ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟

مس فراتين - وسط حمى الرغبة المتزايدة للمرأة العصرية لتظهر بجسم رشيق وهيافة ملحوظة؛ غالبا ما تعاني الأم حديثة الولادة من مشاعر متناقضة حيال قوامها بعد وضعها لوليدها، وهي مشاعر مناقضة لتلك التي راودتها أثناء الحمل حيث كانت تزهو ببطنها الممتلئة وزيادة وزنها لصحتها وصحة جنينها.

وفي سبيل الحصول على تبتغيه الأم حديثة الولادة نقدم لك هذا البرنامج مشاركة لها منك في مشوارك نحو رشاقة صحية وقوام أهيف جذاب.عليك في البداية أن لا تقللي من تقدير ما يمكن أن تفعله دقائق تسرقينها من برنامج يومك لهدوء وصفاء ذهني غالبا ما تساعدك الصلاة على أدائه على الوجه الأمثل، فالعقل المتوتر أو المشدود يسبب التوتر لكامل أعضاء الجسم، وكلما طالت فترة التوتر كلما ارتفع هرمون الإجهاد "الكورتزول" في الجسم وبالتالي بدانة زائدة أنت في غنى عنها.

حيث إن ارتفاع مستويات "الكورتزول" تسبب زيادة في تخزين الدهون، خصوصا في منطقة البطن وهذا أمر غير محبذ لبطون الأمهات حديثات الولادة.وفي أغلب الأحيان فإن آخر ما تفكر به الأمهات حديثات الولادة هو التغذية الصحيحة، وغالبا ما تلجأ لأطعمة غير صحية مثل الشوكولا ورقائق الشيبسي والكعك، ليزداد الوزن بطريقة غير مقبولة.

وإذا كنت تبحثين عن طاقة مؤقتة، فالبسكويت والشوكولا وهذه الفئة من الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات ستساعدك، ولكنها ستزيد من وزنك حوالي 5 كيلوجرامات، وبالمقابل عليك تحضير وجبات خفيفة وصحية، مثل شرائح الأناناس الطازجة والبرتقال لإمدادك بالفيتامينات الضرورية، وكذلك اللبن وغيره من الأغذية الطبيعية.

كما ينبغي عليك المشي كل يوم على الأقل 40 دقيقة، مع الاستمرار والتواصل لهذا البرنامج فهذا سيساعد على التخلص من الوزن الزائد وشد العضلات الذي غالبا ما تعاني منه الأمهات حديثات الولادة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
40 نصيحة لكل رجيم صحي!
40 نصيحة لكل رجيم صحي!
قد نكون حاولنا مرّة واحدة على الأقل، اتباع ريجيم صحي في محاولة منّا لتقليل حجم هذه الدهون التي تزيد وزننا وتثقل حركتنا وتجعلنا أقل ثقة بأنفسنا.. ورغم اختلاف الطرق والمسميات والبرامج، إلا أن هناك مجموعة من النصائح الهامة والمفيدة، التي يمكن اعتبارهاً مقياساً أساسياً في أي ريجيم ناجح يمكن اتباعه. فهناك أكثر من برنامج تم وضعه للحصول على كمية محددة من ...
أكثر عشرة أطعمة فعالة لحرق دهون الجسم
أكثر عشرة أطعمة فعالة لحرق دهون الجسم


الجسم الرشيق الخالي من الدهون المتراكمة غاية الجميع، ولكي تصل لتلك المرحلة ستبذل الكثير من المجهود وتتبع أنظمة غذائية صارمة لتحصل على نتيجة مرضية، دون أن تعلم بوجود عدد من الأطعمة حددها المتخصصون في عالم التغذية، تساعدك في رحلتك علي الإسراع من عملية إذابة الدهون، واستبدالها بعناصر غذائية مفيدة للجسم.

تعرف علي أكثر عشرة أطعمة...
10 دقائق للتخلص من دهون البطن
10 دقائق للتخلص من دهون البطن
هل تحاولين تغير شكل جسمك؟ هل تريدين التخلص من دهون البطن بدون أن تنفقي الكثير من النقود؟ إذا كان الموضوع كذلك، لما لا تحاولي القيام بهذا التمرين المناسب لعضلات القلب والذي سيعيد لك الثقة بنفسك. يستغرق التمرين 10 دقائق، ويمكنك أن تحرقي 150 سعر حراري كل يوم.

الدقيقتين الأوليتين من هذا الروتين المخصص لحرق الدهون: نط الحبل - ابدئي بعمل ...
16 خطوة للحصول على جسم رائع بحلول العيد
16 خطوة للحصول على جسم رائع بحلول العيد
مع اقتراب نهاية شهر رمضان، والتحضير لمناسبة العيد، تستيقظ العديد من النساء على مفاجئة الوزن الزائد، وعدم إمكانية ارتداء ثياب جديدة بدون الظهور بمظهر مزعج؟

إذا داهمك الوقت، ولن تستطيع الحمية الغذائية والتمارين الرياضية أن تعيد لك رشاقتك فورا، وأردت أن تظهري بمظهر أنيق ونحيل فأليك هذه النصائح الذهبية:

1. ارتدي بنطلو...
7 أطعمة تقضي على الدهون
7 أطعمة تقضي على الدهون
نعم هناك أطعمة يمكن أن تساعدنا على تحفيز نظام الأيض وبالتالي حرق السعرات الحرارية والدهون، ولكنها ستعمل بالطبع إذا تمت من خلال نظام غذائي فعال وبرنامج لتخفيف الوزن.

1. التفاح:
هل تذكري المثل القديم: "تفاحة في اليوم تبقي الطبيب بعيدا" حسنا، ليس الطبيب فقط، ولكن الغرامات الزائدة ايضا. يحتوي التفاح على نسبة مئوية أعلى من البكتينِ، وه...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد