ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟

مس فراتين - نصيحتي للحصول على سمرة دائمة هي في القيام بذلك على خطوات. السمرة الذاتي الداكنة لا تعني بشرة داكنة أكثر ولكن بشرة مزيفة أيضا. النصائح:

حضري نفسك. قبل الذهاب الى موعد صالون السمرة، قومي باستعمال كريم تنظيف وتقشير غير زيتي لتقشير جلدك، خصوصاً الركب والمرافق (التي تميلان إلى إمتصاص الصبغة أكثر)، بالإضافة إلى الرقبة، والصدر، والسيقان، والوجه (حيث الجلد أقل سماكة). قومي بوضع القليل من الفازيلين على الجروح أو الندوب الحديثة، وإذا كنت تستعمل كريم Retin-A (أو retinoid بدون وصفة طبية) أو Accutane، تكلمي مع طبيبك حول التوقف عن استعماله على الاقل قبلل إسبوع واحد من موعدك. يمكن أن يؤثر هذا على المكون النشط، DHA، وامتصاصه، الذي يمكن أن يسبب تلطخا للسمرة.

ارتدي الملابس المناسبة. هذه ليست اللحظة المناسبة لملابسك الداخلية اللطيفة. اختاري ملابس داخلية يمكنك الاستغناء عنها (أكثر صبغات السمرة تزلو بالغسيل، لكن الوقاية خير من العلاج) أو يمكنك استعمال الملابس الداخلية الورقية.

احذري اللطخات. إذا كانت هذه أول مرة فنحن ننصحك بوضع طبقة خفيفة من أي كريم على باطن قدميك، وبين أصابع قدميك وأصابعك، وعلى الاكواع، والركب، والمرافق؛ هذا سيضمن لك سمرة أنعم. لمنع تلوث باطن القدمين باللرذاذ ننصحك بالتوقف على منشفة طيلة فترة الرش، ثم مسح قدميك جيدا عند الخروج.

تأكدي من اللون. حتى إذا كانت السيدة التي ترش الرذاذ تقنية محترفة، يفضل أن تدققي وتتأكدي من عدم وجود لطخات. عندما يجف جلدك كلياً، وهذا امر قد يستغرق على الأقل 20 دقيقة، ارتدي فستان أو ثوب متسع دون حمالات صدر على الاقل لمدة 6 ساعات إذا أمكن.

إطالة تأثير السمرة البرونزية. يفضل أن لا تتعرضي للماء على الاقل لمدة ثمان ساعات. لا تقومي بتقشير بشرتك لمدة إسبوع على الأقل، حاولي التخلص من الشعر الزائد قليلا وبحذر، وقومي بترطيب بشرتك بالكريم الملطف من الرأس الى الاصابع بعد الاستحمام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
قناع النشا لعلاج البشرة وتنظيفها
قناع النشا لعلاج البشرة وتنظيفها
المكونات :
ملعقه كبيره نشا
قليل من الماء الدافئ
قليل من زيت الزيتون
الإستعمال :
1. تدهن البشره اولا بزيت الزيتون

2. يخلط النشا بالماء ثم يوضع على البشره لمده 20 دقيقه

3. يشطف بالماء الدافئ ثم البارد ...
 بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
لقد حان الوقت للبدء بالحصول على لون بشرة طبيعي وصحي، وهذا يعني ظلال البرتقالي والبرونزي وبما أن الشمس لا زالت باردة يمكنك الاستعانة بمستحضرات تسمير البشرة الذاتية. ان اختيار اللون المناسب لبشرتك هو الخطوة الأولى، يجب ان تكوني واقعية باستخدام اللون المناسب، أو يمكنك استشارة خبيرة في لون البشرة، كذلك يجب ان تعرفي بانه يوجد اختلاف بين الكريم ا...
7 غسولات جسم لا تقاوم
7 غسولات جسم لا تقاوم
الاحساس بالرائحة المنعشة شعور لا يقاوم خصوصا في فصل الصيف أو قبل الانطلاق إلى موعد هام. والأهم من ذلك الرجال بالذات يتجاوبون بشكل ايجابي مع الرائحة العطرة لغسولات الجسم . فما هو منتجك المفضل يا ترى؟

1. Pina Passion Shower Gel :مثل عطلتك الإستوائية الأخيرة، هذا الصابون السائل سيجعلك تتذكرين رحلتك خلال ثوان من استعماله. و...
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
لا تقلقي لآن خبراء التجميل يقدمون لك نصائح ذهبية لعينان جميلتان طول الوقت:

لتخفيف التورم والأنتفاخ حول العـينين:

- اسـكبي المـاء البارد الجاري من الحنفية على ملعقة طعام مـصنوعة من مادة الإستيل لمدة بضع ثوان ثم اضغـطيها بعد ذلك برفق على المنـطقة المحيطة بالعينين.

- الملح يمكن أن يكون مفيدا ايضا، ذوبي كمية مناسبة من الملح...
نصائح لتقليل حجم المسامات
نصائح لتقليل حجم المسامات
- استعملي كريما لتقشير البشرة للتخلص من الخلايا وبقايا الجلد الميت على سطح جلدك وافراغ المسامات المليئة بالاوساخ.

- نظفي المسامات الكبيرة باستعمال قناع الطين مرة كل اسبوع، فالمعادن والاعشاب البحرية مواد مغذية للجلد وتعيد اليه الصحة والمرونة.

- استعملي مصلا مانعا للتأكسد يوميا لزيادة الكولاجين والالستين اللذين يساعد...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد