ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 'بلاشينغ فابريك' Blushing Fabricمن جورجيو أرماني
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

'بلاشينغ فابريك' Blushing Fabricمن جورجيو أرماني

مس فراتين - Giorgio Armani بودرة جديدة مميزة بملمسها المخملي . إن Blushing Fabric تغلّف السحنة بلون رائع وفريد. لتعزيز التألق الطبيعي للبشرة، يتمّ استخدام ثلاثة ألوان رقيقة ومميزة. لون المرجان للإشراق، ولون الفراولة لتألّق منعش، ولون وردي باهت لإضفاء نضارة الربيع على الوجنتين. وقد صيغ مستحضر Blushing Fabric باستخدام تكنولوجيا «مايكروفيل» ذات الأبعاد الثلاثية التي تضفي ظلالاً نصف شفّافة ومظهراً رائعاً على العينين والوجه والشفتين. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
رقص روك
رقص روك
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من Guerlain والبودرة Crème de Blush 1 velvety Peach من YSL.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 93 Smoky Eyes من Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من Clarins، والماسكارا Mascara Singulier Noir من YSL.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر الشفاه Rouge Pur Co...
9 نصائح لتفوزي به من أول لقاء
9 نصائح لتفوزي به من أول لقاء
كلنا نخاف من أول موعد، ولكن هذه النصائح ستجعلك مستعدة لمواجهة أي شخص بثقة قوية. استخدمي هذه النصائح لتكوني على طبيعتك وعلى الطريق الصحيح.

1. بشرة نظيفة وجذابة: مهما فعلت، يجب أن تكون بشرتك هي من يتحدث عنك بصدق. لا تلطخي وجهك باطنان الماكياج، خصوصا كريم الاساس، يجب أن تكوني واثقة من نفسك، فخورة بلون بشرتك الاصلي، وتركزي على نظا...
قلب مجنون
قلب مجنون
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute من كلارنس Clarins والظلال Blush Palette Y Mail من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs 705 Beige Massai و1 Couleur 546 Gold Touch من ديور Dior، والماسكارا Mascara Inimitable noir من شانيل Chanel ، وقلم الكحل Magic Khôl 1 Black من جي...
بودرة خدود بنضارة أزهار الربيع
بودرة خدود بنضارة أزهار الربيع
باقة من نخبة المستحضرات والعطور نقدّمها لخدمة جمالك وإضفاء لمسة خاصة على إطلالتك.

أزهار رومانسية Guerlain Blush Eclat in Cherry Blossom

تألق مرجاني Lancôme Pop'N'Cheeks Powder Blush in Corail Flirt

ترف متقن Dior Diorblush Edition Dentelle in ...
 7 خدع بسيطه تزيد جمالك
7 خدع بسيطه تزيد جمالك
1. لتوسع العينين: اذا لم يكن لديك وقت لوضع الماكياج استعملي الماسكرا لأنها الوحيدة التي تزيد من إتساع حجم العين وتألقها.

2. للتقليل من حجم الأنف الكبير: وضع البلاشر(بودرة الخدود) على الجانبين، اما لتعديل مظهر الأنف الطويل فمرري البلاشر على القسم العلوي من الجبهة وعلى جانبي الذقن.

3. لتغطية البثور : ضع القليل من معجون الأسن...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة