ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟

مس فراتين - نصيحتي للحصول على سمرة دائمة هي في القيام بذلك على خطوات. السمرة الذاتي الداكنة لا تعني بشرة داكنة أكثر ولكن بشرة مزيفة أيضا. النصائح:

حضري نفسك. قبل الذهاب الى موعد صالون السمرة، قومي باستعمال كريم تنظيف وتقشير غير زيتي لتقشير جلدك، خصوصاً الركب والمرافق (التي تميلان إلى إمتصاص الصبغة أكثر)، بالإضافة إلى الرقبة، والصدر، والسيقان، والوجه (حيث الجلد أقل سماكة). قومي بوضع القليل من الفازيلين على الجروح أو الندوب الحديثة، وإذا كنت تستعمل كريم Retin-A (أو retinoid بدون وصفة طبية) أو Accutane، تكلمي مع طبيبك حول التوقف عن استعماله على الاقل قبلل إسبوع واحد من موعدك. يمكن أن يؤثر هذا على المكون النشط، DHA، وامتصاصه، الذي يمكن أن يسبب تلطخا للسمرة.

ارتدي الملابس المناسبة. هذه ليست اللحظة المناسبة لملابسك الداخلية اللطيفة. اختاري ملابس داخلية يمكنك الاستغناء عنها (أكثر صبغات السمرة تزلو بالغسيل، لكن الوقاية خير من العلاج) أو يمكنك استعمال الملابس الداخلية الورقية.

احذري اللطخات. إذا كانت هذه أول مرة فنحن ننصحك بوضع طبقة خفيفة من أي كريم على باطن قدميك، وبين أصابع قدميك وأصابعك، وعلى الاكواع، والركب، والمرافق؛ هذا سيضمن لك سمرة أنعم. لمنع تلوث باطن القدمين باللرذاذ ننصحك بالتوقف على منشفة طيلة فترة الرش، ثم مسح قدميك جيدا عند الخروج.

تأكدي من اللون. حتى إذا كانت السيدة التي ترش الرذاذ تقنية محترفة، يفضل أن تدققي وتتأكدي من عدم وجود لطخات. عندما يجف جلدك كلياً، وهذا امر قد يستغرق على الأقل 20 دقيقة، ارتدي فستان أو ثوب متسع دون حمالات صدر على الاقل لمدة 6 ساعات إذا أمكن.

إطالة تأثير السمرة البرونزية. يفضل أن لا تتعرضي للماء على الاقل لمدة ثمان ساعات. لا تقومي بتقشير بشرتك لمدة إسبوع على الأقل، حاولي التخلص من الشعر الزائد قليلا وبحذر، وقومي بترطيب بشرتك بالكريم الملطف من الرأس الى الاصابع بعد الاستحمام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
قناع تقشير البشرة سهل و طبيعي
قناع تقشير البشرة سهل و طبيعي
يقدم لكِ خبراء التجميل قناع تقشير البشرة بشكل طبيعي و سهل ، كما أن قناع تقشير البشرة يساعد على تنقية المسام وإزالة الرؤوس السوداء ويمنع ظهور الكلف والبثور ويعيد التوازن للبشرة .

مكونات قناع تقشير البشرة :

- ملعقتان من البندق المطحون .

- ملعقتان من إكليل الجبل .

- ملعقتان من العسل .

- ملعقة ماء ور...
العناية بالأضافرالهشة واستعمال فيتامين ب ( Biotin)
العناية بالأضافرالهشة واستعمال فيتامين ب ( Biotin)
يدعي الكثير من الاشخاص بأن تناول فيتامين Biotin ناجح جدا، ويوصي بعض الأطباء بأخذ جرعة كبيرةَ من فيتامين ب هذا لمعالجة الاظافر الهشّة. لكن لا يوجد دليل كاف على هذا الادعاء. يلعب Biotin دوراً في إنتاجِ الطاقة، وتكوين البروتين، ونمو الجلد، والشعر، والاظافر، والعمليات الحيوية الأخرى في الجسمِ.

وفقا لدراسة سويسرية صغيرة نشرت في مجلّة الأكاد...
3 مشاكل للبشرة و طرق علاجها
3 مشاكل للبشرة و طرق علاجها
تلجأ بعض الفتيات إلى عادات سيئة من اجل حل مشاكل البشرة، مثل ازالة البثور والشعر من الوجه. وغالبا ما تكون هذه العادات خاطئة وتضر بصحة البشرة اكثر مما تنفع. ومن هذه العادات السيئة التي يجب الابتعاد عنها من اجل الحفاظ على بشرة صحية سليمة، وجميلة:

- قشور البثور: عند ظهر قشرة جلدية داكنة على البثرة لا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها و...
كريمات تبييض البشرة لنضارة فورية
كريمات تبييض البشرة لنضارة فورية
كريم التألق والنضارة المثالية Olay Natural White Day Cream SPF24

شباب وتألّق Natura Bisse The Cure

مستحضراً ثوري لإعادة الشباب إلى البشرة Prodigy Powercell من Helena Rubinstein

كريم ليلي لتبييض البشرة L'Oréal Paris Dermo-Expertise White Perfect Night Transparent Rosy Whitening

...
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
الأسطورة: الجلد الداكن لا يصاب بسرطان الجلد.

الحقيقة: هذا مجرد وهمِ، فأشعة الشمس لا تفرق بين جلد فاتح وآخر داكن. بالرغم من أن الجلد الداكن يحمل بعض الوقاية من أشعة الشمس، إلا أنها درجة منخفضة تعادل 10 SPF، وهذا ليس كافيا ابدا في مواجهة مخاطر اشعة الشمس.

الأسطورة: الجلد الداكن دهني اكثر من الجلد الفاتح.

الحقيقة: بالرغم م...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد