ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > كيف تتخلي عن السيجارة بدون أن تكسبي الوزن؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تتخلي عن السيجارة بدون أن تكسبي الوزن؟

مس فراتين - التدخين يكبح الشهية، لهذا السبب عندما تتوقف معظم النساء عن هذه العادة غير الصحية يشعرون بأن ملابسهم الداخلية اصبحت اضيق قليلاً. هذا واقد اثبتت دراسات حديثة بأن معظم الاشخاص يزيدون حوالي 8 باوندات عندما يتوقّفونَ عن التدخين.

ولكن الخوف من كسب الوزن يجب أن لا يكون سببا للاستمرار في التدخين لاننا سوف نقدم لك النصائح الفعلية لوقف التدخين دون زيادة الوزن.

كوني مستعدّة. خططي لتناول 6 وجبات خفيفة قليلة السعرات كلّ يوم (مثل أعواد الكرفس، الجزر، بسكويت مالح، الخ.)، وهكذا لن تشعري بالجوع الشديد لدرجة طلب بيتزا متوسطة!

خذي صديقتك وأذهبا للنادي الرياضي. بدلا من التحسر على الوقت الذي كنتما تمضيانه في احتساء القهوة والتدخين على الشرفة. خذا عدة الرياضة وانطلقا إلى تمرين سريع وخفيف يزيد النشاط والدورة الدموية ويحسن من شكل جسمكما. من الاحسن حقا أن تبدي رشيقة وصحية أم تعاني من جفاف البشرة ورائحة الفم الكريهة؟

حددي اوقات شهوة التدخين. معظم المدخنين يشتهون السيجارة بعد تناول الطعام أو قبله. وهذه هي الاوقات التي ستشتهين الطعام بدلا من السيجارة. حاولي كتابة وتحديد هذه الاوقات واستغلالها للقيام بامور اخرى مثل الحديث على الهاتف، الخروج من المنزل – التنزه – اي نشاط بعيد عن جو التدخين سوف يساعدك.

معظم المدخنين يطورون حالة من الادمان الفموي على السيجارة. لذا يشعرون برغبة في مضغ شيء ما أو وضعه بين اسنانهم. ابحثي عن اطعمة تشبه السيجارة مثل عيدان الكرفس أو حتى السكاكر لاشباع هذه الرغبة دون استنشاق التبغ. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
اليك رجيم الصيف النباتي
اليك رجيم الصيف النباتي
قبل ان تبدأ الاجازة استغلي حرارة الطقس للبدء في عمل ريجيم نباتي صحي، يعيد النضار لبشرتك ويشد جسمك ويخلصك من بعض الكليوغرامات المزعجة. ريجيم نباتي لمدة أسبوع، يعدك بالتخلص من السموم، وخسارة الوزن، واكتساب بشرة نضرة وناعمة ومشرقة. br>
الأحد: فاكهة موسمية نصف حبة - قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل - 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر - 6 أو...
هيرمون صناعي يخفض نسبة دهون الجسم الى 62%
هيرمون صناعي يخفض نسبة دهون الجسم الى 62%
نجح باحثون أمريكيون في تطوير هرمون صناعي باستطاعته خفض وزن الفئران بنحو 30% بل وخفض نسبة دهون الجسم بما يصل إلى 62% خلال شهر. ونشر فريق الباحثين تحت إشراف البروفيسور ريتشارد ديمارشي من جامعة ولاية انديانا بمدينة بلومينجتون نتائج دراستهم مسبقا على الموقع الالكتروني لمجلة "نيتشر كيمكال بيولوجي".

وتعتبر البدانة أحد أهم العوامل ال...
رجيم لرمضان مجرب و فعال
رجيم لرمضان مجرب و فعال
الفطور: 1-3 تمر+ كوب ماء فاتر

صحن سلطةأي نوع

صحن شوربة اي نوع (ماعد العدس والشوفان والشعريه)

مقليات من 1-3

دايت كولا(السعرات الحرارية لدايت بيبسي ) (حبة زنيكال)

بعد التراويح: شاي او نسكافيه بالحليب او الكوفي ميت

الساعه 10 او 11

سندويشة همبرجر(2 توست+همبرجر+شريحة جب...
السُّمنة – نذيرُ سوءٍ للجسم
السُّمنة – نذيرُ سوءٍ للجسم
أظهر بحثٌ علميٌّ أعدّه باحثون من جامعة بئر السبع أن السمنة التي يُصاب بها الإنسان تُعتبر مؤشراً خطيراً يُنذِر بتعرّض الجسم للأمراض.

وكان بحثٌ إسرائيلي-ألماني فحص كيف "تشعر" خلايا الدهن في الجسم بالتغييرالحاصل في محيطها، وكيف تترجم هذا الشعور بحيث تتطور في الجسم أمراضٌ تصيب المصابين بالسمنة.

ووجد الباحثون، وهم طاقم من جامعة ب...
بعض النصائح لضبط وزنك
بعض النصائح لضبط وزنك
إن عملية الحفاظ على الوزن بعد إنقاصه لا تقل أهمية عن عملية إنقاص الوزن الزائد، فقد تكون المهمة أصعب على الراغبات في الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية بصورة دائمة.. لذلك يقدم لنا الدكتور يسرى جمعة الجزار مجموعة نصائح تساعد في الحفاظ على الوزن الذي وصلنا إليه بعد وقت طويل من ممارسة الريجيم الغذائي.

1- عند تناولك العصائر تجنبي إ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة