ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > لإطلالة ساحرة للعروس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لإطلالة ساحرة للعروس

مس فراتين - لوريال بروفسيونال وبرنامج العناية الخاص

تخطي مخاوف التحضيرات ليوم الزفاف بمساعدة خبراء لوريال بروفسيونال، واكتشفي برامج العناية المختلفة التي تم تصميمها لمعالجة شعرك وإبراز جماله الحقيقي في يوم زفافك.

تسريحة العروس: يمكن للعروس أن تختار بين تسريحتين مختلفتين:

التسريحة الأولى: شينيون يبرز ملامح العروس بأسلوب مميّز ويجعل خصلات الشعر الملونة بمستحضر Majirel تظهر في شكل لافت وأنيق. وقد زُيّن هذا الشينيون بإكسسوارات برَاقة كالماس وُفق ما يتلاءم مع طرحة العروس وثوب عرسها.

التسريحة الثانية للعروس: شينيون مميز يشّع بهجة وسعادة، يعتمد على رفع الخصلات المتموجة إلى أعلى بأسلوب يعكس الثقة بالنفس، وترك بعض خصلات الشعر تتدلى من الخلف لإضفاء طابع رومانسي على التسريحة. بعدها، يزيّن الشينيون باللآلىء المرصعة بالستراس، ويتم تثبيت التاج عليه لتظهر العروس بأبهى حالتها وتكون كالأميرة في أجمل يوم في حياتها.

تسريحة أخت العروس: أخت العروس تستحق اهتماماً خاصاً لأنها ترافق العروس وتكون في مواجهة الحضور، ويمكنها أيضاً الاختيار بين تسريحتين أنيقتين:

التسريحة الأولى: شينيون مصفف بأسلوب مبتكر ومتقن حيث تبرز خصلات الشعر المصبوغة بتقنية هايلايت Platinium Plus مع لون الشعر الغني والعميق من Majirel.

التسريحة الثانية لأخت العروس: شينيون ناعم تُمّيزه خصلات مشبوكة على شكل حلقات منسدلة من الجانب الأيمن للوجه تُبرز تمازج خصلات الشعر المصبوغة بتقنية الهايلايت مع لون الشعر الأساسي. وقد ساهم علاج Brazilian Relax Treatment الذي تقدّمه لوريال بروفسيونال لتحقيق استرخاء الشعر باستخدام X-Tenso Moisturist بمنح الخصلات المتموجة مظهراً صحياً ومتألقا.

تسريحة الأم: في ذلك اليوم العزيز على قلب كل أم، ترغب والدة العروس في أن تكون إطلالتها أنيقة ومميّزة. وقد ابتكرت لها لوريال بروفسيونال تسريحة تجعلها تبدو أصغر سناً، وهو شينيون مشدود إلى الخلف تُزيّنه مشابك على شكل فراشات. وقد تمت تغطية الشعر الأبيض بواسطة صبغة الشعر من Majirel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
خدع بسيطة للحصول على شعر رائع
خدع بسيطة للحصول على شعر رائع
الشعر ليس إختبار! لذا فلا بأس إذا غششت قليلا للحصول على شعر رائع وجميل بسرعة. استعملي هذه الطرق المختصرة والخدع لإنهاء أمر أي يوم شعر سيئ للأبد.

1. خدعة الشعر المموج في 25 دقيقة : ستوفرين حوالي 35 دقيقةَ ( تجفيف الشعر، ولفه يمكن أن يتشغرق ساعة كاملة) تضفير الشعر بدقة شديدة حتى أخر خصلة ليس الطريقة الوحيدة لت...
كيف تصففي شعرك في الطقس الحار والرطب؟
كيف تصففي شعرك في الطقس الحار والرطب؟
للتخلص من لكابوس تسريح الشعر الصيفي المزعج نقدم لك هذه النصائح:

للشعر القصير جدا: كلّ ما تحتاجين إيه هو المنتج الصحيح. مع الشعر القصير، سواء كان متموّجا أو مستقيما، استعملي "جل" هلام الشعر " body-building " للإبقاء على شكل شعرك ومنعه من التموج والتكسر. ضعي كمية بحجم حبة الحمص من الهلام، ودلكي شعرك بأصابعك جيدا على الشعر الرطب، ابدئ...
جريئة
جريئة
«Lionhearted» الجرأة واضحة في هذه التسريحة التي لا تخلو من الأنوثة والرقّة. فانطباع القوّة والشجاعة يظهر من خلال اختيار المرأة الواثقة بجمالها وحضورها للتسريحة التي تميّزها عن سائر النساء. هذه المرأة، تعرف ماذا تريد ولا تتوانى عن المجازفة في خوض المغامرات بهدف تحقيق ما تصبو إليه حتى لو كان عليها أن «تأخذه من فمّ الأسد» كما يقول المثل الشهير. تسريح...
جرّبي هذه التسريحة
جرّبي هذه التسريحة
جرّبي هذه التسريحة التي رأيناها في عرض Ralph Rucci

هي ليست فعلاً من الستينات، وإنّما تمنحك الرشاقة والطول. ويقول فيليبون أنّ هذه التسريحة مناسبة جدّا للمناخ الرطب في البلدان العربيّة.

مزيّن الشعر Laurent Philippon يدّلك كيف تحصلين عليها خطوة بخطوة...

ملّسي شعرك وأضيفي الرذاذ للتعزيز من كثافته. لفّي ورق النايلون الذي تست...
Herbal Essences Hello Hydration
Herbal Essences Hello Hydration
مرطب Herbal Essences Hello Hydration Orchid & Coconut Extracts

مجموعة عناية مخصصة للشعر الجاف والمتضرر تحتوي على مستخلصات غنيّة الترطيب مصدرها الأوركيدة وجوز الهند.

تتألف مجموعة Herbal Essences Hello Hydration من الشامبو المرطب Moisture & Shine Shampoo، وبلسم العناية الملطف والمغذّي Moisture & Shine Conditioner، والقناع الواقي ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد