ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك

مس فراتين - بعض الفتيات يتركن هم تسريحة الشعر لأخر دقيقة، على اساس ان تصفيف الشعر لن يأخذ وقتا طويلا أو أن مصفف الشعر يملك فكرة أفضل عن ما يناسبها أو حتى أنهن يفكرن في تركه منسدلا تحت الطرحة. ولكن OneWed.com يريدك أن تفكري جديا في اختيار تسريحة شعر مناسبة لك لأن اطلالتك كعروس حدث رائع قد لا يتكرر.

اهتمي بشعرك: حتى لو لم ترغبي في رفع شعرك، يجب أن تبدئي بالاهتمام به بطريقة جيدة اليوم. قومي بزيارة صالون التجميل مرة كل اسبوع للحصول على حمام زيت عميق وقص الاطراف. استشيري الطبيب بشأن أخذ فيتامينات مقوية للشعر إذا كان شعرك ضعيفا.

فكري بالصبغة: إذا كنت تقومين بصبغ شعرك بشكل منتظم فعلى الارجح بأنك تعرفين الالوان التي تناسبك. تذكري، يجب أن تختاري اللون المناسب قبل فترة من موعد زفافك. خططي للقيام بجلسات عناية وترطيب للشعر قبل الزفاف ليبدو شعرك صحيا وحيويا يوم الزفاف.

تحدثي مع مصفف الشعر مبكرا: إذا كان لديك مصفف شعر تثقين به، ولكنه غير مختص في تسريحة العرس فلا تكوني اول الضحايا. قد يكون خبيرا في القص، الصبغة أو حتى السشوار ولكنه غير مختص في رفع الشعر. اسألي صديقاتك عن خبراء تصفيف الشعر في منطقتك وقومي بعمل بروفات حتى تحصلي على ما تريدين.

خذي صورا معك: إذا كان لديك فكرة واضحة عن تصفيفة الشعر التي ترغبين بها فهذا امر رائع. خذي صورا لتسريحة الشعر وهكذا ستقطين نصف المساحة وأنت مرتاحة.

التسلسل الزمني: تأكدي من أن مصفف الشعر وخبير التجميل يعرف تماما موعد الزفاف ومكانه، وبأنه يعمل ضمن جدول زمني واضح حتى لا تتأخري.

لا تنسي القميص: في حال لم تعرفي هذه الملاحظة بعد، لا تنسي ارتداء قميص عند الذهاب الى صالون التجميل، القميص سيسهل عليك تبديل ثيابك دون افساد شعرك أو الماكياج. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
هل البني لونك ؟
هل البني لونك ؟
إذا كان احد الشروط التالية ينطبق عليك، فأنت اجمل بالشعر البني.

لون شعرك الحقيقي بني. ولكنه يفتقد للمعة الشعر البني الغني ويحتاج إلى تحفيز بلون طبيعي. لا ترغبين في معالجة شعرك بشكل مستمر. إلا إذا كنت بطبيعة الحال شقراء جدا ، العناية بالشعر البني سهلة نسبيا – كما أن التلوين المنزلية نادرا ما يفسده. شعرك تالف وباهت. لون الشعر الداكن يعك...
تصفيف الشعر متعة
تصفيف الشعر متعة
التسريحة الكثيفة غير المصقولة وتدرجات بني الشوكولا والجوزي.
الشعر المربوط
الشعر المربوط
اربطي شعرك بطريقة عصريّة ومبتكرة.

يمكن أن تلفيّه «نصف شينيون» بعد ربطه، أو اربطيه بإحكام أسفل الرأس ولفّي خصلة من الشعر إلى منتصف الطول. وإن أردت طلّة جديدة فيها بعض الخشونة، لفّي شعرك واعقديه مثل الحبل.

استعملي مستحضرات تروض الشعر بينما تثبت تسريحته. ...
خدع تصفيف الشعر
خدع تصفيف الشعر
في ما يأتي بعض الخدع البسيطة لمعالجة كوارث الشعر وحل معضلات الشعر.

- استعملي صفار البيض على الشعر الجاف جداً. أتركيه على الشعر الرطب لمدة 5 إلى 10 دقائق، ثم اشطفيه واستعملي بعد ذلك ملطفاً عادياً لترميم الشعر بسرعة.

- لإزالة تراكم منتجات التصفيف في الشعر، أبسطي الشامبو قبل تبليل شعرك، وافركيه برفق، ثم أضيفي الماء.

- إذ...
لوريال بروفيسيونال
لوريال بروفيسيونال
L'Oréal Professionnel

إكتشفي نظام التمليس الدائم والعناية ٢٤ ساعة على مدار الاسبوع

بالنسبة الى النساء اللواتي ولدن بشعر مموّج أو مجعّد، لم يعد الحصول على شعر مالس وناعم كالحرير بشكل دائم ضرباً من الخيال بعد الآن. إذ تقدّم لوريال بروفيسيونال - ماركة الخبراء الرائدة عالميّاً في مجال العناية بالشعر -...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد