ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > إسمرار أقوى 3
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

إسمرار أقوى 3

مس فراتين - الوجنتان: Guerlain Météorites Perles in Teint Beige.

العينان: Bobbi Brown Long Wear Gel Eyeliner in Ivy Shimmer ink وExceptionnel De Chanel in Noir Obscur.

الشفتان: Chanel Rouge Allure in 167 Super. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ماذا نعرف عن حقائق الجمال؟
ماذا نعرف عن حقائق الجمال؟
تحب السيدات قراءة المواضيع المتعلقة بالجمال والبشرة، وتستمع لكل برنامج أو دعاية ترويجية تختص بهذا الموضوع أيضا، ولكن بين هذا الكم الهائل من المعلومات، تمر أحيانا معلومة مغلوطة حول العناية بالبشرة والجمال بشكل عام، ولأننا نحرص على أن نكون دائما سباقين في تقديم المعلومة الأفيد، والأدق، نقدم لك سيدتي هذه الحقائق الأساسية لكل فتاة وسيدة:

الب...
ما هي وضعية الماكياج التي تناسبك؟
ما هي وضعية الماكياج التي تناسبك؟
تأتي مجموعات الماكياج هذا الموسم بألوان مشرقة وجريئة وفقا لعروض أشهر بيوت الماكياج. فاختاري ما يناسبك منها. لا يقتصر لوك الشفاه الوردية الصارخة على عارضات الأزياء فقط، لأنه يتناسب الآن مع كل فتاة إذا عرفت كيف تنفذينه بشكل صحيح. اختاري أولا درجة الوردي الصارخ المناسبة للون بشرتك.

استخدمي فرشاة صغيرة لوضع أحمر الشفاه لتوزيعه بشكل ...
3 اطلالات لماكياج رأس السنة
3 اطلالات لماكياج رأس السنة
يتفق الجميع على الإشادة بجمال العيون البنية الآسرة التى تمتلك سحراً خاصاً بها دون سواها. لذلك إليك عدة أنماط من الماكياج الذى يليق بصاحبات العيون البنية لنريك كيف يمكنك إظهار جمالها بكل الطرق.

ماكياج استوائي: على الوجه: تم تحديد لون البشرة وإضاءتها بواسطة Teint 10 Premier Soleil من Clarins. وبودرة Powder Libre من Chanel وأخيراً أحمر الخد...
طلّة مشرقة
طلّة مشرقة
أهداب طويلة طويلة

تستطيع الأهداب لوحدها تغيير شكل العينين وهي واحدة من أهم رموز الماكياج. يركز اختصاصيو الماكياج هذه السنة على ضرورة انتقاء الماسكارا التي تطيل الأهداب وتجعلها تبدو كأنها أهداب زائفة.

لجعل أهدابك تبدو أكثر سماكة، استخدمي أولاً قلم الكحل الداكن لرسم خط بمحاذاة الأهداب، على الثلث الخارجي من العين. غلفي من ثم الأه...
أخضر حيوي
أخضر حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence من شانيل Chanel والظلال القشدية La Crème de Blush 2 Powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال اللون الأخضر من مجموعة الظلال Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy. القليل من الملمع الشفاف Gloss Pur 1, Pur Nude من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة