ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > لإطلالة ساحرة للعروس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لإطلالة ساحرة للعروس

مس فراتين - لوريال بروفسيونال وبرنامج العناية الخاص

تخطي مخاوف التحضيرات ليوم الزفاف بمساعدة خبراء لوريال بروفسيونال، واكتشفي برامج العناية المختلفة التي تم تصميمها لمعالجة شعرك وإبراز جماله الحقيقي في يوم زفافك.

تسريحة العروس: يمكن للعروس أن تختار بين تسريحتين مختلفتين:

التسريحة الأولى: شينيون يبرز ملامح العروس بأسلوب مميّز ويجعل خصلات الشعر الملونة بمستحضر Majirel تظهر في شكل لافت وأنيق. وقد زُيّن هذا الشينيون بإكسسوارات برَاقة كالماس وُفق ما يتلاءم مع طرحة العروس وثوب عرسها.

التسريحة الثانية للعروس: شينيون مميز يشّع بهجة وسعادة، يعتمد على رفع الخصلات المتموجة إلى أعلى بأسلوب يعكس الثقة بالنفس، وترك بعض خصلات الشعر تتدلى من الخلف لإضفاء طابع رومانسي على التسريحة. بعدها، يزيّن الشينيون باللآلىء المرصعة بالستراس، ويتم تثبيت التاج عليه لتظهر العروس بأبهى حالتها وتكون كالأميرة في أجمل يوم في حياتها.

تسريحة أخت العروس: أخت العروس تستحق اهتماماً خاصاً لأنها ترافق العروس وتكون في مواجهة الحضور، ويمكنها أيضاً الاختيار بين تسريحتين أنيقتين:

التسريحة الأولى: شينيون مصفف بأسلوب مبتكر ومتقن حيث تبرز خصلات الشعر المصبوغة بتقنية هايلايت Platinium Plus مع لون الشعر الغني والعميق من Majirel.

التسريحة الثانية لأخت العروس: شينيون ناعم تُمّيزه خصلات مشبوكة على شكل حلقات منسدلة من الجانب الأيمن للوجه تُبرز تمازج خصلات الشعر المصبوغة بتقنية الهايلايت مع لون الشعر الأساسي. وقد ساهم علاج Brazilian Relax Treatment الذي تقدّمه لوريال بروفسيونال لتحقيق استرخاء الشعر باستخدام X-Tenso Moisturist بمنح الخصلات المتموجة مظهراً صحياً ومتألقا.

تسريحة الأم: في ذلك اليوم العزيز على قلب كل أم، ترغب والدة العروس في أن تكون إطلالتها أنيقة ومميّزة. وقد ابتكرت لها لوريال بروفسيونال تسريحة تجعلها تبدو أصغر سناً، وهو شينيون مشدود إلى الخلف تُزيّنه مشابك على شكل فراشات. وقد تمت تغطية الشعر الأبيض بواسطة صبغة الشعر من Majirel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
 للمحافظة على لمعان شعري بعد تلوينه؟
للمحافظة على لمعان شعري بعد تلوينه؟
أفضل وسيلة للمحافظة على لمعان الشعر وحيويته بعد تلوينه هو استعمال قناع أو علاج معزّز للمعان، يغذّي الشعر ويعيد إحياءه من جديد.

جربي:

Kérastase Reflection Chroma-Reflect.

Elvive Protective Masque Colour Protect.

Lancôme Hair Sensation Eclat Couleur Extra Rich Color Radiance Enhancing Mask.

L'Oréal ...
ما هي التسريحة التي تناسب شكل وجهك؟
ما هي التسريحة التي تناسب شكل وجهك؟
كلنا نحلم بتسريحة مناسبة لشكل وجهنا، وهذه هي الموصفات التى ينصح بها مصففو الشعر والتى يجب أن تتناسب مع شكل الوجه لتكون مناسبة لك:

الوجه الطويل : يجب اختيار التسريحة التي تتغلب على الطول في الوجه بحيث يزداد عرض الوجه و ذلك بعمل لفات من الشعر باتجاه الاذنين .

الوجه المستدير : فيفضل له الشعر القصير مع تكثيف الشعر فوق...
تسريحة ماريلين
تسريحة ماريلين
ماريلين «Marylin» لا يوجد انطباع أفضل من ذلك الذي يتركه أثر لامرأة تعدّ رمزاً للأنوثة والجاذبية التامّة. تسريحة ماريلين «Marylin» الشهيرة بلمسات الفنّان جو رعد، تعيد كلّ سيدة إلى عصر الأناقة والجمال المتميّز. ...
4 قواعد هامة قبل صبغ الشعر
4 قواعد هامة قبل صبغ الشعر
مع اقتراب فصل الربيع، تستقبل العديد من النساء هذا الموسم بلون شعر مختلف عن ألوان الشتاء الداكنة، ولكن يجب أن لا تتسرعي في الحصول على لون فاتح هذا الربيع. فالشعر كما البشرة يتفاعل مع البيئة المحيطة به، وبما أن الشتاء طقس قاس بالمجمل على الجميع، فيجب أن تتأكدي من أن شعرك لا يعاني من الضعف والهشاشة والجفاف. الصبغة قد تسبب المزيد من ال...
الشعر الطويل أو القصير جداً???
الشعر الطويل أو القصير جداً???
كانت ملامحك ممتلئة ننصحك بتجنب الشعر الطويل أو القصير جداً، واعتماد قصة تتجاوز خط الحنك بقليل أي تبلغ وسط العنق. كذلك، تجنبي قصات الغرة الكثيفة والقصيرة. أقصدي مزيناً محترفاً متخصصاً في علم الوجوه Visagiste لإعطائك القصة المناسبة لك بحيث تبدو ملامحك منحوتة أو أكثر نحافة. ربما يقترح عليك تبديل لون شعرك بما يتناسب مع قصة الشعر الجديدة، وينسجم أكثر مع...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد