ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح ومحاذير في اختيار الثياب

مس فراتين - حسنا لن نحاول أن نصيبك بالضجر بالتحدث عن أمور بديهية مثل ارتداء جوارب النايلون في الصيف، أو الألوان غير المتناسقة، ولكننا سنعطيك نصائح لحل بعض مشاكل الثياب الأكثر حدوثا والأقل جاذبية والتي تحدث لأفضل الناس كما يقولون.

الملابس الشفافة:

إذا لم تكوني كبيرة بما فيه الكفاية للتذكري باربرا سترايسند في لباسها الشفاف سيئ السمعة الذي حضرت به حفل الأوسكار. فاحذري ارتداء فساتينك الشفافة تحت الإضاءة. إذا كانت قاعدة المنزل لديك مكشوفة فأنت في خطر. للتخلص من هذه المشكلة ارتدي ثيابا داخلية بلون الجلد أو السروال تحتي من الحرير لتخفي ما لا يجب أن يظهر أبدا تحت أي ظرف بين الناس.

نتوء البطن:

إذا كنت بطريقة ما تستطيعين أن تحشري جسمك في مقاس 6 فهذا لا يجعل مقاسك الحقيقي 6. وهذا لا يجعل البنطلونات أو التنانير ذات الخصر المنخفض رائعة عليك. إذا كان لحم البطن والخصر يتدلى مثل شطيرة برغر من على حواف ثيابك، فهذا كفيل بجعل الجميع يراك سمينة حتى في مقاس 6. للتخلص من هذه الكارثة ارتدي ثيابا على مقاسك وتجنبي الثياب ذات الخصر المنخفض.

اللحم الزائد قرب الابط:

لا بد انك تعرفين عن ماذا نتحدث، نحن نتحدث عن الحم الزائد الذي يبرز ما بين الصدر والأبط، وكأنه جزء أخر منفصل من جسمك. وللتخلص من هذا تأكدي من أن فتحة الأكمام واسعة عند الأبط , ولكن هذا لا يكفي يجب أن ترتدي حمالة صدر تناسب مقاسك، فالحمالة الضيقة ستسبب بروز الكتل اللحمية من جميع الجوانب.

البنطلون الذي يعلق في أحذيتنا: هذه البنطلونات مزعجة حقا، خصوصا عندما تبدأ بالالتفاف والدخول في أحذيتنا بطريقة مزعجة. ويحدث هذا لأن البنطلون أقصر مما يجب. وللتجنب هذه المشكلة، يجب أن تأخذي البنطلون عند خياط محترف وتطلبي منه أن يعدل البنطلون بحيث لا يقل طوله عن 2 سم من كعب حذائك.

الأكمام الواسعة: إذا كنت تحبّين البلوزات ذات الأكمام الواسعة، تذكري بأنك سترتدينها مع بنطلون أو تنورة مناسبة لذا وحتى لا تبدي مثل فزاعة اختاري ثيابا تلاءم حجم أكمام البلوزة.

لطخات العرق:

لا يهمنا ثمن ثيابك ما دامت تسبب لك التعرق والأدهى من ذلك كله، تسبب ظهور بقع صفراء تحت أبطك. إذا كنت حقا تريدين الظهور بأبهى طلة، اشتري ثيابا من أقمشة لا تسبب التعرق، ضع مستحضر جيدا لإزالة العرق، ولا تنسي أن تزيلي شعر الأبط المحفز الأول للعرق. أما إذا كانت المشكلة معقدة جدا، ولا يمكن حلها بمزيلات العرق، فقد تفكرين في حق البوتكس التي تقلل من إفراز العرق.

بروز خط الملابس الداخلية تحت الثياب: هناك خط للثياب الداخلية يمكن أن نتناسى وجوده وهناك خط لا يمكن تجاهله. إذا كنت ترتدين ثيابا بلون ابيض أو بيج فقد ترغبين في إعادة حساباتك بالنسبة لنوع السروال الداخلي الذي ترتدينه. لتجنب الوقوع في خطأ الأزياء هذا، اشتري ثيابا داخلية بدون مطاط على الحواف وهذه أفضل من الثياب الداخلية ذات الخيط لأنها تمسك بشكل الأرداف والعجز ولا تجعلها تبدو غير متناسقة.

ظهور "جي سترينغ" من بنطلون الجينز: حسنا، إذا كنت تعتقدين أن إظهار ثيابك الداخلية أمر رائع، فهو ليس كذلك هذا الموسم، بل على العكس قد يخسرك العديد من النقاط. إذا كنت لا زالت ترتدين بنطلونات ذات خصر منخفض فأنت خارج الموضة، وبعكس ذلك يمكنك اختيار تشكيلة جديدة من الثياب الداخلية الخاصة بالبنطلونات والتنانير بحيث تمسك بجذعك الأسفل وتمنحك شكلا متناسقا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أناقة ناعمة للملابس الجاهزة
أناقة ناعمة للملابس الجاهزة
في مجموعة طوني ورد شكلت الأناقة البسيطة عنواناً عريضاً لمجموعة المصمم طوني ورد من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011 التي استخدم فيها المصمم ألواناً ناعمة كاللون الزهري والعسلي الفاتح والأبيض الناصع. أما الأقمشة، فاختارها بدقة وزينت برسوم ربيعية كالورود التي طبعت على أقمشة الدانتيل والموسلين. كما أراد أن يضفي مزيداً من الأناقة والرقي على تصاميمه، ...
 فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
اقترب فصل الربيع كثيرا، لذا إذا لم تكوني مستعدة فالوقت لم يفت بعد، يقدم مصصمو الأزياء لموسم ربيع 2009 تشكيلة رائعة ومختلفة من التصاميم الأنثوية التي تتناسب مع طبيعة فصل الربيع.

للنهار والمناسبات الأجتماعية، ننصحك بالفساتين الطويلة والمزخرفة أو ذات رسوم الزهور. هذه الفساتين الطويلة والقصيرة موضة وهي تناسب كل الفئات العمرية.

للمساء ...
أرماني بريفيه يستكشف المجرّة
أرماني بريفيه يستكشف المجرّة
بمجموعة ربيع وصيف 2011

أثبت أرماني أنه لا يوجد عمر في الموضة. ففي عمر 76 عاماً، يستمر أرماني في استكشاف المجرّة بمجموعة حضرها في الصف الأمامي كل من الممثلة جودي فوستر، وصوفيا لورين، والمخرج الاسباني بيدرو ألمودوفار. والواقع أن التلاعب بالألوان والأقمشة اللماعة أخذ الجمهور في رحلة عبر الفضاء. التصاميم ذات النقوش الملونة كانت م...
أكسسوارات مميزة
أكسسوارات مميزة
أطلقت دار شانيل Chanel مجموعة جديدة من الأكسسوارات بألوان ملتهبة، تلائم كل الميزانيات والمناسبات. ثمة حقيبة رائعة من الجلد الأحمر، وحقيبة صغيرة من الساتين المرجاني، وحاملة بطاقات من الجلد الوردي اللماع، وحقيبة جلدية باللون البنفسجي.

ولا ننسى طبعاً أقراط الأذنين والقلادات الطويلة والأساور، فضلاً عن زهرة الكاميليا، الزهرة الرمزية في د...
تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة
تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة


مجموعة JUST CAVALLI لربيع وصيف 2011 في مجموعة Just Cavalli هذا الصيف تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة، أضاف إلى بعضها الورود التّي علّقها على السراويل أو الدانتيل بالأبيض والأسود، اللؤلؤ وقطع من الباتشوورك. المجموعة ضمّت أيضاً بعض رسوم النبات المطبوعة على الأقمشة بألوان الأخضر والأصفر. وطبعاً Cavalli ليس Cavalli دون الف...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد