفاف، يجب أن تكون تسريحة شعرك أول ما تفكرين به لانها يمكن أن تفسد إطلالتك بالكامل. تسريحة الشعر غير المناسبة ستبقى دائما ذكرة مؤلمة في كل الصور.

تم اعتماد هذه النصائح من مصففي الشعر حسب شكل الوجه، لذا تأكدي من شكل وجهك أولا ثم قومي بعمل اكثر من بروفة شعر للتأكدي من التسريحة التي تناسبك. وبالطبع لا تتأخري عن استعمال الشعر المستعار أو الاكسسوارات الاخرى التي تزيد من حجم الشعر أو طوله حسب الحاجة.

صاحبة الوجه الطويل: إذا كان وجهها طويلا ولديها جبهة عريضة، فيجب قص الشعر بطريقة تزيد من عرض الوجه وتغطي على طول الذقن، كذلك لابد من تغطية الجبين للتخفيف من عرضه. ننصحك برفع الشعر "شينيون" منخفض مع تعبئة جانبي الوجه.

صاحبة الوجه البيضاوي: بالرغم من أنك محظوظة لأن وجهك يناسبه تقريبا كل انواع التسريحات، إلا أن اكثر ما يناسبك هو رفع الشعر عن الوجه ونفخه عند التاج لإعطائه طولا إضافيا.

صاحبة الوجه القلبي (الوجه العريض من فوق والرفيع من الأسفل): تمتاز الممثلة الامريكية الكوميدية جينيفر آنستون بهذا الوجه والذي أخذت شهرة واسعة بعدد قصات الشعر المحبوبة والشعبية ولكن إذا أردت معرفة التسريحة الكلاسيكية الخاصة بهذا الوجه فهي "شينيون" عريض من الأسفل.

صاحبة الوجه المربع: لعل أكثر وجه يذكرنا بالمربع وجه الممثلة الامريكية ساندرا بولاك والتي بدت رائعة بتسريحة الشعر المنسدلة على الجانب التي عززت من طول الوجه وكسرت التربيع الحاد حول الحواف والذقن. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
دليلك في تلوين الشعر 1
دليلك في تلوين الشعر 1
تغيير لون الشعر ليس بالأمر السهل لدى بعض السيدات ممن يقعن في مطب التردد والحيرة، فتدور أسئلة عديدة في الذهن مثل هل أصبغ شعري، وأي لون يتناسب مع شخصيتي؟ ما هو تأثير لون بشرتي وعيني على اللون الذي اختاره لشعري وكيف أجعل لون شعري الرائع يدوم طويلا، وما هي طبيعة العناية الخاصة التي يحتاجها الشعر المصبوغ؟ وما أهمية الحناء الطبيعية في صبغ شعري؟ <...
انتبهي من تسريح شعرك يومياً
انتبهي من تسريح شعرك يومياً
النساء اللواتي يسرحن شعرهن بشكل متكرر يصبن بالصلع، وأفضل طريقة لتجنب هذه المشكلة التي تؤرق ملايين النساء تكون بالإقلال من تسريح الشعر. وذكرت صحيفة هآرتس أن الدكتور ألكسندر كيدرمان من قسم صحة العائلة في الجامعة العبرية نشر اخيراً دراسة في مجلة علاج الأمراض الجلدية شملت 14 امرأة واستغرقت ثلاثة أشهر، حيث تبين له أنه كلما سرحت المرأة شعرها زاد خطر تساق...
الشعر الطبيعي
الشعر الطبيعي
تسريحة هيفاء وهبي الأجمل، الشعر الطبيعي المنسدل مع فرق نصفي للشعر.
لشعرك.. اسرع التسريحات في اقل من 5 دقائق
لشعرك.. اسرع التسريحات في اقل من 5 دقائق
إذا كنت لا تجدين الوقت الكافي لتصفيف شعرك في فصل الصيف، فإليك هذه الطرق السريعة التي ستعطيك اللوك المطلوب في أقل من 5 دقائق. أولا، استخدمي اسبراي الشعر لتضيفي لشعرك الحجم والكثافة المطلوبين. استخدميه بعد الاستحمام وتجفيف الشعر. ومن الأفضل أن تضعيه على شعرك وهو مقلوب للأمام.

ثانيا، يمكنك جمع شعرك للخلف على هيئة ذيل حصان مع الاحتف...
هل الأحمر لونك ؟
هل الأحمر لونك ؟
إذا انطبقت عليك احد الشروط التالية، فاللون الاحمر يناسبك، لذا لا تترددي بالاحتفاظ به أو صبغ شعرك.

إذا كانت بشرتك تميل إلى اللون الوردي. هناك ظل أحمر مناسب لكل النساء، تقول جينيفر ماتركيس، اخصائية صبغة من كاليفورنيا وقد عملت مع مشاهير هوليوود هناك، ومنهم (جوليا روبرتس)، ولكن النساء ذوات البشرة الفاتحة والوردية الاجمل باللون الاحمر. بينم...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد