ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟

مس فراتين - نصيحتي للحصول على سمرة دائمة هي في القيام بذلك على خطوات. السمرة الذاتي الداكنة لا تعني بشرة داكنة أكثر ولكن بشرة مزيفة أيضا. النصائح:

حضري نفسك. قبل الذهاب الى موعد صالون السمرة، قومي باستعمال كريم تنظيف وتقشير غير زيتي لتقشير جلدك، خصوصاً الركب والمرافق (التي تميلان إلى إمتصاص الصبغة أكثر)، بالإضافة إلى الرقبة، والصدر، والسيقان، والوجه (حيث الجلد أقل سماكة). قومي بوضع القليل من الفازيلين على الجروح أو الندوب الحديثة، وإذا كنت تستعمل كريم Retin-A (أو retinoid بدون وصفة طبية) أو Accutane، تكلمي مع طبيبك حول التوقف عن استعماله على الاقل قبلل إسبوع واحد من موعدك. يمكن أن يؤثر هذا على المكون النشط، DHA، وامتصاصه، الذي يمكن أن يسبب تلطخا للسمرة.

ارتدي الملابس المناسبة. هذه ليست اللحظة المناسبة لملابسك الداخلية اللطيفة. اختاري ملابس داخلية يمكنك الاستغناء عنها (أكثر صبغات السمرة تزلو بالغسيل، لكن الوقاية خير من العلاج) أو يمكنك استعمال الملابس الداخلية الورقية.

احذري اللطخات. إذا كانت هذه أول مرة فنحن ننصحك بوضع طبقة خفيفة من أي كريم على باطن قدميك، وبين أصابع قدميك وأصابعك، وعلى الاكواع، والركب، والمرافق؛ هذا سيضمن لك سمرة أنعم. لمنع تلوث باطن القدمين باللرذاذ ننصحك بالتوقف على منشفة طيلة فترة الرش، ثم مسح قدميك جيدا عند الخروج.

تأكدي من اللون. حتى إذا كانت السيدة التي ترش الرذاذ تقنية محترفة، يفضل أن تدققي وتتأكدي من عدم وجود لطخات. عندما يجف جلدك كلياً، وهذا امر قد يستغرق على الأقل 20 دقيقة، ارتدي فستان أو ثوب متسع دون حمالات صدر على الاقل لمدة 6 ساعات إذا أمكن.

إطالة تأثير السمرة البرونزية. يفضل أن لا تتعرضي للماء على الاقل لمدة ثمان ساعات. لا تقومي بتقشير بشرتك لمدة إسبوع على الأقل، حاولي التخلص من الشعر الزائد قليلا وبحذر، وقومي بترطيب بشرتك بالكريم الملطف من الرأس الى الاصابع بعد الاستحمام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
هل تساعد كريمات الترطيب على تثبيت لون السمرة؟
هل تساعد كريمات الترطيب على تثبيت لون السمرة؟
مهما كان نوع السمرة التي تختارينها، سواء كانت سمرة اصطناعية أو طبيعية، يجب أن تتأكدي من شيء واحد دائما، يجب أن لا تنسي أبدا استعمال كريم الترطيب اليومي. إن ترطيب بشرتك أمر هام جدا. وإليك نبذة عن أهمية استعمال كريمات الترطيب في الحفاظ على لون السمرة الطبيعي.

أسرة السمرة:

يقول خبراء السمرة بأن من السهل الحصول على سمرة رائ...
زيت اللوز الناعم
زيت اللوز الناعم
مستحضر تقشير الوجه مع زيت اللوز لتقشير مغذٍ

أخلطي القليل من مستحضر التقشير الخاص بالوجه مع القليل من زيت اللوز الناعم المرطب للحصول على مزيج متجانس. وعندما تجدين بشرتك عطشانة وتحتاج إلى تقشير مغذٍ، ابسطي هذا الخليط على وجهك للحصول على نضارة متألقة مع ترطيب مثالي.

فزيت اللوز الناعم يغذي البشرة بنعومة ويمنحها ليونة رائعة. واللاف...
اليك قناع لتقشير الوجه
اليك قناع لتقشير الوجه
في البداية قشري قطعة طازجة من الخوخ وضعيها في قدر، ثم اضيفي 3 حبات من الفراولة وحاولي ان تسحقيها بشوكة تحصلي على مزيج متجانس. خذي كمية صغيرة من المزيج (واتركي الباقي للخطوة الثانية) وافركي بها الوجه والعنق لدقيقتين. ستنعم هذه الوصفة البشرة وتخلصك من الخلايا الميتة، وتتيح للبشرة ان تمتص المزيد من الرطوبة وتعزز لمعانها واشراقها.

أ...
بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة
بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة
عنايتك ببشرتك في الصغر تقيك تجاعيد الكبر، فلا تتواني عن ترطيبها باستمرار بالمستحضرات المناسبة لطبيعتها، وشرب ما يكفي من الماء، والابتعاد عن السهر والتخفيف من تناول المنبّهات.... فمن شأن كل ذلك أن يساعدك في الحفاظ على شبابك لأطول فترة ممكنة. نقدم لك بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة ممكنة:

1. هناك عدة عوامل تضرّ...
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين a، وفيتامين c.

• ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد