ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك

مس فراتين - كلّ بنت تستحقّ القليل من الدلال – لكنَّ ليس من الضروري أن تنفقي مرتبك في منتجع باهظ التكاليف للحصول على هذا الدلال. هذه النصائح ستساعدك في الحصول على ذات النتيجة في راحة بيتك.

للحصول على اقدام ناعمة: غالبا ما نهمل أقدامنا خاصة في فصل الصيف عندما نتعرض لاشعة الشمس، والماء والهواء أكثر مما ينجم عنه جلد قاس وجاف وشقوق مزعجة في الكعبين! للحصول على عناية منزلية مترفة قومي بملئ وعاء كبير بالماء الدافئ والصابون وانقعي قدميك بضع دقائق لترطيب الجلد المحيط بالكعب. بعد ذلك قومي بفركها جيدا بحجر الخفاف الاسود للتخلص من الجلد الجاف ثم اغسلي قدميك جيدا وجففيهما. استعملي الفازلين لترطيب القدمين، استعملي جوارب خفيفة بعد ذلك وفي الصباح ستجدين قدمين جديدتين.

للتخلص من العيون المنتفخة: نعتاد الاستيقاظ باكرا خلال ايام الدوام ولكن الثمن يكون باهظا في اجازة الاسبوع عندما نسهر ونستيقظ متأخرين لنجد عيوننا منتفخة ومؤلمة. احتفظي ببعض الملاعق الباردة في الثلاجة لاستعمالها في الصباح لتخفيف انتفاخ الجفون.

للتخلص من الدوائر الداكنة: كلّ شخص رأى نفسه في المرآة ولاحظ ظهور الدوائر السوداء حول عيونه يعرف تماما قيمة الخيار التجميلية هذه المرة وليس الغذائية. يساعد الخيار البارد بطبيعته في تخفيف الالتهابات والانتفاخات اللون الداكن الذي يجعل العيون تبدو حزينة. كذلك يمكنك استعمال اكياس الشاي الاخضر المبللة لتخفيف الانتفاخ والتخلص من اللون الداكن حول العيون.

للحصول على لون اظافر جذاب: للحصول على لون جميل ورائع ومتجدد دائما، قومي بتخزين مجمل الاظافر في الثلاجة بدلا من الخزانة لان الحرارة تفسد طلاء الاظافر. الليمون متعدد الاستعمال، ففائدته لا تعرف قائمة مختصرة. على سبيل المثال، يمكنك استعمال الليمون للتخلص من الجلد الجاف على الركبة والكعب والكوع، فقط استعملي نصف ليمونة لمدة 10 دقائق على المفاصل للتخلص من اللون الداكن والجلد الجاف. حموضة الليمون تساعد في التخلص من الجلد الجاف، استعملي الليمون لتنظيف الاظافر وزيادة بياضها الطبيعي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
شباب البشرة من كلارنس  Clarins
شباب البشرة من كلارنس Clarins
أطلقت كلارنس Clarins مجموعة العناية Eclat du Jour التي تتيح للمرأة الاعتناء ببشرتها ومعالجة الشوائب الصغيرة الموجودة على سطحها تفادياً لتحولها إلى مشكلات كبيرة مع التقدم في السن. تضم هذه المجموعة المستحضر المنشط Daily Energizer Wake-up Booster الذي يتم استعماله بعد تنظيف البشرة صباحاً وقبل بسط كريم العناية. هناك أيضاً مستحضر العناية Daily Energize...
انتبهي إلى ما تأكلينه
انتبهي إلى ما تأكلينه
فائض السكر تماماً مثل الدهن السيء يحفزان الالتهاب المزمن، وبالتالي الشيخوخة. والواقع أن هذا الالتهاب، الذي يقال عنه "تحت السريري" يخفض وتيرة تجدد الخلايا ويستنفد قدرتنا على الدفاع.

ما العمل؟ يجب تحسين نوعية الطعام، أي الابتعاد عن السكريات، وتناول الدهون الجيدة النوعية، والإكثار من تناول الفاكهة والخضار، والانتباه إلى فرط التعرض لأشعة ا...
خلطات طبيعية تحافظ على جمالك
خلطات طبيعية تحافظ على جمالك
لبياض الأسنان: تدعك الأسنان يومياً ولمدة أسبوع بالعسل الطبيعي مع المعجون إلى أن تصبح بيضاء ثلجية، ثم تدعك كل ثلاث أيام مرة واحدة .

لتقوية الأظافر: اخلطي ملعقة زيت لوز مع صفار بيضة وضعيها على الأظافر لمدة ربع ساعة .

للركب والاكواع: اعصري ليمونة ثم امزجي عصيرها مع مسحوق الشوفان وافركي الركبة والكوع بهذا المزيج عدة مرا...
تعلمي كيفية اختيار المنظف الملائم لبشرتك
تعلمي كيفية اختيار المنظف الملائم لبشرتك
تعاني البشرة الجافة عادة من نقص الإفرازات الدهنية لذا فهي بحاجة إلى منظفات لطيفة ومغذية وغنية. اختاري المنظفات بتركيبة الكريم السائل الغنية بمكونات نشطة أو بالمنظفات السائلة التي لا تحتاج إلى الشطف أو بالزيوت التي تمدّ البشرة بالأحماض الدهنية الضرورية لها والتي تعيد إليها مرونتها وتمنحها إحساسا بالنعومة والليونة.

كيفية است...
قناع النشا لعلاج البشرة وتنظيفها
قناع النشا لعلاج البشرة وتنظيفها
المكونات :
ملعقه كبيره نشا
قليل من الماء الدافئ
قليل من زيت الزيتون
الإستعمال :
1. تدهن البشره اولا بزيت الزيتون

2. يخلط النشا بالماء ثم يوضع على البشره لمده 20 دقيقه

3. يشطف بالماء الدافئ ثم البارد ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة