ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نضارة الورد
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نضارة الورد

مس فراتين - ألوان أزهار الكرز لإيقاظ وجهنا. إنها الظلال Blush Eclat Cherry Blossom من غيرلان Guerlain. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 5 نصائح للحصول على ماكياج طبيعي
5 نصائح للحصول على ماكياج طبيعي
كل الفتيات تحب استعمال الماكياج، ولكن ليست كلهن تعرف أصول استخدام الماكياج، لذا من السهل اقتناء وشراء أغلى واثمن المنتجات ولكن ليس من السهل وضعها والاستفادة منها، ولكننا سنقدم لك نصائح كبار خبراء التجميل لمساعدتك على استعمال الماكياج بأفضل شكل، والحصول على أقصى فائدة منه.

1. كريم الأساس:
استخدمي كريم أساس مناسب بشرتك لان عدم اخ...
الألوان الرائجة
الألوان الرائجة
من الأزرق الأسود إلى الأزرق الفاتح جداً، لا تخبو موضة ألوان الجينز أبداً. تجنبي هذا الموسم تسطيح لون واحد على كل الجفن العلوي. استخدمي الأزرق الداكن الكثيف بمحاذاة الأهداب، ثم اجعلي اللون أفتح تدريجياً عند الصعود نحو الأعلى. ركزي على الأزرق الساطع واستعمليه على شكل الآيلاينر.

جربي:

•Trio Smokey Eyes Bleu Jeans من بورجوا Bo...
أخضر حيوي
أخضر حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence من شانيل Chanel والظلال القشدية La Crème de Blush 2 Powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال اللون الأخضر من مجموعة الظلال Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy. القليل من الملمع الشفاف Gloss Pur 1, Pur Nude من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.
الإكثار من الكحل يؤذي عينيك والقليل منه يكفي
الإكثار من الكحل يؤذي عينيك والقليل منه يكفي
حذرت دراسة متخصصة نشرت في عدد من المجلات العالمية من أن الكحل يضر بعيون السيدات ويؤذي البصر، وخصوصًا تلك الأنواع الشائعة في المنطقة العربية لاحتوائها على نسبة كبيرة من الرصاص.

كشف الأطباء بعد تحليل عينة عشوائية من الكحل الذي يباع بمحال العطارة والمتوافر في الأسواق ولا سيما في الأنواع الهندية أن نسبة الرصاص فيها تتراوح بين 85 في ...
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون تتلألأ بماكياج Dolce & Gabbana

في حفل الغولدن غلوبزتألقت النجمة سكارلت جوهانسون، مقدمة حفل الغولدن غلوبز 2011، بماكياج Dolce & Gabbana. فقد حرص مصمم الماكياج ماثيو فانليوين على إبراز جمال النجمة جوهانسون باستعمال ماكياج دولتشي إند غابانا.

استخدم كريم الأساس Perfect Finish Creamy Foundation in Classic، وعلى العينين...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة