ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أحمر مرجاني
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أحمر مرجاني

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Singulier من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والظلال blush Pop'n'Cheeks Coral Flirt من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Prisme again Eyes 06 red passion من جيفنشي Givenchy، والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Diorama من ديور Dior.

سترة من H&M وعصابة للرأس وخاتم من Accessorize. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جمال أخضر
جمال أخضر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior والظلال Dior Bronze Harmonie de Blush 001.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Ombres 5 Lumières 6 Fruit Vert من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه R...
5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
من منتجات العناية بالشعر إلى البشرة، هناك مستحضرات كثيرة في السوق، ونحن نقدم لك أحدثها وأكثرها فعالية. منتجات التجميل التي ستغير حياتك:

1. CHANEL NUDE BLUSH . بودرة الخدود من شانيل مصنوعة من مزيج من ظلال الخوخِ، والورد، والظلال محايدة ستمنحك بشرة قبلتها الشمس. مناسب لكل درجات لون الجلد.

2. AVEDA...
إكتشفي سر الألوان في شفاهك
إكتشفي سر الألوان في شفاهك
عند اختيار المستحضرات الملونة للشفاه "أحمر الشفاه، مخطط الشفاه، الأساس" تذكري دائماً أن اللون يجب أن يكون منسجماً مع لون بشرة الشفة الطبيعي وكذلك للوجه حيث أن الألوان الفاتحة تميل إلى جعل الشفاه أكثر سماكة وامتلاء، في حين أن الألوان الداكنة تجعلها تبدو أكثر رقة، لهذا يجب أن يتم اختيار ماكياج الشفاه ليعزز شكل سائر أجزاء الوجه وليظهر شكل الشفاه أو عل...
خطوات عمل ماكياج برونزي في الربيع
خطوات عمل ماكياج برونزي في الربيع
منذ دخوله موضة الماكياج احتلت ظلال البرونزي مكانة في قلوب النساء اللاتي يفضلن الاطلالة المشرقة بألوان الطبيعة. فالظلال البرونزية تغير الملامح تماما وتزيد من نضارة البشرة وبالرغم من أنها مطلوبة أكثر في فصل الصيف لأنها تحاكي البشرة المسمرة التي قبلتها الشمس. إلا أن العديد من خبراء التجميل ينصحون باستعمالها في فصل الربيع لما تجلبه م...
7 أخطاء شائعة تقومين بها أمام المرآة
7 أخطاء شائعة تقومين بها أمام المرآة
نقوم بالكثير من الامور أمام صديقتنا الصريحة والواضحة جدا المرآة، ننظف اسناننا، ووجهنا، ونضع الماكياج، ونزيل شعر الحواجب، ونستحم الخ. ولكن هل كل ما نقوم به صحيح؟ تعالي نعرف ما هي الاخطاء التي نقوم بها أمام المرآة.

1. الخطأ الشائعة: استخدام ملطف الشعر على كامل الشعر. معظم الاشخاص يستعملون مطلفات الشعر تماما كالشامبو بوضعه على كا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة