ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك

مس فراتين - بعض الفتيات يتركن هم تسريحة الشعر لأخر دقيقة، على اساس ان تصفيف الشعر لن يأخذ وقتا طويلا أو أن مصفف الشعر يملك فكرة أفضل عن ما يناسبها أو حتى أنهن يفكرن في تركه منسدلا تحت الطرحة. ولكن OneWed.com يريدك أن تفكري جديا في اختيار تسريحة شعر مناسبة لك لأن اطلالتك كعروس حدث رائع قد لا يتكرر.

اهتمي بشعرك: حتى لو لم ترغبي في رفع شعرك، يجب أن تبدئي بالاهتمام به بطريقة جيدة اليوم. قومي بزيارة صالون التجميل مرة كل اسبوع للحصول على حمام زيت عميق وقص الاطراف. استشيري الطبيب بشأن أخذ فيتامينات مقوية للشعر إذا كان شعرك ضعيفا.

فكري بالصبغة: إذا كنت تقومين بصبغ شعرك بشكل منتظم فعلى الارجح بأنك تعرفين الالوان التي تناسبك. تذكري، يجب أن تختاري اللون المناسب قبل فترة من موعد زفافك. خططي للقيام بجلسات عناية وترطيب للشعر قبل الزفاف ليبدو شعرك صحيا وحيويا يوم الزفاف.

تحدثي مع مصفف الشعر مبكرا: إذا كان لديك مصفف شعر تثقين به، ولكنه غير مختص في تسريحة العرس فلا تكوني اول الضحايا. قد يكون خبيرا في القص، الصبغة أو حتى السشوار ولكنه غير مختص في رفع الشعر. اسألي صديقاتك عن خبراء تصفيف الشعر في منطقتك وقومي بعمل بروفات حتى تحصلي على ما تريدين.

خذي صورا معك: إذا كان لديك فكرة واضحة عن تصفيفة الشعر التي ترغبين بها فهذا امر رائع. خذي صورا لتسريحة الشعر وهكذا ستقطين نصف المساحة وأنت مرتاحة.

التسلسل الزمني: تأكدي من أن مصفف الشعر وخبير التجميل يعرف تماما موعد الزفاف ومكانه، وبأنه يعمل ضمن جدول زمني واضح حتى لا تتأخري.

لا تنسي القميص: في حال لم تعرفي هذه الملاحظة بعد، لا تنسي ارتداء قميص عند الذهاب الى صالون التجميل، القميص سيسهل عليك تبديل ثيابك دون افساد شعرك أو الماكياج. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة
كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة
1. كوني صادقة مع نفسكلا تختاري تسريحة شعر تجعلك تشعرين بأنك مختلفة عن طبيعتك. في أغلب الأحيان تحصر العرائس في بعض التسريحات "التقليدية". ولكن إذا كان هذه التسريحة تشعرك بعدم الارتياح، فلا تختاريها. لا تدعي احدا يفرض عليك اسلوبه.

2. كوني واضحة مع مصفف الشعر قبل أن تذهبي إلى مصفف الشعر حاولي تطوير فكرة جيدة لتصفيفة الشعر التي تريدينها. إ...
خدع بسيطة للحصول على شعر رائع
خدع بسيطة للحصول على شعر رائع
الشعر ليس إختبار! لذا فلا بأس إذا غششت قليلا للحصول على شعر رائع وجميل بسرعة. استعملي هذه الطرق المختصرة والخدع لإنهاء أمر أي يوم شعر سيئ للأبد.

1. خدعة الشعر المموج في 25 دقيقة : ستوفرين حوالي 35 دقيقةَ ( تجفيف الشعر، ولفه يمكن أن يتشغرق ساعة كاملة) تضفير الشعر بدقة شديدة حتى أخر خصلة ليس الطريقة الوحيدة لت...
نصائح مهمة عند غسل الشعر
نصائح مهمة عند غسل الشعر
يرتبط بريق الشعر ارتباطاً مباشرة بصحة ونظافة سطح الشعر الخارجي بحيث تساعد الطبقة الخارجية للشعرة على الحد من تبخر الماء منها وبذلك تحافظ على رطوبتها وطراوتها. لذلك يفضل الإكثار من غسل الشعر خاصة إذا كان الشعر دهنياً، فإن ذلك من شأنه أن يوقف تساقطه، لأن التساقط في هذه الحالة يكون بسبب تراكم الإفرازات الدهنية أي ما يسمى بالقشرة وعدم تنظيف الشعر من ال...
كيف أتخلّص من مشكلة تزيّت الشعر عند
كيف أتخلّص من مشكلة تزيّت الشعر عند
بينما تعاني خصلات شعري الطويلة من الجفاف؟

إذا كنت تعانين من مشكلة تزيّت الشعر عند الجذور، فهذا يعني أن طبيعة شعرك دهنية أساساً، وأطرافه تعاني من الجفاف بسبب سوء العناية. لهذا السبب، ننصحك أولاً بقصّ أطراف شعرك للتخلّص من الجزء المتضرّر. ثانياً، عليك اختيار شامبو يعدّل إفرازات الشعر، أي يمتصّ الزيوت عند الجذور ويوزّع الرطوبة على طول الخص...
 تسريحات كلاسيكيّة
تسريحات كلاسيكيّة
الشعر المرفوع: تسريحات كلاسيكيّة بلمسة جديدة

ارفعي شعرك ولفّيه مثل «الموزة» على الطريقة الفرنسيّة إن أردت ولكن اجعلي حجمه ضخماً من الأمام لتسريحة عصريّة. أو اجدلي شعرك قبل رفعه.

الضفائر يمكن أن تكون رفيعة ومشدودة أو عريضة. استعملي الهلام المثبت للشعر أو إختاري الرذاذ من L'Oréal Professionnel. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد