ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > لإطلالة ساحرة للعروس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لإطلالة ساحرة للعروس

مس فراتين - لوريال بروفسيونال وبرنامج العناية الخاص

تخطي مخاوف التحضيرات ليوم الزفاف بمساعدة خبراء لوريال بروفسيونال، واكتشفي برامج العناية المختلفة التي تم تصميمها لمعالجة شعرك وإبراز جماله الحقيقي في يوم زفافك.

تسريحة العروس: يمكن للعروس أن تختار بين تسريحتين مختلفتين:

التسريحة الأولى: شينيون يبرز ملامح العروس بأسلوب مميّز ويجعل خصلات الشعر الملونة بمستحضر Majirel تظهر في شكل لافت وأنيق. وقد زُيّن هذا الشينيون بإكسسوارات برَاقة كالماس وُفق ما يتلاءم مع طرحة العروس وثوب عرسها.

التسريحة الثانية للعروس: شينيون مميز يشّع بهجة وسعادة، يعتمد على رفع الخصلات المتموجة إلى أعلى بأسلوب يعكس الثقة بالنفس، وترك بعض خصلات الشعر تتدلى من الخلف لإضفاء طابع رومانسي على التسريحة. بعدها، يزيّن الشينيون باللآلىء المرصعة بالستراس، ويتم تثبيت التاج عليه لتظهر العروس بأبهى حالتها وتكون كالأميرة في أجمل يوم في حياتها.

تسريحة أخت العروس: أخت العروس تستحق اهتماماً خاصاً لأنها ترافق العروس وتكون في مواجهة الحضور، ويمكنها أيضاً الاختيار بين تسريحتين أنيقتين:

التسريحة الأولى: شينيون مصفف بأسلوب مبتكر ومتقن حيث تبرز خصلات الشعر المصبوغة بتقنية هايلايت Platinium Plus مع لون الشعر الغني والعميق من Majirel.

التسريحة الثانية لأخت العروس: شينيون ناعم تُمّيزه خصلات مشبوكة على شكل حلقات منسدلة من الجانب الأيمن للوجه تُبرز تمازج خصلات الشعر المصبوغة بتقنية الهايلايت مع لون الشعر الأساسي. وقد ساهم علاج Brazilian Relax Treatment الذي تقدّمه لوريال بروفسيونال لتحقيق استرخاء الشعر باستخدام X-Tenso Moisturist بمنح الخصلات المتموجة مظهراً صحياً ومتألقا.

تسريحة الأم: في ذلك اليوم العزيز على قلب كل أم، ترغب والدة العروس في أن تكون إطلالتها أنيقة ومميّزة. وقد ابتكرت لها لوريال بروفسيونال تسريحة تجعلها تبدو أصغر سناً، وهو شينيون مشدود إلى الخلف تُزيّنه مشابك على شكل فراشات. وقد تمت تغطية الشعر الأبيض بواسطة صبغة الشعر من Majirel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
 رولاكس سليم
رولاكس سليم
'أوليو - رولاكس سليم' من'كيراستاس' اكتشفي نظام عناية متواصل في ٣ خطوات لحجم أقل و ليونة فائقة ليلاً نهاراً

معظم النساء العربيات يتمتّعن بشعر كثيف يميل إلى الجفاف والتمرّد ويسعين إلى ترويضه باعتماد تقنية التمليس ما يؤدي إلى تدهور حالته أكثر فأكثر خصوصاً إذا كانت المرأة تبالغ في تزيين شعرها أو صبغه وتغيير لونه. ل...
تصفيفة شعر جديدة، دون أن تفقدي مظهر ولون شعرك الطبيعي
تصفيفة شعر جديدة، دون أن تفقدي مظهر ولون شعرك الطبيعي
هل ترغبين في الحصول على تصفيفة شعر جديدة، دون أن تفقدي مظهر ولون شعرك الطبيعي. اذا اليك هذه النصائح المفيدة:

1. قومي بقص أطراف الشعر بشكل منتظم، قص الأطراف يساعد على تهذيب الشعر، ومنع تقصف الشعر المفرط الذي يمكن أن يتلف الشعر .

2. لا تصبغي شعرك بألوان مختلفة خلال فترة زمنية قصيرة، لا تنتقلي من الأسود إلى الأشقر مرة واحدة...
شعر حريري
شعر حريري
خلال البرد، تكون درجات الحرارة منخفضة جداً في الخارج ومرتفعة جداً في الداخل. تؤدي هذه الاختلافات في درجات الحرارة، إضافة إلى اعتمار القبعات والأوشحة، إلى جعل الشعر أشبه بالقش إذا لم ننتبه إليه. عليك إبقاء شعرك ناعماً وجميلاً ولامعاً وحريري الملمس. استعملي الشامبو الغني بالمكونات المغذية ثم غلفي شعرك بملطف أو مستحضر عناية يرمم الألياف التالفة وي...
كيف تحافظي على لون الصبغة مدة طويلة؟
كيف تحافظي على لون الصبغة مدة طويلة؟
سواء كنت ستصبغين شعرك في المنزل أو في صالوت التجميل، هناك خطوات يجب أن تقومي بها لضمان الحصول على لون جميل لأطول مدة ممكنة.

هناك عدة تقنيات يستعملها مصففو الشعر للحصول على لون حيوي لمدة طويلة، وقد قرروا مشاركتنا هذه التقنيات:

1. قومي بتلوين شعرك بشكل منتظم: لإبقاء لون شعرِك رائعا، أنت بحاجة لصبغه أو إعادة...
4 قواعد هامة قبل صبغ الشعر
4 قواعد هامة قبل صبغ الشعر
مع اقتراب فصل الربيع، تستقبل العديد من النساء هذا الموسم بلون شعر مختلف عن ألوان الشتاء الداكنة، ولكن يجب أن لا تتسرعي في الحصول على لون فاتح هذا الربيع. فالشعر كما البشرة يتفاعل مع البيئة المحيطة به، وبما أن الشتاء طقس قاس بالمجمل على الجميع، فيجب أن تتأكدي من أن شعرك لا يعاني من الضعف والهشاشة والجفاف. الصبغة قد تسبب المزيد من ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد