ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 8 طرق لاكتشاف السلع والبضائع المقلدة والمزيفة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

8 طرق لاكتشاف السلع والبضائع المقلدة والمزيفة

مس فراتين - هل وقعت ضحية السلع المزيفة؟ إذا لم تكوني حذرة فمن الممكن جدا أن تقعي ضحية هذه الصناعة المخيفة مرات عديدة لاحقا. لما تدفعي ثمن حقيبة أو حذاء اصلي وتأخذ مزيف ومقلد. تعالي لنتعرف على الطرق الصحيحة لاكتشاف البضائع المزيفة.

1. الموقع، الموقع، الموقع: أولاً وقبل كل شيء، شراء السلع والبضائع الاصلية من محلاتها التجارية المعروفة أو موقعها الالكتروني أَو وكيلها المرخص أفضل ضمان بأنك تشتري المنتج الاصلي. البضائع المتوفرة في الاسواق الرخيصة، عن طريق الاصدقاء، أو باعة الشوارع أَو المواقع غير مخوّلة يحتمل أن تكون مزيفة.

2. السعر المناسب: أن ما يرفع ثمن البضائع الاصلية، النوعية، والجودة وربما الحياكة اليدوية، لذا إذا كانت البضائع المعروضة باسعار غير معقولة، فعلى الارجح بأنها غير اصلية.

3. الحرفية: مهارة الصنعة نقطة رئيسية لإمتياز السلع والبضائع خاصة الجلدية. لذا فأن الخياطة السيئة والمهملة في الجوانب والجيوب الداخلية مثلا تأتي نتيجة الايدي العاملة الرخيصة في مصانع تقليد المنتجات. المصنع الاصلي لن يوافق على اقل خطأ .

4. الصفقة الشاملة: يرزم باعة المنتجات الممتازة منتجاتهم بدقة شديدة، بضمن ذلك وجود منديل للتنظيف، بطاقة أصالة، معلومات للعناية بالمنتج، صناديق ممتازة، وحقائب تسوّق فاخرة. إذا كانت الحقيبة ملفوفة في بلاستيك أو حقيبة ورقية رخيصة، فمن المحتم لأنها مزيفة. على سبيل المثال، غالبا ما تلف مقابض الحقائب المزيفة بالبلاستيك.

5. التهجئة الصحيحة: في أغلب الأحيان ا يخطئ لمزوّرون تهجئة أسماء المصمّمين. قارن التهئجة الصحيحة للاسماء والاحرف والالوان ايضا.

6. افحص الازرار والسحاب: معظم المنتجات الاصلية تستعمل ملحقات واكسسوارات اصلية، ومعظم المنتجات المزيفة تستعمل ملحقات واكسسوارات مزيفة مثل السحاب، المقابض، الازرار. تأكد من أنها مثبتة جيدة وتعمل قبل شرائها وإلا فهي مقلدة ورخيصة.

7. إقرأْ العلامةَ: في البضائع الأصيلة مثل الثياب، في أغلب الأحيان جداً يتم خياطة ملصق تعريفي وارشادي على احد الجوانب، بينما لا يكون هناك العديد من المعلومات على الملابس الرخيصة. تأكد من بلد المنشأ.

8. الساعات المقلدة: لا يقوم المصنعون المزيفون للساعات مثلا بإضافة الخصائص غير التقليدية مثل ساعات ضغط الهيليوم وإذا وجدت فعلى الارجح بأنها لا تعمل. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
قوليها أفضل بالازهار
قوليها أفضل بالازهار
لا شيء يمكن أن يعبر عن الطقس الربيعي الجميل وأنوثتك مثل الازهار الربيعية الملونة. لذا فقد اخترنا لك تصاميم ربيعية جميلة يمكنك الاقتباس منها للحصول على إطلالة ربيعية مميزة ومنعشة.

• Kate Spade Necklace قلادة من زهور الأقحوان الذهبية من تصميم Laurie Trott. هذا التصميم يناسب الملابس الربيعية الخفيفة والمزينة بالازها...
Carolina Herrera
Carolina Herrera
مجموعة ربيع وصيف 2011

أحبّ العروض وأستمتع بها كثيراً، كلها... ولكنّ هناك بعض العروض التي لا يمكن أن أفوّتها، مثل عرض Carolina Hererra: فالكواليس تكون مثيرة للغاية، وأرى فيها خبيرة الماكياج دايان كندال، ومصفّف الشعر Orlando Pita و52 من أشهر العارضات، المجموعة أنيقة طبعاً، ولكنْ هذا الموسم فيها أيضاً شيء من الغنج والدلال، لا تنا...
نصائح قبل شراء النظارات الشمسية
نصائح قبل شراء النظارات الشمسية
يمكن أن تقوم النظارات الشمسية (وستقوم بالتأكيد) بإكمال طلتك هذا الصيف. ويمكن لأي زوج من النظارات الشمسية مع تي شيرت خفيف وجينز أن يجعلك تبدين عادية جدا أو أكثر أناقة إذا رغبت. فالنظارات الشمسية يمكن أن تغيّر شكلك بالكامل، لأنها قطعة أساسية في إطلالتك، فهي تكمل مميزاتك العامة وتبرز جمال وجهك، أما إذا كنت لا تعرفين بعد شكل وجهك فالطريقة بسيطة جدا (قو...
أسس موضة عام 2009...
أسس موضة عام 2009...
تضفي الاكسسوارات والحلي المقلدة رونقاً جميلاً على المظهر الخارجي، وتجمع ما بين الجاذبية والأناقة والتميز للمرأة، لتعبر عن شخصيتها وذوقها الخاص، لتحيط نفسها بهالة من الجمال والسحر، وتكون محط أنظار الجميع، في النهار والمساء سواء أكانت ترتدي لباساً بسيطاً أو فستان "هوت كوتور"، خصوصاً وأن موضة الاكسسوارات تتناسب مع الجميع.

وفي ما ي...
فستان باللون الوردي
فستان باللون الوردي
- فستان باللون الوردي الفلوري مزين بالخرز مع تنورة ممتلئة من التول من فيرساتشي Atelier Versace، ميلانو....
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد