ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 ملابس بحر تناسب كل امرأة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

6 ملابس بحر تناسب كل امرأة

مس فراتين - لا بد أن العثور على ثياب سباحة مناسبة لشكل جسمك اتعبك جدا. فكل سيدة تبحث عن ثياب سباحة تبرزها بالشكل الافضل. وهذه القطع الستة التي اخترناها لك سوف تساعدك على الظهور بأفضل شكل.

للجسم الممتلئ: كلنا نعرف الطبيعة الرائعة لقماش سبانكس الذي يقلل من التضاريس والانثناءات غير المرغوب بها في الجسم ويجعل اي امرأة فخورة بشكل جسمها الانيق. هذه المجموعة متوفرة لدى saksfifthavenue.com وبتصميمها الانيق انت بحاجة الى تنورة خفيفة لتصبحي جاهزة لتناول المرطبات على الشاطئ بعد السباحة.

للصدر الكبير: إذا كنت تعتقدين بأن هذا التصميم جريء فيجب أن تكوني متأكدة بأنه كذلك. هذا التصميم رائع لذوات الصدور الكبيرة وهو متوفر لدى cyberswim.com. تتوفر معه اشرطة اضافية لدعم اضافي للصدر. ولكن اعتى الامواج لن تحركه من مكانه لانه مصمم على السيطرة على الصدر وابرازه بطريقة لطيفة.

للاجسام الطويلة والممتلئة: هل من الممكن أن تحصلي على صدر ووسط ومارداف اقل حجما بارتداء ثوب سباحة فقط؟ نعم ممكن فهذا الثوب المعجزة والمتوفر لدى macys.com يقدم لك تجربة لا تتكرر، القماس الخفيف والناعم واللون الصيفي سوف يحول جسمك من عشوائي لمنحوتة انيقة.

لذوات الصدور الصغيرة: هذه النسخة العصرية من البيكيني الصغير المنقط من مجموعة malibuswim.com يمكن أن يعالج مشكلة الصدر الصغير لاي فتاة ومع تنورته المميزة لن تكوني بحاجة إلا للرمال الساخنة لتستمعي بحمام شمس رائع.

للحصول على جسم جذاب: إذا كنت تفضلين الاستمتاع بالبحر بطريقة أنيقة فهذا الثوب مناسب. من مجموعة macys.com، يمتاز هذا الثوب بتفاصيله الانيقة في المنتصف التي ستجذب الانظار بعيدا عن اي انثناءات غير محببة.

ترويض الجسم: تموجات رائعة وقماش خفيف سيجعلان جسمك انيقا مشدودا ومتناسقا. متوفر لدى landsend.com. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
من مجموعة Byzance من شانيل
من مجموعة Byzance من شانيل
حقائب من ديور Dior
حقائب من ديور Dior
تشكيلة حقائب من ديور Dior اكسسوارت صيف 2011 حقائب مرصَعة بكريستال شواروفسكي أو مصنوعة من جلد الثعبان أو التمساح بألوان كلاسيكية او وردية، هادئة، ترافقها أحزمة من شتَى الألوان، كلها ابتكارات احتوتها تشكيلة ديور الجديدة لأكسسوارات المرأة الأنيقة لهذا الصيف. ...
بساطة الفخامة
بساطة الفخامة
- فستان من الشيفون الأزرق مع زهرة من ستيفان رولان Stephane Rolland Couture Paris. ...
 جيمي شو
جيمي شو
حقيبة من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
فستان مطرز
فستان مطرز
- فستان مطرز مع كمّين على شكل شال من الجرسيه من جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier Couture ، باريس....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة