ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > فتاة الأزهار
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

فتاة الأزهار

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الظلال Rose Fuschia, Ombres Couleurs paupières من By Terry والظلال Ombre yeux orange perle fard à paupières 250P من شو إومورا Shu Uemura، والماسكارا Mascara Exceptionnel noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Dior Addict Ultra Gloss 436 Capeline Abricot من ديور Dior.

توب ووشاح في الشعر من H&M. مشابك على شكل أزهار من Accessorize. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
لوحة ألوان لاعادة الوميض لعيونك
لوحة ألوان لاعادة الوميض لعيونك
من القرارات الجديدة التي قررت القيام بها هذا العام البحث عن منتج تجميل مناسب يعيد الوميض إلى عيوني، وبعد بحث مضني وجدته. أنها لوحة الالوان الجديدة من مايبلين التي جعلت الوصول إلى هدفي أمرا سهلا للغاية.

تحتوي هذه اللوحة على أربعة ظلال حريرية ترابية مضيئة تناسب موسم الشتاء. كذلك هناك دزينة من الالوان الاخرى في المجموعة التي تناسب ك...
جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip
جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip
جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip Jewels Classic Cream Lipstick Quartet علبة جذابة تفخرين باقتنائها، مصممة على شكل ياقوتة حمراء ترمز إلى الترف المطلق الذي تستحقه كل امرأة تعشق الموضة والأشياء الثمينة. تضم علبة Lip Jewels أربعة ألوان أنيقة من أحمر الشفاه بصيغة قشدية شهية يدوم تأثيرها لساعات طويلة....
جاذبية لا تقاوم
جاذبية لا تقاوم
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Color Ideal من لانكوم Lancôme وبودرة الخدود Blush Variation no.4 in Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- استُعملت الظلال الثنائية 2 Couleurs no.055 in Cocktail Look من ديور Dior والماسكارا السوداء Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- لوّنت الشفتان بالأحم...
أحمر صيني
أحمر صيني
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy وبودرة الخدود La Touche Blush no.1 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- لتظليل العينين، استخدم الظل Ombre Absolue A50 in Deep Burgundy من لانكوم Lancôme.

- لوّنت الشفتان بقلم Rouge Interdit Shine Red Shine من جيفنشي Givenchy.

توب من الحرير م...
رغبة خضراء
رغبة خضراء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Nude Fond de Teint Poudre Effet Peau Nue من ديور Dior والظلال Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الظلال Prisme Yeux Mono Stylish Green 05 من جيفنشي Givenchy، وParad'Eyes Liner 03 Blue Lagoon من جيفنشي Givenchy والماسكارا Mascara Singulier Bleu من إيف سان لو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة