ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > 5 أسرار لحماية لون شعرك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 أسرار لحماية لون شعرك

مس فراتين - في فصل الصيف، يتعرض الشعر للكثير من الاعتداءات، مثل الكلور وأشعة الشمس، ويفقد بريقه ولمعانه نتيجة ذلك. إليك 5 نصائح تساعدك على تغذية شعرك وحماية لونه...

قد يصبح الشعر المصبوغ باهتاً وضعيفاً وتالفاً خلال فصل الصيف، وشديد التأثر بالاعتداءات اليومية. لا بد إذاً من توفير العناية له عبر استعمال المستحضرات المغذية التي تحيي لمعان الشعر وتطيل أمد لونه.

1- تغذية فائقة: استعملي أنواع الشامبو والبلسم المغذية التي تحتوي على مكونات مرممة ومغذية لألياف الشعر، بحيث تستطيع تغذية الشعر في جذوره وترميمه وتجديده. وعند تغذية الشعر من الجذور إلى الأطراف، يصبح الشعر أكثر نعومة وليونة وأسهل على التصفيف، فيما يكون اللون متألقاً ونابضاً بالحيوية. جربي:

•الشامبو المغذي Garnier Fructis Shampooing Crème Fortifiant.

•مجموعة Resistance Force من كيراستاز Kerastase.

2- حماية قصوى: لكي يبقى لون الشعر المصبوغ جميلاً ومثلما تريدينه، يجب حمايته من التلوث والاعتداءات. استعملي مستحضرات العناية المشتملة على مكونات علاجية، مثل خلاصة الأكاي، الفاكهة الأمازونية الفائقة الحيوية ذات الخصائص العلاجية والتجميلية المتعددة، وأحد أقوى مضادات التأكسد في العالم. تستطيع مثل هذه المكونات العلاجية تعزيز لون الشعر وإطالة أمد لمعانه وتقوية قدرته على مقاومة الاعتداءات الخارجية. جربي:

•الشامبو Color Resist Shampooing Crème Fortifiant من غارنييه Garnier Fructis.

•Head & Shoulders hairfull defense من Head & Shoulders.

3- لمعان مبهر: لكي يلمع الشعر جيداً، لا بد من شطفه جيداً بالكثير من الماء بهدف التخلص من كل رواسب الشامبو ومستحضرات التصفيف العالقة فيه. لذا، اشطفي شعرك جيداً بالماء لمدة ثلاث دقائق على الأقل، ثم اشطفيه بدفق من الماء البارد لإغلاق قشور الشعر. وفي حال اعتماد هذه الطريقة البسيطة بشكل منتظم، يمكنك ضمان لمعان مذهل في شعرك مع انعكاسات رائعة.

4- قناع مغذٍ: احرصي على تدليل شعرك وتغذيته بقناع مرمم مرة على الأقل كل أسبوع. اختاري القناع المميز بتركيبته الغنية، الذي يوفر تغذية فائقة وترميماً مذهلاً للشعر من جذوره إلى أطرافه. جربي:

•Masque de Brillance من غارنييه Garnier Fructis، البلسم المغذي للشعر المشهور بمفعوله العميق، ورائحته الرائعة المرتكزة على الأزهار والفاكهة، بحيث تتحول فترة بسطه على الشعر إلى فترة راحة ممتعة بكل معنى الكلمة.

•جربي مستحضر التجديد الأساسي مع مركّز الكافيار Chronologiste من كيراستاز Kerastase.

5- تألق مذهل: قبل تصفيف الشعر، لا بد من استعمال المستحضرات التي تحميه من حرارة مكواة التمليس أو مجفف الشعر الكهربائي. استخدمي المستحضرات التي تجمع في تركبيتها بين المكونات المعززة للمعان والمكونات الواقية للشعر. جربي:

•الرذاذ Color Resist Nutrition + Brillance Démélant Soin Instantané من غارنييه Garnier Fructis. خضي القارورة جيداً ثم رشي الرذاذ على الشعر المعصور قبل تمشيط الشعر لفك تشابكاته وتعزيز لمعانه. واللافت أنه يمكنك استعمال هذا الرذاذ أيضاً على الشعر الجاف للتخلص من التجعدات الناجمة عن نوم الليل.

•Herbal Essences شامبو وبلسم العناية بحلّة جديدة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
علاج تساقط الشعر بالصبار والخروع والزنجبيل
علاج تساقط الشعر بالصبار والخروع والزنجبيل
كلنا نعرف فوائد الصبار لتقليل أو علاج تساقط الشعر، هذه عدة وصفات سهلة تصنعينها من الصبار لشعرك. واكتشفي أيضا فوائد زيت الخروع والزنجبيل لنفس المهمة.

الصبار:

يمكنك استخدام قلب نبات الصبار كدهان على فروة الرأس أو امزجيه مع زيت الزيتون وضعيه على شعرك كحمام لمدة ساعتين. وإذا أردت استخدام الصبار كشامبو منظف وللشعر امزجيه مع لبن...
برنامج العناية الخاص بشعر العروس
برنامج العناية الخاص بشعر العروس
تخطي مخاوف التحضيرات ليوم الزفاف بمساعدة خبراء لوريال بروفسيونال، واكتشفي برامج العناية المختلفة التي تم تصميمها لمعالجة شعرك وإبراز جماله الحقيقي في يوم زفافك.

ما هي أبرز خطوط موضة الشعر الخاصة بعروس 2010؟

يقترح خبراء لوريال بروفسيونال على المرأة العربية ابتكار تسريحات مستوحاة من موضة الغرب وتطويعها بأسلوب ينسجم مع ذوق المجتمع ...
الحصول على خصل لامعة وفاتنة
الحصول على خصل لامعة وفاتنة
سرّ الشعر المذهل هو التحضير. تتمثل الخطوة الأولى في زيارة صالون مزين الشعر وقص أطراف الشعر بشكل منتظم للتخلص من كل الأطراف الباهتة والمتقصفة. أخبري مزين الشعر عن أنواع الشامبو والملطف التي تستخدمينها واسأليه إذا كانت ملائمة لشعرك. يفترض بالمستحضرات التي تختارينها أن تنظف الشعر وتلطفه كما يجب من دون إثقاله على الإطلاق. جربي Ultra System Professi...
4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة
4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة
هل علقت في تسريحة ولون شعر منذ أيام الجامعة؟ هل تخافين من قص أو تغير لون شعرك الدائم؟ هل ترغبين في القيام بتغير ولكنك تخافين الخطوة الأولى؟ الحل لدينا وهو سهل ورائع وغير مكلف. الشعر المستعار الطبيعي والصناعي متوفر وهو غير مكلف ويمكنك القيام به في صالون الشعر أو المنزل حسب رغبتك.

1. شقراء وجذابة: يقال بأن الشقراوات يتم...
اعتمدي نظاما غذائياً صحياً يحقق فائدة لجسمك وشعرك معاً
اعتمدي نظاما غذائياً صحياً يحقق فائدة لجسمك وشعرك معاً
اجعلي الجزء الأكبر من غذائك خلال رمضان من الأطعمة الغنيّة بالألياف والفيتامينات والحبوب والأملاح المعدنية كالخضروات والفواكه لتوفير أكبر قدر من التغذية المفيدة لصحة الجسم والشعر. اكثري أيضا من الأطعمة الغنية بالحديد كالكبد والبيض والبنجر، والأغذية الغنية بالبروتين، كالبقوليات واللحوم.

- أضيفي الزيوت الطبيعية إلى نظامك الغذائي وبالأخص زي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد