ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > النساء ضد الرجال: ما الذي يكرهه الرجل في ماكياجك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

النساء ضد الرجال: ما الذي يكرهه الرجل في ماكياجك؟

مس فراتين - وفقا لدراسة حديثة تبين أن النساء يستعملن الجهتين اليمنى واليسرى لادراك الجمال، بينما يعتمد الرجال على الجهة اليمنى من الدماغ فقط. ونتيجة لذلك تلاحظ النساء ادق التفاصيل (مثل الكحل غير المتساوي) بينما يرى الرجل الصورة بشكلها الاجمالي، ويقدرون الجمال كوحدة واحدة متكاملة دون الظر إلى التفاصيل. لذا لا تشعري بالخجل إذا استعملت ماسكارا جديدة ولم تعجبك فهو لن يلاحظ وجودها على رموشك .

العيون المكحلة: الرجال يفضلون تحديد العيون بقلم تحديد داكن، مع التركيز على لون الخدود الفاتحة. لمعلوماتكن الماكياج السموكي - قلم التحديد الداكن مع ظلال العيون الدخاني - يجعل عيونك تبدو اكبر، وهذا شيء يجده الرجال جذابا في ماكياج العيون. تقول خبيرة التجميل هيلين فيشير للحصول على عيون دخانية جذابة ننصحك باستعمال قلم تحديد اسود مع ظلال بلون الفحم الرمادي لتحديد شكل العين.

الرموش الكاذبة: إذا لم تكوني خبيرة في استعمال الرموش الصناعية والصمغ فيجب أن تفكري مليا بالاستغناء عنها. تقول فيشر، "الرموش الصناعية والمركبة بشكل غير دقيق تشوش التفكير وتجعل الشاب يفكر جديا بعدم الارتباط بفتاة تكذب بشأن رموشها." من جهة أخرى تعشق النساء الرموش الصناعية والطويلة التي تجعلها تتمايل كالطاووس. لذا إذا كنت تحبين الرموش انتبهي جيدا عن استعمالها وتأكدي من انها تبدو حقيقية، واياك أن تخبريه بذلك.

الكمية المناسبة من الماكياج: الماكياج الكثيف أو السيء يمكن أن يبعد عنك الرجال. يعتقد الرجال بأن الماكياج المثالي يتكون من قلم تحديد العيون والقليل من الغلوس أو أحمر الشفاه الانثوي، أما استعمال الملونات والاصباغ والكريمات المختلفة فسيجعلك تبدين اقل ثقة بنفسك وربما ايضا اقل جمالا في عيون الرجال.

الخدود المشرقة: وفقا لدراسة اخرى تبين أن الخدود الوردية جذابة جدا والرجال يحبونها (في العصر الحجري، كانت الخدود الوردي ترمز للصحة)، وهذا الكلام صحيح حتى في يومنا هذا . التمارين الرياضية، الدورة الدموية الصحية وظلال الوردي ستجعل خدودك تضج بالحيوية والنشاط وتزيد من المعجبين أيضا.

ألوان احمر الشفاه الجريئة: تنظر الفتاة إلى اقلام احمر الشفاه وتختار لونا جريئا وقويا ، بينما ينظر الرجل إلى شفاه الفتاة ويقول في نفسه، "هل قبلت للتو اشارة المرور؟ هل سيعلق هذا اللون الصارخ على بشرتي ويلطخ ثيابي؟" ولهذا لا يحب الرجال الالوان الجريئة جدا ويفضلون الالوان الهادئة والانثوية التي تغلف الشفاه وتجعلها جذابة دون مبالغة. جربي لونا داكنا ثم طبقة غلوس للحصول على تأثير ثلاثي الابعاد وجذاب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
فوائد استعمال الماكياج المعدني
فوائد استعمال الماكياج المعدني
على خلاف المنتجات التقليدية، يحتوي الماكياج المعدني، الذي يستند إلى مسحوق هايبوالرجينك على تغذية الجلد بشكل طبيعي، كما أنه لا يحتوي على أي عطور أو مادة التالك أو الكحول أو أصباغ أو زيوت معدنية أو مواد حافظة. وهذا ما يجعل خبراء التجميل سعداء بالفعل.

لماذا يفضل خبراء التجميل استعمال هذا النوع من الماكياج فكانت الإجابات مجموعة من مميزات الم...
-عينان دخانيتان
-عينان دخانيتان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال Diorblush 553 pêche من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 14 Mystic Eyes من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر...
عين نمر
عين نمر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Color Design 506 Gorgeous Gold والظلال 608 Strass Bronzer من لانكوم Lancôme والظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Exceptionnel noir من شان...
 نصائح للحصول على ماكياج ربيعي مشرق
نصائح للحصول على ماكياج ربيعي مشرق
نصيحة 1

قومي بتنظيف وجهك بصابون كريم، ابتعدي عن الصابون الرخيص الذي يسبب جفاف البشرة، واستعمل صابون سائل اصله كريم، ليمنع جفاف وتشقق البشرة، بعد أن تجففي وجهك ببشكيرك الخاص، قومي بوضع كريم مرطب، حسب اختيارك، وننصحك بالكريمات النهارية الغنية بالمواد المضادة لاشعة الشمس لأنها تعمل على ترطيب وحماية البشرة. أو قومي بوضع طبقة رقيقة من كريم ال...
وردي ناعم
وردي ناعم
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Haute Tenue والظلال Blush Douceur Compacte 20 rose من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs Designer Pink Design من ديور Dior، والماسكارا Mascara Inimitable Intense noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Pur 148 Rose The من إ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة