ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 ملابس بحر تناسب كل امرأة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

6 ملابس بحر تناسب كل امرأة

مس فراتين - لا بد أن العثور على ثياب سباحة مناسبة لشكل جسمك اتعبك جدا. فكل سيدة تبحث عن ثياب سباحة تبرزها بالشكل الافضل. وهذه القطع الستة التي اخترناها لك سوف تساعدك على الظهور بأفضل شكل.

للجسم الممتلئ: كلنا نعرف الطبيعة الرائعة لقماش سبانكس الذي يقلل من التضاريس والانثناءات غير المرغوب بها في الجسم ويجعل اي امرأة فخورة بشكل جسمها الانيق. هذه المجموعة متوفرة لدى saksfifthavenue.com وبتصميمها الانيق انت بحاجة الى تنورة خفيفة لتصبحي جاهزة لتناول المرطبات على الشاطئ بعد السباحة.

للصدر الكبير: إذا كنت تعتقدين بأن هذا التصميم جريء فيجب أن تكوني متأكدة بأنه كذلك. هذا التصميم رائع لذوات الصدور الكبيرة وهو متوفر لدى cyberswim.com. تتوفر معه اشرطة اضافية لدعم اضافي للصدر. ولكن اعتى الامواج لن تحركه من مكانه لانه مصمم على السيطرة على الصدر وابرازه بطريقة لطيفة.

للاجسام الطويلة والممتلئة: هل من الممكن أن تحصلي على صدر ووسط ومارداف اقل حجما بارتداء ثوب سباحة فقط؟ نعم ممكن فهذا الثوب المعجزة والمتوفر لدى macys.com يقدم لك تجربة لا تتكرر، القماس الخفيف والناعم واللون الصيفي سوف يحول جسمك من عشوائي لمنحوتة انيقة.

لذوات الصدور الصغيرة: هذه النسخة العصرية من البيكيني الصغير المنقط من مجموعة malibuswim.com يمكن أن يعالج مشكلة الصدر الصغير لاي فتاة ومع تنورته المميزة لن تكوني بحاجة إلا للرمال الساخنة لتستمعي بحمام شمس رائع.

للحصول على جسم جذاب: إذا كنت تفضلين الاستمتاع بالبحر بطريقة أنيقة فهذا الثوب مناسب. من مجموعة macys.com، يمتاز هذا الثوب بتفاصيله الانيقة في المنتصف التي ستجذب الانظار بعيدا عن اي انثناءات غير محببة.

ترويض الجسم: تموجات رائعة وقماش خفيف سيجعلان جسمك انيقا مشدودا ومتناسقا. متوفر لدى landsend.com. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
5 إطلالة عملية وأنيقة لأيام الصيف الحارة
5 إطلالة عملية وأنيقة لأيام الصيف الحارة
قد تساعدك البدلات المخططة والقمصان البيضاء أو المخططة في الحصول على العمل، ولكن هناك أيام حارة خلال الصيف ستجعل من البدلة خيارا سيئا للغاية. تعالي نتعرف على 5 إطلالات عملية وأنيقة للنساء العاملات دون مجهود.

1. الجاكيت الخفيف: يقول خبراء الازياء بأن الجاكيتات الخفيفة ضرورية هذا الصيف. فالجميع يعلم الحرب الخفية بين...
مجموعة HOSS INTROPIA
مجموعة HOSS INTROPIA
أطلقت دار Hoss Intropia مجموعتها الجديدة من الملابس والأكسسوارات الخاصة بالنساء لربيع وصيف 2011.

تمتاز المجموعة الجديدة بالرومنسية والبساطة في الوقت نفسه. ...
4 قطع أساسية من الثياب لكل المناسبات
4 قطع أساسية من الثياب لكل المناسبات
من قال بأنك يجب أن تشتري ثيابا جديدة كل نهاية أسبوع أو لكل مناسبة. بالتوفير المعقول وشراء الاساسيات التي يمكن استعمالها مع قطع مساندة من الثياب يمكنك الحصول على 24 اطلالة مختلفة من 4 قطع من الثياب فقط. قميص ابيض بالكشكش:
للحفلة: يمكنك ارتداء قميص الكشكش الابيض مع تنورة قصيرة أو سروال أسود انيق. لاكمال الاطلالة المناسبة اختاري صندل أو حذاء ممي...
الأحمر لونك المفضّل
الأحمر لونك المفضّل
رأينا في نيويورك هذا الشتاء الكثير من الأزياء باللون الأحمر، فسألنا كبار المصمّمين ما هي أفضل طريقة لارتدائه، وسألنا حتّى خبراء التجميل ما هي الطلّة المناسبة مع هذا اللون...

- ماذا تفعل المرأة التي لا تتجّرأ على ارتداء اللون الأحمر؟

بدل الفستان الأحمر أو طلّة كاملة باللون الأحمر، اختاري لمسة صغيرة منه فقط في أزيائك!

-...
حقائب لويس فويتون
حقائب لويس فويتون
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد