ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟

مس فراتين - وسط حمى الرغبة المتزايدة للمرأة العصرية لتظهر بجسم رشيق وهيافة ملحوظة؛ غالبا ما تعاني الأم حديثة الولادة من مشاعر متناقضة حيال قوامها بعد وضعها لوليدها، وهي مشاعر مناقضة لتلك التي راودتها أثناء الحمل حيث كانت تزهو ببطنها الممتلئة وزيادة وزنها لصحتها وصحة جنينها.

وفي سبيل الحصول على تبتغيه الأم حديثة الولادة نقدم لك هذا البرنامج مشاركة لها منك في مشوارك نحو رشاقة صحية وقوام أهيف جذاب.عليك في البداية أن لا تقللي من تقدير ما يمكن أن تفعله دقائق تسرقينها من برنامج يومك لهدوء وصفاء ذهني غالبا ما تساعدك الصلاة على أدائه على الوجه الأمثل، فالعقل المتوتر أو المشدود يسبب التوتر لكامل أعضاء الجسم، وكلما طالت فترة التوتر كلما ارتفع هرمون الإجهاد "الكورتزول" في الجسم وبالتالي بدانة زائدة أنت في غنى عنها.

حيث إن ارتفاع مستويات "الكورتزول" تسبب زيادة في تخزين الدهون، خصوصا في منطقة البطن وهذا أمر غير محبذ لبطون الأمهات حديثات الولادة.وفي أغلب الأحيان فإن آخر ما تفكر به الأمهات حديثات الولادة هو التغذية الصحيحة، وغالبا ما تلجأ لأطعمة غير صحية مثل الشوكولا ورقائق الشيبسي والكعك، ليزداد الوزن بطريقة غير مقبولة.

وإذا كنت تبحثين عن طاقة مؤقتة، فالبسكويت والشوكولا وهذه الفئة من الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات ستساعدك، ولكنها ستزيد من وزنك حوالي 5 كيلوجرامات، وبالمقابل عليك تحضير وجبات خفيفة وصحية، مثل شرائح الأناناس الطازجة والبرتقال لإمدادك بالفيتامينات الضرورية، وكذلك اللبن وغيره من الأغذية الطبيعية.

كما ينبغي عليك المشي كل يوم على الأقل 40 دقيقة، مع الاستمرار والتواصل لهذا البرنامج فهذا سيساعد على التخلص من الوزن الزائد وشد العضلات الذي غالبا ما تعاني منه الأمهات حديثات الولادة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
 6 أسرار لإزالة الدهون العنيدة
6 أسرار لإزالة الدهون العنيدة
1- قومى بتدوين الأكل الذى تناولتيه اكتبى كل شىء تناولتيه خلال اليوم وقومى بمقارنته بما كنت تتناوليه قبل أن تبدأى نظامك الغذائى الحالى وتذكرى أننا ننسى ما نأكله خلال النهار، لذلك كونى صادقة مع نفسك.هل أكلت كمية كبيرة من البسكويت هنا أو بعض الكيك هناك.

2- اعلمي أنه كلما كان وزنك أقل كلما إستهلكت طعام أقل كلما كان وزنك أخف كلما احتجت إلى ...
حمية البوظة لتخفيف الوزن
حمية البوظة لتخفيف الوزن
الحميات التي تفتقر لعنصر الكالسيوم المتوافر في منتجات الألبان تحد من قدرة الجسم على حرق الشحوم.

أفاد خبراء التغذية في بريطانيا، أن البوظة تعتبر جزء مهما من برنامج الحمية الصحية، لكونها تساعد على إذابة الدهون المتراكمة، من خلال إحلال عنصر الكالسيوم الذي أثبت فعاليته في إنقاص الوزن، مكانها.

وأوضح الباحثون في مجلة "الصحة ...
 سر الشعور بالسعاده بعد تناول الشوكلاته
سر الشعور بالسعاده بعد تناول الشوكلاته
الكافيين مسؤول عن الانتعاش سر الإحساس بالانتعاش والابتهاج الذي تبعثه الشيكولاته في النفس يرجع إلي مادة الكافيين التي تعتبر منشطا فعالا للجهاز العصبي وعاملا مهما يخلصه من التعب والإجهاد فيتولد على الفور إحساس بالراحة والهدوء والسعادة‏. كما يتوافر في الشوكولاته نسبة من السكر تعمل علي رفع معدل هورمون السيروتويني وهو الهرمون المسئول عن المزاج‏، ولكن...
الوزن المثالي بعيد عن الحمية المعقدة!
الوزن المثالي بعيد عن الحمية المعقدة!
أفادت دراسة أمريكية حديثة أنه على الراغبين في إنقاص أوزانهم الابتعاد عن أنظمة الحمية الغذائية المعقدة وتناول كافة أنواع الطعام شريطة أن يقللوا كمية الوحدات الحرارية التي يتناولها يومياً.

وأجرى الدراسة التي نشرتها دورية "نيو إنجلاند جورنال أوف ميديسين" باحثون من جامعة هارفارد الأمريكية تحت إشراف البروفسور فرانك ساكس وشملت 811 شخ...
17 نصيحة للتخلص من الوزن الزائد للابد
17 نصيحة للتخلص من الوزن الزائد للابد
التحكم في الوزن هى عملية ضبط كمية الدهون في الجسم. وتعتمد هذه العملية على تنظيم العلاقة بين كِمية الطعام التي يتناولها الشخص ومِقدار الحركة (التمارين الرياضية التي يقوم بها). وتقِل كمية الدهون في الجسم، كلما قلت كمية الطعام وزاد مقدار الحركة.

وللتحكم في الوزن فوائد طبية هامة، إذ إن السمنة تسبب مشاكل صحية واجتماعية وعاطفية خطيرة. هناك أشي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد