ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك

مس فراتين - بعض الفتيات يتركن هم تسريحة الشعر لأخر دقيقة، على اساس ان تصفيف الشعر لن يأخذ وقتا طويلا أو أن مصفف الشعر يملك فكرة أفضل عن ما يناسبها أو حتى أنهن يفكرن في تركه منسدلا تحت الطرحة. ولكن OneWed.com يريدك أن تفكري جديا في اختيار تسريحة شعر مناسبة لك لأن اطلالتك كعروس حدث رائع قد لا يتكرر.

اهتمي بشعرك: حتى لو لم ترغبي في رفع شعرك، يجب أن تبدئي بالاهتمام به بطريقة جيدة اليوم. قومي بزيارة صالون التجميل مرة كل اسبوع للحصول على حمام زيت عميق وقص الاطراف. استشيري الطبيب بشأن أخذ فيتامينات مقوية للشعر إذا كان شعرك ضعيفا.

فكري بالصبغة: إذا كنت تقومين بصبغ شعرك بشكل منتظم فعلى الارجح بأنك تعرفين الالوان التي تناسبك. تذكري، يجب أن تختاري اللون المناسب قبل فترة من موعد زفافك. خططي للقيام بجلسات عناية وترطيب للشعر قبل الزفاف ليبدو شعرك صحيا وحيويا يوم الزفاف.

تحدثي مع مصفف الشعر مبكرا: إذا كان لديك مصفف شعر تثقين به، ولكنه غير مختص في تسريحة العرس فلا تكوني اول الضحايا. قد يكون خبيرا في القص، الصبغة أو حتى السشوار ولكنه غير مختص في رفع الشعر. اسألي صديقاتك عن خبراء تصفيف الشعر في منطقتك وقومي بعمل بروفات حتى تحصلي على ما تريدين.

خذي صورا معك: إذا كان لديك فكرة واضحة عن تصفيفة الشعر التي ترغبين بها فهذا امر رائع. خذي صورا لتسريحة الشعر وهكذا ستقطين نصف المساحة وأنت مرتاحة.

التسلسل الزمني: تأكدي من أن مصفف الشعر وخبير التجميل يعرف تماما موعد الزفاف ومكانه، وبأنه يعمل ضمن جدول زمني واضح حتى لا تتأخري.

لا تنسي القميص: في حال لم تعرفي هذه الملاحظة بعد، لا تنسي ارتداء قميص عند الذهاب الى صالون التجميل، القميص سيسهل عليك تبديل ثيابك دون افساد شعرك أو الماكياج. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
10 أخطاء عند صباغة الشعر
10 أخطاء عند صباغة الشعر
ما الذي يسبب ظهور شعر تالف، خشن، وملون بعدة ألوان مختلفة. تعالي نتعرف على المشاكل والعادات الخاطئة التي يمكن أن تسبب تلف الشعر المصبوغ. 1. يجب أن لا تقومي بتفتيح خصل الشعر أكثر من اللازم لإخفاء الشعر الرمادي. خصلات الشعر الفاتحة يجب أن تحسن من لون الشعر ولا تسبب تلفه.

2. ألوان الشعر البيج أو ذات الظلال الرمادي لا تناسب جميع درجات لون ال...
الشعر القصير بالوان واشكال جديدة هنا ..
الشعر القصير بالوان واشكال جديدة هنا ..
مكواة التمليس
مكواة التمليس
مكواة التمليس مزوّدة بتقنية Iontec للمحافظة على صحة الشعر Braun Satin Hair Iontec ...
أمور هامة يجب الإنتباه إليها
أمور هامة يجب الإنتباه إليها
عند تحضير الحناء لشعرك

الحناء أو الحنة شجرة معمرة متساقطة الاوراق، من موسم لآخر قد يصل علوها أحيانآ إلى زهاء سبعة أمتار ، موطنها الأصلي مصر القديمة وبلاد فارس ، الحناء من النباتات التى كثر استعمالها عند قدماء المصريين

ويوجد منها اصناف كثيرة مثل البلدى ، الشامي ، البغدادي ، الشائكة و الحناء البلدي هى أغنى الانواع بالموا...
شعري ناعم وأجعد
شعري ناعم وأجعد
شعري ناعم وأجعد وأرغب في جعله مالساً ومنسدلاً. ما الحل؟

استخدمي مستحضرات التصفيف التي تحارب المظهر الأشعث في الشعر المجعد، وتكون في الوقت نفسه خفيفة جداً. والواقع أن أمصال السيليكون التقليدية توقف المظهر المجعد والأشعث بتسطيح قشور الشعر المجعدة وإبقاء الرطوبة خارجاً، لكنها قد تثقل الشعر الناعم. أما الرذاذ L’Oréal Elvive Smooth-Silk Light ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد