ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > خطوات لتقشير الجلد والحصول على بشرة نظيفة ولامعة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

خطوات لتقشير الجلد والحصول على بشرة نظيفة ولامعة

مس فراتين - التقشير يزيل خلايا الجلد الميتة، ويترك جلدك متألقا وناعما. سواء كان موسم البيكيني أَو كنت ترغبين في الحصول على جلد نظيف وناعم، التقشير سوف يساعدك في الحصول على بشرة طفولية لامعة.

تقوم العديد من النساء بتقشير الوجه فقط ويتجاهلن المناطق الاخرى في الجسم. ولكن مع ارتفاع درجات الحرارة يجب أن تكوني جاهزة لكشف المزيد من اجزاء جسمك. يجب ان يتم التقشير قبل التسمير.

المواد التي تحتاجين اليها:
• منظف تقشير.
• ليفة جيدة، فرشاة جسمِ أَو قفازات.
• حجارة الخف.
• متحضر ترطيب للجسم.

طريقة التقشير:
1. قبل الدخول الى حوض الاستحمام، قومي بتنظيف جلدك جيدا بالليفة، او فرشاة الجسم أو قفازات التقشير. هذه الخطوة ستساعدك في التخلص من الجلد الميت. ابدئي بحواف الكعب أولا ثم انتقلي للاجزاء الاعلى.
2. الآن بللي جسمك بالماء من الرأس الى اصابع القدمين. لا تقومي بتقشير جلدك إذا كنت قد تعرضت مؤخرا لحروق الشمس أو تعرضت لاصابة او خدش أو جرح.
3. إستعملي حجر الخفاف على أقدامك لإزالة الجلد والنسيجِ القاسيِ. إذا كانت أقدامك قاسية جداً، فيجب أن تنقعيها في وعاء ماء دافئ ممزوج بكأس من الحليب لمدة 30 دقيقة قبل الدخول الى حوض الاستحمام.
4. ضعي القليل من سائل التنظيف على الليفة. قومي بعمل حركات دائرية على جسمك للتخلص من الخلايا الميتة وتنظيف الجلد بشكل جيد. عندما تصلي على منطقة البيكيني لا تقومي بفركها بقوة لأن الجلد هناك حساس جدا.
5. استعملي الفرشاة لتنظيف الظهر والارداف والمناطق التي لا يمكنك رؤيتها.
6. لا تنسي استعمال القليل من كريم التقشير على الوجه ولكن ليس حول العيون والفم. استعملي منتج خاص للوجه.
7. لا تنسي تنظيف اليدين ايضا !
8. اغسلي جسمك ووجهك بالماء الدافئ، ثم البارد. يمكنك استعمال جل الاستحمام بعد التقشير إذا رغبت في ذلك.
9. بعد الخروج من حوض الاستحمام، قومي بتجفيف جسمك جيدا ثم وضع طبقة من الكريم المرطب واللطيف ذو الرائحة المنعشة. هذه الخطوة ضرورية لحبس الرطوبة في الجسم والحصول على جلد ناعم ومتآلق ورائحة منعشة.
10. يجب استعمال كريم الترطيب بعد كل مرة تستحمين بها للحصول على جلد لطيف وناعم. التقشير يمكن أن يترك الجلد جافا.

منتجات التقشير:
اختاري منتجات تقشير تحتوي على ملح البحر، السكر، اللوز المطحون، الجوز، والاعشاب البحرية، والمواد الطبيعية والعضوية الاخرى.

يمكنك القيام بالتقشير مرة الى مرتان في الاسبوع للحصول على جلد حريري، ولكن يجب أن تقوم النساء ذوات البشرة الدهنية بالتقشير مرات أكثر للتخلص من الخلايا الميتة بشكل أكثر فعالية. إذا شعرت بأن بشرتك اصبحت جافة بعد التقشير فيجب أن تستعملي كمية أقل ولا تفركي بعنف، كذلك يجب أن تستعملي كريم ترطيب لطيف.

بعض منتجات التقشير التي نفضلها:
• Belli Skin Smoothing Body Exfoliator
• Zia Age-Defying Skin Clarifying Body Polish
• Lucky Chick Mimosa Jasmine Violet Sugar Body Scrub
• Sundari Omega 3 and Flaxseed Body Exfoliator // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اكتشاف مذهل
اكتشاف مذهل
تسعى «شانيل» Chanel دائماً إلى تقديم الأفضل في عالم الجمال وخصوصاً في مستحضرات العناية. لهذا السبب، يسافر باحثوها في كافة أرجاء العالم لسبر أغوار الطبيعة بحثا عن كنوز جديدة تساعدهم على ابتكار أنقى المكوّنات وأفضلها أداء. وقد كشفت الطبيعة لعلماء شانيل Chanel وعلى رأسهم «كزافييه أورمانسي» Xavier Ormancey عن أحد أسرارها الأكثر ندرة: زهرة شامباكا ال...
حيوية وإشراق
حيوية وإشراق
حيوية وإشراق Clarins Vital Light Day SPF 15 Illuminating Anti-Ageing Cream All Skin Type

كريم مغذٍ، يحيي البشرة ويجعلها ناعمة ومشرقة دون أن يترك أثراً زيتياً عليها. هذا المستحضر مميّز بتركيبته التي تحارب التجاعيد، تخفي الخطوط الدقيقة، تصقل البشرة المترهلة، تعزز الإشراق، تزيل التصبّغ الجلدي، وتوفر حماية مثالية للبشرة من أشعة الشمس ما فوق ...
كيف تتخلّصين من مشكلة اجتفاف بشرتك؟
كيف تتخلّصين من مشكلة اجتفاف بشرتك؟
أفضل وسيلة لتجنب الاجتفاف تكون بأن تحرصي بعد الإفطار على شرب كمية كافية من الماء لاتقل عن ليتر ونصف إلى ليترين من المياه المعدنية بالإضافة إلى السوائل الأخرى الصحية أي الخالية من السكر والكافيين، والهدف من ذلك هو تزويد الجسم من الداخل بالرطوبة اللازمة ما ينعكس إيجابا على مظهر البشرة. أما العناية الخارجية بالبشرة والتي تساعد على توفير الرطوبة وا...
ما مدى مصادقية منتجات التجميل هذه؟
ما مدى مصادقية منتجات التجميل هذه؟
كثيرا ما نسمع عن منتجات التجميل الجديدة والمطورة ولكن هل كل ما نسمع عنه حقيقي. هذا التحقيق سوف يثبت لك مصداقية بعض المنتجات.

1. مصل إطالة الرموش: المعالج الأول لنمو الرموش Latisse المتوفر لدى latisse.com . الوعد: يساعد على إطالة وزيادة سماكة الرموش العليا خلال أربعة شهور من الاستعمال. رأي الخبراء: تقول كايتي رودان، أستاذة مساعدة سريري...
نصائح لعدم جفاف البشرة فى رمضان
نصائح لعدم جفاف البشرة فى رمضان
بعض النساء من إصابة بشرتهن بالجفاف في شهر رمضان، وبعضهن تشعر بازدياد في جفاف البشرة نتيجة الصوم، ومنهن من تشكو عكس ذلك بل تعاني من زيادة في حب الشباب .. والحقيقة أن المشكلة تكمن في عاداتنا الغذائية الخاطئة وما نقوم بتناوله أثناء الفطور والسحور من جهة وإهمالنا شرب كميات كافية من الماء من جهة أخرى.

وبعيداً عن جفاف البشرة.. ومشكلات حب الش...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد