ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > النساء ضد الرجال: ما الذي يكرهه الرجل في ماكياجك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

النساء ضد الرجال: ما الذي يكرهه الرجل في ماكياجك؟

مس فراتين - وفقا لدراسة حديثة تبين أن النساء يستعملن الجهتين اليمنى واليسرى لادراك الجمال، بينما يعتمد الرجال على الجهة اليمنى من الدماغ فقط. ونتيجة لذلك تلاحظ النساء ادق التفاصيل (مثل الكحل غير المتساوي) بينما يرى الرجل الصورة بشكلها الاجمالي، ويقدرون الجمال كوحدة واحدة متكاملة دون الظر إلى التفاصيل. لذا لا تشعري بالخجل إذا استعملت ماسكارا جديدة ولم تعجبك فهو لن يلاحظ وجودها على رموشك .

العيون المكحلة: الرجال يفضلون تحديد العيون بقلم تحديد داكن، مع التركيز على لون الخدود الفاتحة. لمعلوماتكن الماكياج السموكي - قلم التحديد الداكن مع ظلال العيون الدخاني - يجعل عيونك تبدو اكبر، وهذا شيء يجده الرجال جذابا في ماكياج العيون. تقول خبيرة التجميل هيلين فيشير للحصول على عيون دخانية جذابة ننصحك باستعمال قلم تحديد اسود مع ظلال بلون الفحم الرمادي لتحديد شكل العين.

الرموش الكاذبة: إذا لم تكوني خبيرة في استعمال الرموش الصناعية والصمغ فيجب أن تفكري مليا بالاستغناء عنها. تقول فيشر، "الرموش الصناعية والمركبة بشكل غير دقيق تشوش التفكير وتجعل الشاب يفكر جديا بعدم الارتباط بفتاة تكذب بشأن رموشها." من جهة أخرى تعشق النساء الرموش الصناعية والطويلة التي تجعلها تتمايل كالطاووس. لذا إذا كنت تحبين الرموش انتبهي جيدا عن استعمالها وتأكدي من انها تبدو حقيقية، واياك أن تخبريه بذلك.

الكمية المناسبة من الماكياج: الماكياج الكثيف أو السيء يمكن أن يبعد عنك الرجال. يعتقد الرجال بأن الماكياج المثالي يتكون من قلم تحديد العيون والقليل من الغلوس أو أحمر الشفاه الانثوي، أما استعمال الملونات والاصباغ والكريمات المختلفة فسيجعلك تبدين اقل ثقة بنفسك وربما ايضا اقل جمالا في عيون الرجال.

الخدود المشرقة: وفقا لدراسة اخرى تبين أن الخدود الوردية جذابة جدا والرجال يحبونها (في العصر الحجري، كانت الخدود الوردي ترمز للصحة)، وهذا الكلام صحيح حتى في يومنا هذا . التمارين الرياضية، الدورة الدموية الصحية وظلال الوردي ستجعل خدودك تضج بالحيوية والنشاط وتزيد من المعجبين أيضا.

ألوان احمر الشفاه الجريئة: تنظر الفتاة إلى اقلام احمر الشفاه وتختار لونا جريئا وقويا ، بينما ينظر الرجل إلى شفاه الفتاة ويقول في نفسه، "هل قبلت للتو اشارة المرور؟ هل سيعلق هذا اللون الصارخ على بشرتي ويلطخ ثيابي؟" ولهذا لا يحب الرجال الالوان الجريئة جدا ويفضلون الالوان الهادئة والانثوية التي تغلف الشفاه وتجعلها جذابة دون مبالغة. جربي لونا داكنا ثم طبقة غلوس للحصول على تأثير ثلاثي الابعاد وجذاب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ملكة الجليد
ملكة الجليد
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush 4 Eclats 4 rosée du printemps من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال البنفسجية من مجموعة الظلال Neo Pastels Yeux Ombres &Liner من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملم...
كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
وفقا لمركز استعلامات صحة المرأة الوطنيِ، قد تبدو مستحضرات التجميل غير مؤذية نسبياً، لكن المواد الحافظةَ والعطور المضافة إلى هذه المنتجات يمكن أن تسبب العديد من مشاكل الجلد. بالاضافة إلى مشاكل وحساسية العيون الشائعة جدا. هذا ويوفر المركز هذه النصائح للسيدات للاهتمام بمستحضرات التجميل ومراقبتها لعدم الاصابة باي التهابات، حساسية أو أمراض جلدية.
5 دقائق لوجه جديد
5 دقائق لوجه جديد
في الطائرة، على الشاطئ أو حتى خلال فترة الاستراحة في المكتب. احصلي على وجه جديد، وماكياج طبيعي منعش. هذه الخطوات السهلة والبسيطة يمكن أن تعيد الابتسامة والنضارة إلى وجهك لتكملي نهارك بإطلالة مختلفة، والمهم أنها لن تأخذ من وقتك إلا خمسة دقائق.

عبقرية الماكياج الطبيعي: إن عبقرية شركات الماكياج في انتاج مستحضرات بالوان طبيعية لا تكتمل...
لمسات جمالية لصاحبات البشرة السمراء
لمسات جمالية لصاحبات البشرة السمراء


تحتاج البشرة السمراء مثل غيرها، إلى بعض اللمسات التجميلية الخفية لتغطية عيوبها وتعزيز محاسنها. أهم شيء هو اختيار درجة كريم الأساس المناسبة تماماً للون البشرة، وكذلك تدرجات ظلال العيون وحمرة الشفاه .

ولا بد من عدم المبالغة بتفتيح لون البشرة، لتبدو بشرتك بألوان طبيعية تعكس سحراً ورونقاً لا مثيل لهما. وتذكري أن جما...
ذهبي وأرجواني
ذهبي وأرجواني
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion والظلال Prisme Blush من جيفنشي Givenchy. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Duolumières Solar Gold/Midnight Blue من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Wonder Perfect noir من كلارنس Clarins. - أما الفم فجرى تلوينه بأحم...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد