ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح سرية لتبدي أكثر رشاقة هذا المساء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح سرية لتبدي أكثر رشاقة هذا المساء

مس فراتين - 1. اشتري حمالة صدر جديدة: الشيء الوحيد الذي تستطيع كل سيدة وفتاة عملها لتبدو اكثر رشاقة هو استبدال حمالة الصدر المعتادة بأخرى أفضل. 85 بالمائة من النساء يرتدين حمالة صدر غير مناسبة لشكل اجسامهن مما يجعلهن يبدين أكثر سمنة حول البطن والخصر. الهدف هو ايجاد حمالة صدر ذات دعامة حقيقية ترفع صدرك للاعلى وتجعل خصرك اكثر بروزا وجذعك أطول. قومي بالطلب من خبيرة قياس محيط صدرك واختيار حمالة الصدر المناسبة لشكل جسمك.

2. ارتدي ملابس ذات فتحة v: عندما يتعلق الامر بالظهور بشكل انحف، ينصح خبراء الازياء بارتداء ملابس ذات ياقات ضيقة عند الصدر على شكل v هذه الياقة تزيد من انحناء الاكتاف إلى النصف وبالتالي تجعلك تبدين انحف واقل عرضا.

3. استعيني بارجلك: عندما يكون الطقس حارا في الخارج فأنت بحاجة إلى ثياب صيفية رقيقة وتبرز رشاقتك. وليس افضل من الارجل النظيفة والطويلة لذلك. حتى لو لم تكن ارجلك طويلة يمكنك الاستعانة بخدع الثياب والالوان لتبرزي جمال رجليك. استعيني بكريم تسمير مناسب للحصول على لون جميل الارجل السمراء تبدو انحل من البيضاء. ارتدي حذاء مزركشا بقطع معدنية أو خرز لمنح ارجلك اللمسة النهائية من الاناقة والرشاقة.

4. اللعب بالالوان: الاسود يجعلك تبدين انحل ولكنه غير محبب في الصيف. لذا استعيني بالالوان الداكنة الاخرى مثل الرصاصي، الكحلي، الكاكي الداكن للحصول على نفس التأثير، ولا تنسي استعمال الوان افتح على الجزء العلوي إذا كان جذعك سمينا. الالوان المشرقة والفاتحة والصيفية ستزيد من التركيز على المناطق الانحل من جسمك بينما تعمل السراويل او التنانير الداكنة على امتصاص الشكل غير المتناسق السفلي.

5. استثمري في مشد مناسب: إذا كنت مدعوة على العشاء ولا تعرفين ماذا ترتدين فأنت بحاجة إلى مشد مناسب ليعيد الثقة بنفسك. إذا كنت لا تحبين المشد فهناك ملابس داخلية مصممة من ذات النسيج المطاطي التي يمكنها أن تمنحك نفسك الشكل المتناسق دون الحاجة للشعور بأنك ترتدين الكثير من الثياب. اختاري مشدا مناسبا ولا تأخذ مشدا صغيرا جدا حتى لا تتكتل الثنيات الجلدية حوله.

6. تخلصي من الملابس التي تزيد من وزنك:

بعض الثياب يمكن أن تزيد من اوزاننا لأن حجمها كبير، قماشها يلتصق بالجسم، أو الوانها والرسومات المطبوعة عليها كبيرة جدا. تخلصي من هذه الثياب واستبدليها بقطع اخرى تزيد من رشاقتك. من هذه الثياب:

• الفانيلات والبلوزات الكبيرة جداً.

• سروال الكابري (إذا كانت ارجلك سمينة)

• القمصان بدون اكمام (إذا كانت ذراعاك سمينتان)

• صنادل المصارعِ أَو أيّ حذاء حده مفصل الكاحل.

• الشورات القصيرة والتنانير التي تنتهي وسط الفخذ.

• الملابس المصنوعة من الحرير اللماع أو القماش المعدني (هذه الملابس تلتصق بالثنيات وتبرزها) // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
احتفال الأحمر
احتفال الأحمر
- تنورة حمراء وتوب مع سترة مزخرفة من إيلي صعب Elie Saab Couture Lebanon.
  صيحات الموضة التي لا تتغير
صيحات الموضة التي لا تتغير
يتوقع الخبراء بأن بعض الأزياء تأتي وتذهب وبعضها يبقى. وبالرغم من عدم تحديد سبب.

1. جاكيت الجلد القصير:
استعمل هذا الجاكيت لأول مرة في قمرات قيادة الطائرات خلال الحرب العالمية الثانية، وقد انتعش كموضة خلال الثمانينات عندما ارتدته المغنية الأمريكية مادونا.

2. فستان البيبي دول:
لطالما كان هذا الفستان متوفرا خصوصا ف...
موضة حقائب ربيع 2010
موضة حقائب ربيع 2010
الربيع موسم غني بالالوان الطبيعية ومنه يستوحي مصممو الحقائب والازياء خطوط الازياء السنوية، وبالطبع تعد الحقيبة اليدوية أهم الاكسسوارات التي تحتاجها السيدة في كل مكان، في العمل، للتسوق، على الشاطئ وحتى في الاجازة.

نقدم لك تصاميم مختلفة ومتنوعة لبعض الحقائب الربيعية التي يمكن أستعمالها لعدة أغراض ومناسبات. <...
الفساتين الطويلة
الفساتين الطويلة
لاحظنا العام الماضي أن كل شيء أصبح أقصر، لكن الموضة اتخذت منحى مختلفاً تماماً هذا الموسم. فالتنانير والفساتين الطويلة هي موضة أساسية لهذا الربيع والصيف. ولا بد من تغطية الساقين خلال الموسم الذي يفترض أنه يستلزم العكس. إنها موضة أنيقة جداً. ولا تنسي انتعال الأحذية العالية الكعب لكي تبدي أطول. ...
جاذبية متلألئة
جاذبية متلألئة
- فستان برونزي مطرز بالبرق اللماع من أرماني Armani Privé Couture Milan.
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد