ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟

مس فراتين - وسط حمى الرغبة المتزايدة للمرأة العصرية لتظهر بجسم رشيق وهيافة ملحوظة؛ غالبا ما تعاني الأم حديثة الولادة من مشاعر متناقضة حيال قوامها بعد وضعها لوليدها، وهي مشاعر مناقضة لتلك التي راودتها أثناء الحمل حيث كانت تزهو ببطنها الممتلئة وزيادة وزنها لصحتها وصحة جنينها.

وفي سبيل الحصول على تبتغيه الأم حديثة الولادة نقدم لك هذا البرنامج مشاركة لها منك في مشوارك نحو رشاقة صحية وقوام أهيف جذاب.عليك في البداية أن لا تقللي من تقدير ما يمكن أن تفعله دقائق تسرقينها من برنامج يومك لهدوء وصفاء ذهني غالبا ما تساعدك الصلاة على أدائه على الوجه الأمثل، فالعقل المتوتر أو المشدود يسبب التوتر لكامل أعضاء الجسم، وكلما طالت فترة التوتر كلما ارتفع هرمون الإجهاد "الكورتزول" في الجسم وبالتالي بدانة زائدة أنت في غنى عنها.

حيث إن ارتفاع مستويات "الكورتزول" تسبب زيادة في تخزين الدهون، خصوصا في منطقة البطن وهذا أمر غير محبذ لبطون الأمهات حديثات الولادة.وفي أغلب الأحيان فإن آخر ما تفكر به الأمهات حديثات الولادة هو التغذية الصحيحة، وغالبا ما تلجأ لأطعمة غير صحية مثل الشوكولا ورقائق الشيبسي والكعك، ليزداد الوزن بطريقة غير مقبولة.

وإذا كنت تبحثين عن طاقة مؤقتة، فالبسكويت والشوكولا وهذه الفئة من الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات ستساعدك، ولكنها ستزيد من وزنك حوالي 5 كيلوجرامات، وبالمقابل عليك تحضير وجبات خفيفة وصحية، مثل شرائح الأناناس الطازجة والبرتقال لإمدادك بالفيتامينات الضرورية، وكذلك اللبن وغيره من الأغذية الطبيعية.

كما ينبغي عليك المشي كل يوم على الأقل 40 دقيقة، مع الاستمرار والتواصل لهذا البرنامج فهذا سيساعد على التخلص من الوزن الزائد وشد العضلات الذي غالبا ما تعاني منه الأمهات حديثات الولادة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
هيرمون صناعي يخفض نسبة دهون الجسم الى 62%
هيرمون صناعي يخفض نسبة دهون الجسم الى 62%
نجح باحثون أمريكيون في تطوير هرمون صناعي باستطاعته خفض وزن الفئران بنحو 30% بل وخفض نسبة دهون الجسم بما يصل إلى 62% خلال شهر. ونشر فريق الباحثين تحت إشراف البروفيسور ريتشارد ديمارشي من جامعة ولاية انديانا بمدينة بلومينجتون نتائج دراستهم مسبقا على الموقع الالكتروني لمجلة "نيتشر كيمكال بيولوجي".

وتعتبر البدانة أحد أهم العوامل ال...
قل نعم لليوغا؟
قل نعم لليوغا؟
لقد اصبحت اليوغا طريقة شائعة وممتعة للاسترخاء والتمرين حول العالم. وبالرغن من أنها تمارين جسدية، إلا أنها يمكن أن تكون خطرة إذا لم تقم بحماية نفسك بالشكل الصحيح.

تقدم الأكاديمية الأمريكية للجرّاحين التجبيريين هذه الإقتراحات لتقليل خطر الاصابة بالكدمات أثناء دروس اليوغا:

1. استشر الطبيب قبل البدء في دروس اليوغا، للتأكد من أ...
كيف سيساعدك الرجيم على التخلص من المشاكل الهضمية؟
كيف سيساعدك الرجيم على التخلص من المشاكل الهضمية؟
إذا كنتِ تعانين من مشاكل هضميّة، تناولي الفاكهة المطبوخة أو الخضار النيء (بازلاء في السلطة، لفت) أو اخلطيها مع النشويات.

الفطور

- شراب ساخن من دون سكر.

- قطعتان أو ثلاثة من الخبز، حبة كاملة، مع قليل من الزبدة.

- حبّة فاكهة طازجة، مطبوخة أو نيئة.

- كوب لبن طبيعي.

الغداء
<...
 حمية الكريب فروت
حمية الكريب فروت
حقائق عن ثمرة الكريب فروت والتخلص من الوزن الزائد

أكدت الدراسات بأن إضافة ثمرة أو عصير الكريب فروت إلى حميتك الغذائية اليومية، يساهم في التخلص من الوزن الزائد.

هذا وراقب الدكتور كين فوجيكوما، عل مدار 12 أسبوعا، أوزان وايض عينة من 100 رجل وسيدة تناولوا "حمية الكريب فروت"، التي صممتها عيادة سكريبز. فبين أ المشاركين...
إحصلي على النحافة حيث تريدين مثلما تريدين
إحصلي على النحافة حيث تريدين مثلما تريدين
تقنيات عدة لجمع التأثيرات وزيادة الفاعلية

مهما كان مصدرها، لا تتراكم الكيلوغرامات حيثما كان. فثمة زوايا مفضلة لديها وتقاوم بشدة محاولات التخلص منها. لذا، ليس صدفة أن يحدد الخبراء والأطباء مساحات متمردة في الجسم، أي مساحات تقاوم حتى الرمق الأخير قبل التخلص من الوزن الزائد فيها. ونحن ندرك تماماً أن الحمية الغذائية المنحفة ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد