ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > النساء ضد الرجال: ما الذي يكرهه الرجل في ماكياجك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

النساء ضد الرجال: ما الذي يكرهه الرجل في ماكياجك؟

مس فراتين - وفقا لدراسة حديثة تبين أن النساء يستعملن الجهتين اليمنى واليسرى لادراك الجمال، بينما يعتمد الرجال على الجهة اليمنى من الدماغ فقط. ونتيجة لذلك تلاحظ النساء ادق التفاصيل (مثل الكحل غير المتساوي) بينما يرى الرجل الصورة بشكلها الاجمالي، ويقدرون الجمال كوحدة واحدة متكاملة دون الظر إلى التفاصيل. لذا لا تشعري بالخجل إذا استعملت ماسكارا جديدة ولم تعجبك فهو لن يلاحظ وجودها على رموشك .

العيون المكحلة: الرجال يفضلون تحديد العيون بقلم تحديد داكن، مع التركيز على لون الخدود الفاتحة. لمعلوماتكن الماكياج السموكي - قلم التحديد الداكن مع ظلال العيون الدخاني - يجعل عيونك تبدو اكبر، وهذا شيء يجده الرجال جذابا في ماكياج العيون. تقول خبيرة التجميل هيلين فيشير للحصول على عيون دخانية جذابة ننصحك باستعمال قلم تحديد اسود مع ظلال بلون الفحم الرمادي لتحديد شكل العين.

الرموش الكاذبة: إذا لم تكوني خبيرة في استعمال الرموش الصناعية والصمغ فيجب أن تفكري مليا بالاستغناء عنها. تقول فيشر، "الرموش الصناعية والمركبة بشكل غير دقيق تشوش التفكير وتجعل الشاب يفكر جديا بعدم الارتباط بفتاة تكذب بشأن رموشها." من جهة أخرى تعشق النساء الرموش الصناعية والطويلة التي تجعلها تتمايل كالطاووس. لذا إذا كنت تحبين الرموش انتبهي جيدا عن استعمالها وتأكدي من انها تبدو حقيقية، واياك أن تخبريه بذلك.

الكمية المناسبة من الماكياج: الماكياج الكثيف أو السيء يمكن أن يبعد عنك الرجال. يعتقد الرجال بأن الماكياج المثالي يتكون من قلم تحديد العيون والقليل من الغلوس أو أحمر الشفاه الانثوي، أما استعمال الملونات والاصباغ والكريمات المختلفة فسيجعلك تبدين اقل ثقة بنفسك وربما ايضا اقل جمالا في عيون الرجال.

الخدود المشرقة: وفقا لدراسة اخرى تبين أن الخدود الوردية جذابة جدا والرجال يحبونها (في العصر الحجري، كانت الخدود الوردي ترمز للصحة)، وهذا الكلام صحيح حتى في يومنا هذا . التمارين الرياضية، الدورة الدموية الصحية وظلال الوردي ستجعل خدودك تضج بالحيوية والنشاط وتزيد من المعجبين أيضا.

ألوان احمر الشفاه الجريئة: تنظر الفتاة إلى اقلام احمر الشفاه وتختار لونا جريئا وقويا ، بينما ينظر الرجل إلى شفاه الفتاة ويقول في نفسه، "هل قبلت للتو اشارة المرور؟ هل سيعلق هذا اللون الصارخ على بشرتي ويلطخ ثيابي؟" ولهذا لا يحب الرجال الالوان الجريئة جدا ويفضلون الالوان الهادئة والانثوية التي تغلف الشفاه وتجعلها جذابة دون مبالغة. جربي لونا داكنا ثم طبقة غلوس للحصول على تأثير ثلاثي الابعاد وجذاب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 نصائح ومحاذير عند استعمال احمر الشفاه الداكن
نصائح ومحاذير عند استعمال احمر الشفاه الداكن
أحمر الشفاه الداكن موضة هذا الموسم، والعديد من النساء المشهورات والجميلات استجبن لهذه الموضة تبنين هذه الإطلالة، ولكن يجب أن تعرفي بأن هناك خط رفيعا بين أحمر الشفاه الداكن المثير وأحمر الشفاه الداكن المخيف. نعم اقرئي شفاهنا: "يمكنك أن تكوني جميلة ولكن دون أن تخيفينا؟"

لا تفرطي في اللون الداكن:

بالرغم من أن عارضات أزياء آيف سان...
جاذبية السهرات
جاذبية السهرات
إنها طلة مثالية لسهرة في غاية الجاذبية

النظرة دخانية والفم أحمر وأجمل الأكسسوارات لسهرة في غاية الجاذبية أرجواني ووردي

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال DiorBlush.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst و Ligne Extrême noir من شانيل Chanel...
أظهري عينيك بصورة جريئة وجذابة
أظهري عينيك بصورة جريئة وجذابة
إذا كنتً من محبات رسم العيون وإظهارها بصورة جريئة وجميلة، يقدم لكً خبراء التجميل هذه الطريقة التي تظهرك في أحسن صورة، وإليكً الخطوات:

نبدأ بأهم خطوة وهي تنظيف العين بمنظف خاص للعيون، ثم ترطيبها بطريقة التربيت بمرطب خاص لمنطقة العين لحمايتها من آثار الماكياج والتي غالباً ما تضر العين إن هي وضعت بشكل غير صحيح أو تركت فترة أطول من ...
مستحضر الأساس
مستحضر الأساس
عندما تسطع الشمس صيفا نعاني جميعا من الحرّ والرطوبة ولا سيما في المدن. لذا يستحسن خلال فصل الصيف تجنب مستحضر الأساس الشتوي لأنه غني بالزيوت والمكونات المركزة الترطيب والتي تجعلك أكثر عرضة للعرق وبالتالي عدم الارتياح. لذا تأكدي من أن يكون أساس ماكياجك مقاوماً للتلطخ وغير لامع للحصول على تغطية مميزة تثبت طويلا. من المستحضرات المتوافرة،

...
عينان دخانيتان
عينان دخانيتان
قد يبدو الماكياج الدخاني للعينين جريئاً جداً لتضعيه بنفسك. لكن لا تخافي مع الخطوات البسيطة التي تتيح لك الحصول على عينين دخانيتين لسهرة رائعة من دون مساعدة اختصاصي.

1- حددي محيط كل العين بواسطة قلم كحل أسود ناعم ولا تقلقي بشأن الدقة في هذه المرحلة.

2- استعملي الفرشاة وابسطي خطاً من ظلال العينين مباشرة فوق محجر العين بالشكل ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد