ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أوراق ذهبية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أوراق ذهبية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch و Palette Y-Mail من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 54 Bambou و43 Cinnamon من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Exceptionnel noir من شانيل Chanel.'

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit Fruity Orange 14 من جيفنشي Givenchy.

أقراط للأذنين ماركة Van Der Straeten، بذلة «أوفرول» ماركة Catherine Malandrino، وسوار ماركة Tom Binns. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
البشرة «العارية»
البشرة «العارية»
يبدو أن الموضة هي البشرة «العارية»، أي البشرة الشفافة الجميلة التي تخلو برغلتها من العيوب. وللحصول على طلة طبيعية جداً، نقدم لك في ما يأتي مجموعة من كريمات الأساس الجديدة التي تعطي نتائج مثالية لكل أنواع البشرة. تمتاز كريمات الأساس الجديدة بتركيبتها المذهلة بحيث تبدو اللمسة النهائية لامعة أو باهتة، حسب الطلب، مع إخفاء بسيط للعيوب أو تغطية كاملة للو...
اليك الالوان الاكثر جرئة للماسكارا
اليك الالوان الاكثر جرئة للماسكارا
جددي مظهرك في الخريف عن طريق استبدال الماسكارا السوداء التقليدية بأخرى ملونة. حيث تتجه بيوت المكياج هذا الموسم لتقديم ألوان أكثر جرأة للماسكارا، والتي يمكنك استخدامها في مناسباتك المختلفة.

جربي ماسكارا بدرجة Indigo Ink أو ماسكارا بدرجة Black Cherry لمظهر جذاب هذا الخريف. ولكن كوني حذرة عند اختيار درجات الماسكارا الملونة أن تتجنبي ال...
كريم أساس غير منظور
كريم أساس غير منظور
كريم أساس غير منظور إذا كنت لا تستطيعين الاستغناء عن كريم الأساس، حتى في فصل الصيف، يمكنك اختيار الأنواع التي تغطي البشرة وتوحد لونها، وإنما تمتاز بتركيبتها السائلة والخفيفة مثل الماء.

ففي قلب هذه التركيبات الخفيفة، يوجد مركب مائي مرطب، غني بالمكونات الفعالة مثل حمض الهيالورونيك أو خلاصات الفاكهة.

كما تحتوي كريمات الأساس الخفي...
حاجبان خفيفان
حاجبان خفيفان
إذا كان حاجباك باللون الأشقر الفاتح، اطلبي من مزين الشعر صبغهما بلون أكثر دكنة. وإذا كان الحاجبان رفيعين جداً لدرجة عدم الظهور تقريباً، عليك اللجوء إلى الخط الاصطناعي. استعملي قلماً فاتحاً وارسمي خطاً جميلاً لشكل الحاجب. يمكنك أيضاً رسم خطوط صغيرة مائلة لمحاكاة شكل الشعيرات الطبيعية للحاجبين، لكن العملية قد تكون صعبة عليك.

واحرصي دوماً عل...
أزرق سماوي
أزرق سماوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Blush Joues Contraste 99 Rose Pétale من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 5 Ondines من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والماسكارا Mascara Wonder Perfect Noir من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة