ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 10 ضروريات في حقيبة الشاطئ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

10 ضروريات في حقيبة الشاطئ

مس فراتين - إضافة إلى أيام الإسترخاء الطويلة، يجلب الصيف لنا العديد من المنتجات الرائعة. لذا وقبل أن تخططي لقضاء يوم مميز على الشاطئ، خذي نظرة خاطفة على الضروريات العشرة التي يجب أن تكون في حقيبتك.

1. حقيبة شاطئ رائعة: لنبدأ بالحقيبة، تقدم مجموعة نيملي للحقائب تشكيلة واسعة من المنتجات العضوية وذات الكفاءة العالية، بما في ذلك الحقيبة نفسها. تقدم مجموعة St. Marie bag by Mad Imports تشكيلة من الحقائب المنسوجة بالخيوط الملونة من اعشاب البحر والخشب المحفور. انها انيقة وجميلة وصديقة للبيئة.

2. قنينة ماء ذكية: أي يوم على الشاطئِ بدون ماء سيكون يوما جافا بالتأكيد. لذا وبدلاً من أخذ قناني الماء الكبيرة والبلاستيكية، فكري في عبوة ماء ذكية مثل Water Bobble ، تحتوي هذه العبوة على فلتر داخلي وهكذا يمكنك تعبئته من اي ماء متوفر. يمكنك تعبئته لحد 300 مرة قبل استبدال العبوة. استمتعي بطعم الماء النظيف والمنعش دون انفاق المال على العبوات البلاستيكية غير الصديقة للبيئة.

3. استعملي مواد مضادة للماء: عندما تقومين بزيارة الشاطئ او بركة السباحة، هل تفكري مرتين قبل النزول إلى البحر خاصة إذا لم يكن هناك شخص تثقين به ليهتم باغراضك. تقدم مجموعة Aquapac Pro Sports Waterproof حقيبة مضادة للماء بحيث يمكنك استعمالها داخل الماء دون أن يصيب البلل اغراضك الشخصية ومالك.

4. اكبحي شهوتك للطعام: لا شيء يمكن أن يخرب يومك الرياضي تحت أشعة الشمس مثل الشعور بالجوع أو إشتهاء الاطعمة الدسمة. نصحك باستعمال منتج Doterra's Slim & Sassy وهو عبارة عن زيوت اساسية صممت لكبح مشاعر الجوع. 8 قطرات في عبوة الماء ستفي بالغرض وتتركي في مزاج جيد دون الحاجة لتناول الطعام. هناك تشكيلة واسعة منها فاكهة الكريب، الليمون، النعنع، الزنجبيل والقرفة، وكل ما تحتاجين إليه هو الماء!

5. احمي كتبك الالكترونية: القراءة والاسترخاء على الشاطئ صنوان لا يفترقان. إذا كنت من محبي القراءة على الشاطئ فننصحك اولا باقتناء جهاز الكتروني بدلا من الكتاب ولحمايتك ننصحك باستعمال واقي بلاستيكي وهكذا يمكنك اخذ روايتك الجديدة إلى عرض البحر دون أن تخافي عليها من البلل.

6. احمي جلدك وبشرتك: نعم، اشعة الشمس ليس فيها ذكاء أو توفير، ولكن هذا المنتج الجديد المكون من البودرة المعدنية ستحمي بشرتك بطريقة سوبر حقيقية. لقد اطلقت شركة Colorescience مؤخرا منتجها الجديد SPF 50 Sunforgettable brush-on sun screen. هذه المادة سهلى الاستعما ويمكن وضعها على الجلد دون خوف من الماء أو الرمل، وهي مناسبة للكبار والصغار. قد تكون مكلفة ولكنها فعالة ورائعة وآمنة.

7. استعدي للجسم الرشيق: لازال الصيف في اوله وانت بحاجة إلى جسم رشيق سريعة، لذا ننصحك باستعمال المنتج الثوري Decleor Slim Effect Massage Balm الذي سيساعدك على شد الجلد، التخلص من آثار السيلوليات. يحتوي المنتج على عشب الليمون، الغرنوقي، واكليل الجبل الذي تعالج الحواس وتشعرك بالاسترخاء والراحة.

8. للشعور بالبرودة: الأيام الصيفية الحارة وليالي الصيف الطويلة يمكن أن تترك رجليك متعبتان. اعيدي الحيوية لهما باستعمال منتج L'Occitane's Cooling Mousse for Legs يعمل هذا الهلام على معالجة اجهاد الارجل. بينما يعمل الزيت الاساسي على تخفيف الانتفاخات وتحسين الدورة الدموية.

9. احبي خصلات شعرك: هل تترك اشعة الشمس والماء شعرك هزيلا ودهنيا وثقيلا. لما لا تستعملي منتج يعزز الحيوية مثل Satin Sugar Hair & Body Refreshing Powder by Cake . هذه البودرة الخفيفة ستمتص الزيت الزائد وتترك شعرك خفيفا منتعشا ولامعا وذو رائحة شهية. يمكنك استعماله للتخلص من عرق الجسم أيضا.

10. غذّ وجهك: الشمس والماء المالح والكلور والحرارة يمكن أن تسبب مشاكل عديدة وخطيرة لبشرتك. بينما إكسير الجمال Caudalie's Beauty Elixir to Go يمكن أن يعزز من حيوية بشرتك دون أن يتلف الماكياج. العبوة الصغيرة مناسبة للحقيبة. حاولي حفظه في الثلاجة للحصول على شعور منتعش عند الاستعمال. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
مـرح في باريس
مـرح في باريس
الأزياء الراقية لربيع وصيف 2011

حرصت المواهب المبدعة على أخذ المهارات اليدوية إلى مستوى مختلف. ولطالما كان التلاعب بالأفكار جوهر الأزياء الراقية. هنا، مجموعة لعوبة طغت على منصات عروض الأزياء في باريس لناحية الأقمشة والقصات والتفاصيل. ...
 الأنوثة الطاغية من دولتشي أند غابانا
الأنوثة الطاغية من دولتشي أند غابانا
بعد ارماني، كالفين كلاين، والعديد من مصممي الأزياء، قامت درا دولتشي أند غابانا للأزياء بطرح أول خط ماكياج خاص بها. أما خبير التجميل الذي ساهم في تحقيق هذا الحلم، فهو بات مكغراث المعروف بتصيماته الجذابة ليقدموا مجموعة تتميز بالجاذبية والأنوثة والإشراق حيث تجتمع خبرة وتجارب الطرفين في مجالي الموضة والجمال.

تتميز المجموعة بعبوتها الكلاسي...
حقيبة من تشكيلة
حقيبة من تشكيلة "بوبي" من "كوتش" لموسم خريف 2011
من مجموعة Angel Schlesser
من مجموعة Angel Schlesser
براعة التفاصيل
براعة التفاصيل
- فستان أحمر وذهبي مع سترة من شانيل Chanel Couture Paris.
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد