ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟

مس فراتين - نصيحتي للحصول على سمرة دائمة هي في القيام بذلك على خطوات. السمرة الذاتي الداكنة لا تعني بشرة داكنة أكثر ولكن بشرة مزيفة أيضا. النصائح:

حضري نفسك. قبل الذهاب الى موعد صالون السمرة، قومي باستعمال كريم تنظيف وتقشير غير زيتي لتقشير جلدك، خصوصاً الركب والمرافق (التي تميلان إلى إمتصاص الصبغة أكثر)، بالإضافة إلى الرقبة، والصدر، والسيقان، والوجه (حيث الجلد أقل سماكة). قومي بوضع القليل من الفازيلين على الجروح أو الندوب الحديثة، وإذا كنت تستعمل كريم Retin-A (أو retinoid بدون وصفة طبية) أو Accutane، تكلمي مع طبيبك حول التوقف عن استعماله على الاقل قبلل إسبوع واحد من موعدك. يمكن أن يؤثر هذا على المكون النشط، DHA، وامتصاصه، الذي يمكن أن يسبب تلطخا للسمرة.

ارتدي الملابس المناسبة. هذه ليست اللحظة المناسبة لملابسك الداخلية اللطيفة. اختاري ملابس داخلية يمكنك الاستغناء عنها (أكثر صبغات السمرة تزلو بالغسيل، لكن الوقاية خير من العلاج) أو يمكنك استعمال الملابس الداخلية الورقية.

احذري اللطخات. إذا كانت هذه أول مرة فنحن ننصحك بوضع طبقة خفيفة من أي كريم على باطن قدميك، وبين أصابع قدميك وأصابعك، وعلى الاكواع، والركب، والمرافق؛ هذا سيضمن لك سمرة أنعم. لمنع تلوث باطن القدمين باللرذاذ ننصحك بالتوقف على منشفة طيلة فترة الرش، ثم مسح قدميك جيدا عند الخروج.

تأكدي من اللون. حتى إذا كانت السيدة التي ترش الرذاذ تقنية محترفة، يفضل أن تدققي وتتأكدي من عدم وجود لطخات. عندما يجف جلدك كلياً، وهذا امر قد يستغرق على الأقل 20 دقيقة، ارتدي فستان أو ثوب متسع دون حمالات صدر على الاقل لمدة 6 ساعات إذا أمكن.

إطالة تأثير السمرة البرونزية. يفضل أن لا تتعرضي للماء على الاقل لمدة ثمان ساعات. لا تقومي بتقشير بشرتك لمدة إسبوع على الأقل، حاولي التخلص من الشعر الزائد قليلا وبحذر، وقومي بترطيب بشرتك بالكريم الملطف من الرأس الى الاصابع بعد الاستحمام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 لا للرؤوس البيضاء بعد اليوم
لا للرؤوس البيضاء بعد اليوم
إذا كانت الرؤوس البيضاء تصيبك بالكثير من التوتر والقلق في حياتك، فقد حان الوقت لتتوقفي عن الشعور بالتوتر! لأن التوتر هو أحد الأسباب الرئيسية التي تسبب ظهور الرؤوس البيضاء بالدرجة الأولى. وإليك بعض النصائح للتخلص من الرؤوس البيضاء للأبد. هل أنت متعبة من الانفجارات المتلهبة التي تشوه وجهك؟ هل حاولت التخلص من الروؤس البيضاء دون نجاح يذكر؟ أنا متأكدة ...
حمية الأقنعة
حمية الأقنعة
ربما مللتً من البحث عن الأقنعة الخاصة بالبشرة لذلك نضع بين يديك اليوم هذه الطريقة والتي أذا مورست بدقة لمدة ثلاثة أشهر، فأنني أضمن أن النتائج ستكون مذهلة ومدهشه لك وللمحيطيين بك:

1 - في كل صباح، بعد غسل وجهك بالماء البارد، أمسحية بعصير ليمونة (حامضة): فللحامض مفعول مهم في معالجة الجلد، فهو مضاد للتجاعيد والبشرة المتعبة.
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
في بيئة معقمة، تعتبر التعقيدات الصحة الناجمة عن استعمال التاتو نادرة. في الولايات المتّحدة، تخضع محلات الوشم للرقابة ولإجراءات للسيطرة على العدوى وانتشار العدوى بشكل دوري. وفقا لإحصاءات قامت بها دائرة الغذاء والدواء الأمريكية تبين أن واحد من كل أربعة أمريكيين ما بين 18 و 50 عاما يضع وشما على جسده.

وينطوي على عملية الوشم ذات المخاطر...
 نصائح فعالة لاستعمال الكريمات المضادة لأشعة الشمس الضارة
نصائح فعالة لاستعمال الكريمات المضادة لأشعة الشمس الضارة
قبل الخروج في الشمسِ، غالبا ما نتساءل عن الأساليب الوقائية الفعالة لحماية جلدنا من أشعة الشمس الضارة. والجواب ببساطة، استعمال مستحضرات مضادة للشمس ذات فعالية عالية. أحياناً وبالرغم من وجود المستحضرات إلا أننا لا نستعملها على نحو ملائم، وبالتالي لا نحصل على الفائدة الكاملة من هذه المستحضرات.

خطوات الاستفادة الكاملة من كريمات الوقاية...
كيف تتخلصين من لون وجهك الاصفر والشاحب ؟
كيف تتخلصين من لون وجهك الاصفر والشاحب ؟
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

*المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

* شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا يحسن ا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد