ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ما هي المنتجات التي تخبئ أسرار الجمال الصيفية ؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ما هي المنتجات التي تخبئ أسرار الجمال الصيفية ؟

مس فراتين - من السهل أن تتغير اطلالتك مع الفصول ولكن ما هي المنتجات التي تساهم في هذا التحول والتغير دون أن تجعل الامر واضحا.

أحمر الشفاه اللمّاع: احمر شفاه Lancôme Color Fever Shine Lipstick in Natural Glimmer يزيد من جمال وانوثة شفاهك وهو مناسب لاكثر ظلال البشرة.

مبطّن العين اللامع: استعملي قلم تحديد العيون من Shu Uemura Drawing Pencil in Light Blue لمنح خط الجفون لونا رائعا وبهيجا.

البرونزي الناعم: للحصول على لون برونزي صحي ومنعش ننصحك باستعمال Dior Bronze Harmony Blush in Coral Riviera استعمليه ايضا لتحديد شكل ومحيط الوجه لصور رائعة هذا الصيف.

مرطب بلون السمرة الشهية: للحصول على جسم ناعم كملمس القفطان الكشميري. ننصحك باستعمال Donna Karan Cashmere Mist Body Glow Moisturizing Self-Tanner كريم التسمير الذاتي ذو الرائحة الشهية واللون الجذاب.

طلاء اظافر اكثر من رائع: العناية بالأقدام والاظافر اساسي هذا الصيف: لذا لا تستعملي إلا المنتجات الصديقة للبيئة والتي لا تحتوي على مواد ضارة مثل OPI Nail Lacquer in Breathe Life .

الظلال المضيئة: هذه الظلال الستّة الرائعة من Estée Lauder Bronze Goddess Sand & Sea EyeShadow Palette سوف تتماشى بشكل مذهل مع لون سمرتك الجديد.

للعناية بالبشرة: يحتوي H2O Plus After Sun Body Serum الخالي من الزيت على خلاصة الصبار التي ستنعش بشرتك البرونزية وترطبها إلى ابعد الحدود.

روائح الشمس والشاطئ في عبوة: هذا الصيف يجب أن تضيفي الى مجموعة عطورك النهارية عطرين مفضلين هما 1. Marc Jacobs Lemon Splash الغني برائحة النعنع والمسك و 2. Sensual yet sophisticated, Versace Versense مزيج من الماندرين الاخضر الياسمين وخشب الصندل. بالاضافة يمكنك ايضا الحصول على Hermès Eau de Pamplemousse Rose الغني برائحة الكريب والفيتفير والورد. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
5 أقلام شفاه تستحق التجربة
5 أقلام شفاه تستحق التجربة
لا شيء يمكن أن يعكر صفو المرأة الأنيقة مثل اختفاء أحمر الشفاه الذي وضعته للتو. بالطبع قد يبدو الامر مضحكا للرجال ولكنها الحقيقة المرة، يكاد يكون أحمر الشفاه أول مستحضر تجميل يجذب الفتيات، من محاولات تلوين الشفاه بالايس الكريم الاحمر، إلى العلكة، وحبات الكرز وما إلى ذلك من أطعمة مصبوغة باللون الأحمر، لذا لا تتفاجئ إذا شعرت زميلتك ف...
كيف تختاري طلاء الأظافر حسب فئتك العمرية؟
كيف تختاري طلاء الأظافر حسب فئتك العمرية؟
يعتبر طلاء الاظافر من اكسسوارات التجميل الاساسية لكل فتاة وسيدة، فالاظافر المهملة، المتأكلة، وذات الأطوال المختلفة غير جذابة، بل في الكثير من الأحيان قبيحة ومنفرة. ولكن كيف تختاري لون طلاء الأظافر المناسب لفئتك العمرية.

عبري عن شخصيتك (المجموعة العمرية 20 و 30).

سيطرت الألوان المعدنية هذا الموسم على عروض الأزياء، والآن وصلت...
إسمرار أقوى 1
إسمرار أقوى 1
الأساس Guerlain Terracotta Teint D'Ailleurs Tinted Moisturizer 10.

الوجنتان: Dior Bronze Sunshine Tones in Coral Riviera.

العينان: Clarins Instant Sun Light Eye Quartet and Liner Palette.

الشفتان: Bobbi Brown Lip Color in Slopes 36....
مكياج للسهرات الراقية  3
مكياج للسهرات الراقية 3
فينيل وآيلاينر أسود تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumiere Fluide من شانيل Chanel والبودرة Poudre Shimmer 003 Diamant Cuivre من كريستيان ديور Christian Dior . وعلى العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Safari 45 من شانيل Chanel والآيلاينر ArtLiner Noir من لانكوم Lancome والماسكارا Mascara Diorshow Iconic Noir من كريستيان ديور ...
لوحة ألوان لاعادة الوميض لعيونك
لوحة ألوان لاعادة الوميض لعيونك
من القرارات الجديدة التي قررت القيام بها هذا العام البحث عن منتج تجميل مناسب يعيد الوميض إلى عيوني، وبعد بحث مضني وجدته. أنها لوحة الالوان الجديدة من مايبلين التي جعلت الوصول إلى هدفي أمرا سهلا للغاية.

تحتوي هذه اللوحة على أربعة ظلال حريرية ترابية مضيئة تناسب موسم الشتاء. كذلك هناك دزينة من الالوان الاخرى في المجموعة التي تناسب ك...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة