ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح سرية لتبدي أكثر رشاقة هذا المساء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح سرية لتبدي أكثر رشاقة هذا المساء

مس فراتين - 1. اشتري حمالة صدر جديدة: الشيء الوحيد الذي تستطيع كل سيدة وفتاة عملها لتبدو اكثر رشاقة هو استبدال حمالة الصدر المعتادة بأخرى أفضل. 85 بالمائة من النساء يرتدين حمالة صدر غير مناسبة لشكل اجسامهن مما يجعلهن يبدين أكثر سمنة حول البطن والخصر. الهدف هو ايجاد حمالة صدر ذات دعامة حقيقية ترفع صدرك للاعلى وتجعل خصرك اكثر بروزا وجذعك أطول. قومي بالطلب من خبيرة قياس محيط صدرك واختيار حمالة الصدر المناسبة لشكل جسمك.

2. ارتدي ملابس ذات فتحة v: عندما يتعلق الامر بالظهور بشكل انحف، ينصح خبراء الازياء بارتداء ملابس ذات ياقات ضيقة عند الصدر على شكل v هذه الياقة تزيد من انحناء الاكتاف إلى النصف وبالتالي تجعلك تبدين انحف واقل عرضا.

3. استعيني بارجلك: عندما يكون الطقس حارا في الخارج فأنت بحاجة إلى ثياب صيفية رقيقة وتبرز رشاقتك. وليس افضل من الارجل النظيفة والطويلة لذلك. حتى لو لم تكن ارجلك طويلة يمكنك الاستعانة بخدع الثياب والالوان لتبرزي جمال رجليك. استعيني بكريم تسمير مناسب للحصول على لون جميل الارجل السمراء تبدو انحل من البيضاء. ارتدي حذاء مزركشا بقطع معدنية أو خرز لمنح ارجلك اللمسة النهائية من الاناقة والرشاقة.

4. اللعب بالالوان: الاسود يجعلك تبدين انحل ولكنه غير محبب في الصيف. لذا استعيني بالالوان الداكنة الاخرى مثل الرصاصي، الكحلي، الكاكي الداكن للحصول على نفس التأثير، ولا تنسي استعمال الوان افتح على الجزء العلوي إذا كان جذعك سمينا. الالوان المشرقة والفاتحة والصيفية ستزيد من التركيز على المناطق الانحل من جسمك بينما تعمل السراويل او التنانير الداكنة على امتصاص الشكل غير المتناسق السفلي.

5. استثمري في مشد مناسب: إذا كنت مدعوة على العشاء ولا تعرفين ماذا ترتدين فأنت بحاجة إلى مشد مناسب ليعيد الثقة بنفسك. إذا كنت لا تحبين المشد فهناك ملابس داخلية مصممة من ذات النسيج المطاطي التي يمكنها أن تمنحك نفسك الشكل المتناسق دون الحاجة للشعور بأنك ترتدين الكثير من الثياب. اختاري مشدا مناسبا ولا تأخذ مشدا صغيرا جدا حتى لا تتكتل الثنيات الجلدية حوله.

6. تخلصي من الملابس التي تزيد من وزنك:

بعض الثياب يمكن أن تزيد من اوزاننا لأن حجمها كبير، قماشها يلتصق بالجسم، أو الوانها والرسومات المطبوعة عليها كبيرة جدا. تخلصي من هذه الثياب واستبدليها بقطع اخرى تزيد من رشاقتك. من هذه الثياب:

• الفانيلات والبلوزات الكبيرة جداً.

• سروال الكابري (إذا كانت ارجلك سمينة)

• القمصان بدون اكمام (إذا كانت ذراعاك سمينتان)

• صنادل المصارعِ أَو أيّ حذاء حده مفصل الكاحل.

• الشورات القصيرة والتنانير التي تنتهي وسط الفخذ.

• الملابس المصنوعة من الحرير اللماع أو القماش المعدني (هذه الملابس تلتصق بالثنيات وتبرزها) // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
الأصفر
الأصفر
- توب من الحرير الأصفر وتنورة وردية ماركة جيل ساندر Jil Sander لدى محلات آيشتي.

- قلادة ماركة طوم بينز Tom Binns لدى محلات بلام.

...
10 حقائب يد صغيرة لم تفكريها بها
10 حقائب يد صغيرة لم تفكريها بها
أنت بحاجة إلى حقيبة يد صغيرة أنيقة وعملية ولا تكلف الكثير. هذه القائمة من الحقائب ستساعدك على اختيار ما يناسبك.

1. مارك من مارك جاكوبس، حقيبة مستحضرات تجميل من النايلون 58$ دولارا.

2. نانسي غونزاليس، حقيبة مستحضرات تجميل 350$ دولارا.

3. بوتيغا فينيتا، حقيبة مستحضرات تجميل ، $380 دولارا.
<...
 باسيل سودا
باسيل سودا
سارة هاردينغ تختار باسيل سودالحضور حفل توزيع جوائز13 ابريل2011

اختارت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء سارة هاردينغ فستاناً أسود قصيراً من الدانتيل مع كمين منتفخين من مجموعة باسيل سودا للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2010-2011 لحضور حفل توزيع جوائز "جايمسون إمباير أواردز" في لندن. ...
ومن الموديلات العملية
ومن الموديلات العملية
فستان قصير بموديل مستوحى من فترة السبعينيات ولكن بلمسات عصرية، باللون البيج، بأكمام طويلة، وفتحة رقبة على شكل حرف V، وحقيبة مانجو من الجلد الطبيعي باللون البيج. ...
نصائح مهمة لحذاء صيفي مريح
نصائح مهمة لحذاء صيفي مريح
في الصيف والإجازات نحتاج أكثر من أي وقت آخر لأحذية مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، لذا من المهم أن تختار المرأة أحذية ملائمة. وليس كل حذاء يناسب كل قدم حتى إذا كان من نفس المقاس، لأن الأقدام تختلف من حيث شكل وطول الأصابع والكعب وحساسية الجلد، وبالتالي إذا كان ضيقا بمليمتر واحد عندئذ سوف يسبب ألما فظيعا طوال النهار، ولن يؤثر على القدمين والظهر فحسب بل ق...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة