ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك

مس فراتين - بعض الفتيات يتركن هم تسريحة الشعر لأخر دقيقة، على اساس ان تصفيف الشعر لن يأخذ وقتا طويلا أو أن مصفف الشعر يملك فكرة أفضل عن ما يناسبها أو حتى أنهن يفكرن في تركه منسدلا تحت الطرحة. ولكن OneWed.com يريدك أن تفكري جديا في اختيار تسريحة شعر مناسبة لك لأن اطلالتك كعروس حدث رائع قد لا يتكرر.

اهتمي بشعرك: حتى لو لم ترغبي في رفع شعرك، يجب أن تبدئي بالاهتمام به بطريقة جيدة اليوم. قومي بزيارة صالون التجميل مرة كل اسبوع للحصول على حمام زيت عميق وقص الاطراف. استشيري الطبيب بشأن أخذ فيتامينات مقوية للشعر إذا كان شعرك ضعيفا.

فكري بالصبغة: إذا كنت تقومين بصبغ شعرك بشكل منتظم فعلى الارجح بأنك تعرفين الالوان التي تناسبك. تذكري، يجب أن تختاري اللون المناسب قبل فترة من موعد زفافك. خططي للقيام بجلسات عناية وترطيب للشعر قبل الزفاف ليبدو شعرك صحيا وحيويا يوم الزفاف.

تحدثي مع مصفف الشعر مبكرا: إذا كان لديك مصفف شعر تثقين به، ولكنه غير مختص في تسريحة العرس فلا تكوني اول الضحايا. قد يكون خبيرا في القص، الصبغة أو حتى السشوار ولكنه غير مختص في رفع الشعر. اسألي صديقاتك عن خبراء تصفيف الشعر في منطقتك وقومي بعمل بروفات حتى تحصلي على ما تريدين.

خذي صورا معك: إذا كان لديك فكرة واضحة عن تصفيفة الشعر التي ترغبين بها فهذا امر رائع. خذي صورا لتسريحة الشعر وهكذا ستقطين نصف المساحة وأنت مرتاحة.

التسلسل الزمني: تأكدي من أن مصفف الشعر وخبير التجميل يعرف تماما موعد الزفاف ومكانه، وبأنه يعمل ضمن جدول زمني واضح حتى لا تتأخري.

لا تنسي القميص: في حال لم تعرفي هذه الملاحظة بعد، لا تنسي ارتداء قميص عند الذهاب الى صالون التجميل، القميص سيسهل عليك تبديل ثيابك دون افساد شعرك أو الماكياج. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
لوريال بروفيسيونال
لوريال بروفيسيونال
L'Oréal Professionnel

إكتشفي نظام التمليس الدائم والعناية ٢٤ ساعة على مدار الاسبوع

بالنسبة الى النساء اللواتي ولدن بشعر مموّج أو مجعّد، لم يعد الحصول على شعر مالس وناعم كالحرير بشكل دائم ضرباً من الخيال بعد الآن. إذ تقدّم لوريال بروفيسيونال - ماركة الخبراء الرائدة عالميّاً في مجال العناية بالشعر -...
نصائح للحفاظ على نعومة الشعر في الطقس الجاف
نصائح للحفاظ على نعومة الشعر في الطقس الجاف
الشعر الخشن والجاف كابوس يلاحق العديد من السيدات، ويظهر بشكل أكبر في فصل الربيع والصيف حيث تزيد فرص تعرض الشعر للماء والشامبو وماء البحر والكلور من ماء المسابح. وحتى لا ينتهي الامر بشعرك تحت المقص، نقدم لك هذه النصائح والوصفات الطبيعية.

نصيحة: لا تقومي بتمشيط الشعر الجاف وهو مبلل، بل ينصح باستعمال فرشاة خاصة للشعر ا...
خطوات للتخلص من الشعر الأبيض
خطوات للتخلص من الشعر الأبيض
إذا كنت من أصحاب الشعر الرمادي وتريدين صبغه بالمنزل بطريقة سهلة ومضمونة، فاتبعي الخطوات التالية:

1. اختاري أولا درجة مناسبة للون بشرتك وطبيعة شعرك. وليس من الضروري أن تختاري نفس درجة شعرك الأصلية، يمكنك تجربة ألوان ودرجات جديدة ولكن تأكدي أولا أنها لا تتعارض مع لون بشرتك.

2. جهزي شعرك للصبغ أولا...
7 نصائح للحصول على شعر ناعم وصحي
7 نصائح للحصول على شعر ناعم وصحي
1 - الشعر الصحي يبدأ من عنايتك بجسمك : الأغذية التي تتناولينها تؤثر بشكل أساسي في الحصول على شعر صحي حاولي تناول الكثير من الخضراوات والفواكه التي تحوي السكر الطبيعي. كذلك تناولي منتجات الألبان كالحليب واللبن وكذلك تناولي جوز الهند حيث ثبت أنه الوصفة الأساسية للشعر الصحي انثري القليل منه على السلطة او مع الرز لكي تحصلي على النتائج المطلوبة. ...
3 حلول من مطبخك لتقوية شعرك
3 حلول من مطبخك لتقوية شعرك
لنكن صريحين، لا يتعلق الامر بالغرور عندما تهتم السيدة بشعرها، فالشعر هو تاج المرأة وهو ما يجعلها مختلفة عن غيرها من النساء. وعندما يهتز عرش الشعر تصاب الفتاة بمشكلة كبيرة في الثقة بالنفس. تماما كما يشعر الشاب الذي بدأ شعره بالتساقط. لكن الحصول على شعر قوي ولامع ليس مرتباطا دائما بمراكز العناية بالشعر، وليس بالخصل الكاذبة أو الباروكة المزيفة، وإنما...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة