ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك

مس فراتين - بعض الفتيات يتركن هم تسريحة الشعر لأخر دقيقة، على اساس ان تصفيف الشعر لن يأخذ وقتا طويلا أو أن مصفف الشعر يملك فكرة أفضل عن ما يناسبها أو حتى أنهن يفكرن في تركه منسدلا تحت الطرحة. ولكن OneWed.com يريدك أن تفكري جديا في اختيار تسريحة شعر مناسبة لك لأن اطلالتك كعروس حدث رائع قد لا يتكرر.

اهتمي بشعرك: حتى لو لم ترغبي في رفع شعرك، يجب أن تبدئي بالاهتمام به بطريقة جيدة اليوم. قومي بزيارة صالون التجميل مرة كل اسبوع للحصول على حمام زيت عميق وقص الاطراف. استشيري الطبيب بشأن أخذ فيتامينات مقوية للشعر إذا كان شعرك ضعيفا.

فكري بالصبغة: إذا كنت تقومين بصبغ شعرك بشكل منتظم فعلى الارجح بأنك تعرفين الالوان التي تناسبك. تذكري، يجب أن تختاري اللون المناسب قبل فترة من موعد زفافك. خططي للقيام بجلسات عناية وترطيب للشعر قبل الزفاف ليبدو شعرك صحيا وحيويا يوم الزفاف.

تحدثي مع مصفف الشعر مبكرا: إذا كان لديك مصفف شعر تثقين به، ولكنه غير مختص في تسريحة العرس فلا تكوني اول الضحايا. قد يكون خبيرا في القص، الصبغة أو حتى السشوار ولكنه غير مختص في رفع الشعر. اسألي صديقاتك عن خبراء تصفيف الشعر في منطقتك وقومي بعمل بروفات حتى تحصلي على ما تريدين.

خذي صورا معك: إذا كان لديك فكرة واضحة عن تصفيفة الشعر التي ترغبين بها فهذا امر رائع. خذي صورا لتسريحة الشعر وهكذا ستقطين نصف المساحة وأنت مرتاحة.

التسلسل الزمني: تأكدي من أن مصفف الشعر وخبير التجميل يعرف تماما موعد الزفاف ومكانه، وبأنه يعمل ضمن جدول زمني واضح حتى لا تتأخري.

لا تنسي القميص: في حال لم تعرفي هذه الملاحظة بعد، لا تنسي ارتداء قميص عند الذهاب الى صالون التجميل، القميص سيسهل عليك تبديل ثيابك دون افساد شعرك أو الماكياج. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
أحدث سبل العناية
أحدث سبل العناية
أنواع شامبو مركزة

تركز اليوم معظم أنواع الشامبو على مكونات نادرة قادرة على تقوية الشعر وتغليف قشوره، مثل الزيوت المغذية (زيوت الأفوكادو والمانغا....)، أو النشاء النباتي، أو الهلام الملكي أو جوز الكولا. بهذه الطريقة، يصبح شعرك ممتلئاً ولامعاً وحيوياً.

Shampooing Nutrition & Lumière Elsève من لوريال L’Oréal.

كريمات ...
متموّج
متموّج
في عرض Nicole Miller: أضيفي الحجم إلى شعرك مع Voluminizing Tonic و Surf Spray من Bumble & Bumble. خذي خصلات عشوائيّة من الشعر ولفّيها لتتماوج.

حاولي استخدام عاقص الشعر المزدوج لنتيجة طبيعيّة أكثر أو استخدمي البلسم بعد الحمّام ودعي شعرك يجفّ على طبيعته. يمكنك أيضاً أن تلفّي خصلات الشعر بيديك وتثبتيها على رأسك بالدبابيس إلى أن تجفّ، لكن رشّ...
الشعر القصير
الشعر القصير
من قال إن الشعر القصير والشينيون لا يلتقيان؟ شينيون-الموجة ولآلىء من وحي شانيل.
نصائح لحماية الشعر المصبوغ
نصائح لحماية الشعر المصبوغ
بالتأكيد أن تغيّر لون الشعر من الأمور المحببة لدى العديد من السيدات , لكن تبقى المشاكل التى يعانى منها الشعر المصبوغ هي شغلهن الشاغل.

و للحصول على شعر مصبوغ صحي و لامع , يفضل الإبتعاد قدر الإمكان عن أشعة الشمس المباشرة , حيث يمكن تصنيف العلاقة بين الشمس و الشعر المصبوع بأنهم " كالأعداء" , فأشعة الشمس تهلك بوصيلات الشعر و تزيد من الأضر...
هيفاء وهبي: مُتجدّدة
هيفاء وهبي: مُتجدّدة
- ريترو راقٍ مموّج بإنسيابية، مثالي مع المجوهرات الكبيرة وماكياج خبير التجميل بسام فتّوح

2- تسريحة «مدام دو بومبادور» واللفافات المعقوصة إلى الخارج

3- تسريحة نَدِيّة وغير مصقولة 4- تسريحة هندية مستقيمة ومجدولة في مقدمة الرأس

5- ذيل الحصان المناسبة للنهار والجينز ظلال العيون الرمادية بتدرّج الرصاصي دائم على جفني هيفاء...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد