ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 4 طرق لتحضير الوجه قبل وضع الماكياج
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

4 طرق لتحضير الوجه قبل وضع الماكياج

مس فراتين - هل ترغبين في الحصول على وجه خال من العيوب كل يوم؟ هذه الخطوات ستحضر وجهك للماكياج كأنك عارضة ازياء.

1. تنظيف الوجه وتطهيره: ابدئي باختيار منظف الوجه المناسب لك. إذا كانت بشرتك حساسة، ابتعدي عن المنظفات والمطهرات ذات المكونات القوية مثل hydroxyl أو الاحماض الغروية - مكونات تسبب الاحمرار وتهيج الجلد. ابحثي عن مكونات لطيفة تنجز نتائجك المطلوبة. كذلك ابحثي عن منظف للجلد يحتوي pH . الجلد الطبيعي يحتوي نموذجيا على pH ما بين 4.5 - 6. كلما تراجع عدد pH، كلما كانت البشرة أكثر حامضية. الجلد يتطلب حموضة متوازنة لمكافحة البكتيريا، إذن لم يكن هناك مشكلة في بشرتك، ابحثي عن منتج يحتوي على معادلpH. إذا كانت البثور مشكلة، ابحثي عن منتج لا يحتوي على الحامض، لأن البكتيريا أكثر عرضة للنمو في البيئة القلوية (أو الأساسية). اشطفي وجهك جيدا للتخلص من بقايا الصابون والماكياج.

2. تقشير الوجه والرقبه: لا احد يحب بقايا ترسبات الماكياج، لذا تخلصي منها مع الجلد الميت. التقشير يساعد في التلخص من الجلد الميت وينظف البشرة من بقايا الماكياج ويجعل البشرة أكثر نضارة ونظافة. إبحث عن منظف يومي لطيف بالحبيبات الصغيرة دائرية الشكل. المكونات الشاذة قد تسبب أذى أكثر من المنفعة عن طريق تمزيق أو إتلاف الجلد. ولا تنسي تقشير رقبتك!

3. استعملي المصل: هذه الخطوة غالبا ما تهملها الفيتات. استعملي مصل قبل وضع كريم الترطيب لتفعيل عمل الفيتامينات والمعادن الغنية الإضافية إلى جلدك. الوقت المثالي لاستعمال المصل هو بعد التقشير لأن المسامات، التي تحصر الترسبات والاغبرة تكون مفتوحة.

4. ترطيب الجلد: استعملي كريم ترطيب مناسب لطبيعة بشرتك وقومي بالترطيب يوميا لمنع جفاف الجلد. الجلد الرطب أنعم واكثر حجما من الجاف حتى أن استعمال الماكياج يصبح اسهل على البشرة الرطبة. تذكري استعمال كريم ترطيب يحتوي على مضاد لاشعة الشمس الضارة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)
12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)
7. لا تلمسي عيونك أبدا

المنطقة المحيطة بالعيون حساسة جدا. لا تفركيها أو تمسحيها بيديك الجافتين أبدا. في كل مرة تقومين بذلك، فأنت في خطر كسر أو تحطيم شرايين الدم الذي يسبب تغير لون الجلد إلى اللون الأسود أو المظلم وأيضا سماكة الجلد المحيط حول العيون. اختاري كريم مناسب للعيون مضاد للشيخوخة تحتوي على peptides من Olay Professional Pro-X Eye R...
اليك قناع لتقشير الوجه
اليك قناع لتقشير الوجه
في البداية قشري قطعة طازجة من الخوخ وضعيها في قدر، ثم اضيفي 3 حبات من الفراولة وحاولي ان تسحقيها بشوكة تحصلي على مزيج متجانس. خذي كمية صغيرة من المزيج (واتركي الباقي للخطوة الثانية) وافركي بها الوجه والعنق لدقيقتين. ستنعم هذه الوصفة البشرة وتخلصك من الخلايا الميتة، وتتيح للبشرة ان تمتص المزيد من الرطوبة وتعزز لمعانها واشراقها.

أ...
ما مدى مصادقية منتجات التجميل هذه؟
ما مدى مصادقية منتجات التجميل هذه؟
كثيرا ما نسمع عن منتجات التجميل الجديدة والمطورة ولكن هل كل ما نسمع عنه حقيقي. هذا التحقيق سوف يثبت لك مصداقية بعض المنتجات.

1. مصل إطالة الرموش: المعالج الأول لنمو الرموش Latisse المتوفر لدى latisse.com . الوعد: يساعد على إطالة وزيادة سماكة الرموش العليا خلال أربعة شهور من الاستعمال. رأي الخبراء: تقول كايتي رودان، أستاذة مساعدة سريري...
اختيار وتطبيق الأساس المعدني
اختيار وتطبيق الأساس المعدني
تلقى البودرة المعدنية اهتماماً كبيراً من قبل المرأة العصرية والجيل الجديد من الشابات لاحتوائها على مستخلصات مستخرجة من المعادن الطبيعية المسحوقة، وهي غنيّة بأصباغها التي توفّر تغطية مثالية للبشرة دون أن تثقل مساماتها أو تتكدّس على سطحها. كما أن هذه البودرة غير دهنية وخالية من العناصر المثيرة للجلد كالعطور والمواد الحافظة مما ...
الأشعة فوق البنفسجية ...خطر على بشرتك
الأشعة فوق البنفسجية ...خطر على بشرتك
حذرت الجمعية الالمانية لاطباء الامراض الجلدية الشباب من التردد بكثرة على صالونات التجميل بغية اكساب البشرة اللون الاسمر لان هذا قد يؤدى لتعرض جلدهم لمضاعفات منها الترهل وظهور التجاعيد على المدى الطويل. وقالت الجمعية أن الذين يعرضون أنفسهم بكثرة لمثل هذا الضوء الصناعى يعجلون بعملية شيخوخة الجلد وظهور التجاعيد.

وقال أوفى راينهولد استاذ أم...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد