ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ألوان حيوية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ألوان حيوية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel والظلال Blush Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الآيلاينر Artliner 07 Bleu من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملع Gloss Fluo 407 Laser من شانيل Chanel.

- وجرى تلوين الأظافر بالطلاء Le Vernis 217 Splendeur من شانيل Chanel.

توب ماركة Tsumori Chisato // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
برتقالي حيوي
برتقالي حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال Chromaline Genuine Orange من ماك MAC. يمكن أيضاً استعمال الظلال Pure Color Orange Crush من إيستيه لودر Estée Lauder وإضافة لمسة من الملمع الشفاف للحصول على المظهر اللماع،...
كيف تختاري كريم أساس قوي ومناسب؟
كيف تختاري كريم أساس قوي ومناسب؟
هل تخافين استعمال الماكياج وخصوصا كريم الأساس بسبب مشاكل البشرة أو حبِّ الشباب. حسنا، لا داع للقلق لأن كريم الأساس يأتي بخصائص مختلفة تناسب طبيعة كل بشرة. المهم أن تعرفي كيف تشتري كريم الأساس الذي يكمل بشرتك ويغطي كل المشاكل ولا يزيدها.

كيف تحصلي على جلد ندي
اختاري كريم أساس ذو أساس زيتي أو مائي مصنوع من الغليسرينِ أَو sodium hyal...
آيتن عامر
آيتن عامر
خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة آيتن عامر هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.
 Guerlain Terra Inca Radiant Powder
Guerlain Terra Inca Radiant Powder
انثري هذه البودرة المسمّرة التي تأتي في شكل مموّج على خديك وجبينك وخط الفك لتعزيز إشراقة سحنتك وتألقها....
البشرة «العارية»
البشرة «العارية»
يبدو أن الموضة هي البشرة «العارية»، أي البشرة الشفافة الجميلة التي تخلو برغلتها من العيوب. وللحصول على طلة طبيعية جداً، نقدم لك في ما يأتي مجموعة من كريمات الأساس الجديدة التي تعطي نتائج مثالية لكل أنواع البشرة. تمتاز كريمات الأساس الجديدة بتركيبتها المذهلة بحيث تبدو اللمسة النهائية لامعة أو باهتة، حسب الطلب، مع إخفاء بسيط للعيوب أو تغطية كاملة للو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة