ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > لإطلالة ساحرة للعروس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لإطلالة ساحرة للعروس

مس فراتين - لوريال بروفسيونال وبرنامج العناية الخاص

تخطي مخاوف التحضيرات ليوم الزفاف بمساعدة خبراء لوريال بروفسيونال، واكتشفي برامج العناية المختلفة التي تم تصميمها لمعالجة شعرك وإبراز جماله الحقيقي في يوم زفافك.

تسريحة العروس: يمكن للعروس أن تختار بين تسريحتين مختلفتين:

التسريحة الأولى: شينيون يبرز ملامح العروس بأسلوب مميّز ويجعل خصلات الشعر الملونة بمستحضر Majirel تظهر في شكل لافت وأنيق. وقد زُيّن هذا الشينيون بإكسسوارات برَاقة كالماس وُفق ما يتلاءم مع طرحة العروس وثوب عرسها.

التسريحة الثانية للعروس: شينيون مميز يشّع بهجة وسعادة، يعتمد على رفع الخصلات المتموجة إلى أعلى بأسلوب يعكس الثقة بالنفس، وترك بعض خصلات الشعر تتدلى من الخلف لإضفاء طابع رومانسي على التسريحة. بعدها، يزيّن الشينيون باللآلىء المرصعة بالستراس، ويتم تثبيت التاج عليه لتظهر العروس بأبهى حالتها وتكون كالأميرة في أجمل يوم في حياتها.

تسريحة أخت العروس: أخت العروس تستحق اهتماماً خاصاً لأنها ترافق العروس وتكون في مواجهة الحضور، ويمكنها أيضاً الاختيار بين تسريحتين أنيقتين:

التسريحة الأولى: شينيون مصفف بأسلوب مبتكر ومتقن حيث تبرز خصلات الشعر المصبوغة بتقنية هايلايت Platinium Plus مع لون الشعر الغني والعميق من Majirel.

التسريحة الثانية لأخت العروس: شينيون ناعم تُمّيزه خصلات مشبوكة على شكل حلقات منسدلة من الجانب الأيمن للوجه تُبرز تمازج خصلات الشعر المصبوغة بتقنية الهايلايت مع لون الشعر الأساسي. وقد ساهم علاج Brazilian Relax Treatment الذي تقدّمه لوريال بروفسيونال لتحقيق استرخاء الشعر باستخدام X-Tenso Moisturist بمنح الخصلات المتموجة مظهراً صحياً ومتألقا.

تسريحة الأم: في ذلك اليوم العزيز على قلب كل أم، ترغب والدة العروس في أن تكون إطلالتها أنيقة ومميّزة. وقد ابتكرت لها لوريال بروفسيونال تسريحة تجعلها تبدو أصغر سناً، وهو شينيون مشدود إلى الخلف تُزيّنه مشابك على شكل فراشات. وقد تمت تغطية الشعر الأبيض بواسطة صبغة الشعر من Majirel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
شعر حريري
شعر حريري
خلال البرد، تكون درجات الحرارة منخفضة جداً في الخارج ومرتفعة جداً في الداخل. تؤدي هذه الاختلافات في درجات الحرارة، إضافة إلى اعتمار القبعات والأوشحة، إلى جعل الشعر أشبه بالقش إذا لم ننتبه إليه. عليك إبقاء شعرك ناعماً وجميلاً ولامعاً وحريري الملمس. استعملي الشامبو الغني بالمكونات المغذية ثم غلفي شعرك بملطف أو مستحضر عناية يرمم الألياف التالفة وي...
شعر صحّي وقويّ من الجذور
شعر صحّي وقويّ من الجذور
Kerastase Biotic

فروة الرأس الصحية هي أساس الشعر الجميل. لهذا السبب، ابتكرت Kerastase برنامج عناية متكامل Biotic ينشّط فروة الرأس ويعزّز قدرتها على حماية نفسها، والمحافظة على شعر صحّي وجذّاب. تعتمد مستحضرات Biotic على خصائص بيوفلورين (مادة مجهرية) المستخرجة من المياه الحرارية والغنية بالعناصر الرئيسية لإعادة التوازن إلى فروة الرأس وتفعيل ...
كيف أختار الوصلات المناسبة؟
كيف أختار الوصلات المناسبة؟
اختاري:

•الوصلات الثابتة إذا كنت تهتمّين بشعرك كثيراً. من الممكن «إلصاقها » بالشعر، وهي تصمد عادة حوالي الستّة أشهر.

•الوصلات مع دبّوس إن كنت تنوين استخدامها كثيراً.

•الوصلات السريعة إن كنت تنوين استخدامها فقط من وقت الى آخر.

كم من الوقت أحتاج لأكون جاهزة؟ •لإلصاق الوصلات على الشعر تحتاجين إلى ساعة واح...
الشعر القصير بالوان واشكال جديدة هنا ..
الشعر القصير بالوان واشكال جديدة هنا ..
جرّبي هذه التسريحة
جرّبي هذه التسريحة
جرّبي هذه التسريحة التي رأيناها في عرض Ralph Rucci

هي ليست فعلاً من الستينات، وإنّما تمنحك الرشاقة والطول. ويقول فيليبون أنّ هذه التسريحة مناسبة جدّا للمناخ الرطب في البلدان العربيّة.

مزيّن الشعر Laurent Philippon يدّلك كيف تحصلين عليها خطوة بخطوة...

ملّسي شعرك وأضيفي الرذاذ للتعزيز من كثافته. لفّي ورق النايلون الذي تست...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة