ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كريمات الأساس السائلة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كريمات الأساس السائلة

مس فراتين - تخفي العيوب وتوحّد لون السحنة

يتمتع الجيل الجديد من كريمات الأساس السائلة بصيغته الخفيفة السهلة التطبيق التي تغلف البشرة بوشاح شفاف، يخفي العيوب ويوحّد لون السحنة دون أن يخنق المسامات. كذلك، تحتوي مستحضرات الأساس الجديدة على مستخلصات ترطب البشرة وتغذيها، وتعالج مشاكلها المحرجة كالبثور،البقع، والتجاعيد.

معالج للشوائب Clinique Anti- Blemish Solutions Liquid Makeup S.O.S Formula :صمم كريم الأساس Anti- Blemish Solution لتجميل السحنة ومعالجة الشوائب التي تعاني منها البشرة المختلطة والدهنية. يحتوي هذا الأساس على مكوّنات تعيد التوازن إلى الإفرازات الدهنية وتضبط اللمعان دون التسبب بجفاف البشرة أو تحسسها. كما أنه يقلص المسامات المفتوحة، ويلطف الاحمرار.

مظهر صحيّ Bourjois Healthy Mix Foundation :كريم أساس مثالي للشابات، يجمّل البشرة ويعتني بها لاحتوائه على مكوّنات مستخلصة من الطبيعة كالمشمش الذي يعزز الألق، والبطيخ الأصفر الذي يرطب البشرة، والتفاح الغنيّ بمضادات الأكسدة، والزنجبيل الذي يصقل الملامح وينعشها.

خال من اللمعان Lancôme Teint Idole Silky Mat SPF 16 :كريم أساس سائل، مميّز بصيغته المائية التي تنعش الملامح،توحّد لون السحنة بشفافية، تخفي الشوائب بامتياز وتحول دون لمعان البشرة. مستحضر الأساس Teint Idole Mat مزوّد بفلترات الوقاية من الشمس بمعدل SPF 16، يوفر نضارة فورية للسحنة المتعبة، ويجعل البشرة ملساء وناعمة كالحرير.

إشراقة رائعة Yves Saint Laurent Teint Radiance :مستحضر أساس صمم لتعزيز إشراقة البشرة وإخفاء عيوبها بشفافية تامة. يتناغم هذا الأساس السائل مع السحنة بسهولة ويدوم تأثيره المنعش والمتألق لساعات طويلة. وهو يمدّ البشرة بالنداوة والمرونة لاحتوائه على حمض الهيالورونيك، كما يوفر الحماية للوجه من أشعة الشمس بفضل فلترات الوقاية بمعدل SPF 20 . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
19  سر من اسرار الجمال - جزء 1
19 سر من اسرار الجمال - جزء 1
يقدم خبراء الشعر والتجميل أخر ما توصلوا إليه من اسرار وخدع ومنتجات. الشعر

1. للحصول على خصل ممتلئة: قومي بمزج كمية من الجل المكثف وسيرم ملمع في يديك ثم ضعيه على شعرك المبلل.

2. عمل لفائف طبيعية: بعد تجفيف شعرك استعملي لفائف بلاستيكية مختلفة الاحجام.

3. للحصول على شعر غير منفوش: عند الانتهاء من الاستحمام، ضعي القليل م...
ليلكي جميل
ليلكي جميل
إنه لون يسهل تبديل كثافته حسب الذوق وهو يتناغم مع كل الطلات وألوان الثياب. الأحمر، الوردي، الأزرق، النقوش المطبعة... كلها تتناغم مع الليلكي لأنه يشكّل بحدّ ذاته مجموعة تدرجات تراوح من الوردي الأبيض والأزرق وصولاً إلى لون الخزامى القوي الأصباغ.

•بنفسجي عميق مثالي لرسم خط بمحاذاة الأهداب: Ombre à Paupières Pure Color Untamed Violet من ...
طلة برونزية
طلة برونزية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والبودرة Prisme Blush 21 inspiration Rose من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 2 Couleurs 695 Bronzy Look من ديور Dior، والآيلاينر Eyeliner Moiré 6 Reflets Chocolat من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Sublime Noir من شاني...
  حافظي على جمال رموشك بخطوات بسيطة
حافظي على جمال رموشك بخطوات بسيطة
لجعل رموشك صحية وكثيفة، اتبعي الخطوات التالية التي يوصي بها خبراء التجميل للحصول على طلة عيون جميلة وأكثر جاذبية. بداية يؤكد الخبراء على ضرورة أن لا تتركي رموشك تصل إلى مرحلة الجفاف، واعملي دائما على تمرير القليل من الفازلين عليها في الليل.

وعليك أيضا أن تتجنبي مزيلات الماكياج القاسية التي تسلب الرموش رطوبتها، وعند تمريره...
البودرة
البودرة
ستثبت خافي العيوب وكريم الأساس وتحسن من مظهره إذا كان غامق او فاتح بعض الشيء,وينبغي أن تكون البودرة تركيبتها حريرية الملمس وناعمة بين يديك وخفيفة... إذاتعرفي معي على أنواع البودرة:

1-البودرة السائبة(Loose Powder):

وهي بودرة لينة ولايمكنك التخلي عنها فهي تؤمن لك تغطية اكبرمن التغطية التي توفرها البودرة المضغوطة.. وتعتبر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة