ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟

مس فراتين - نصيحتي للحصول على سمرة دائمة هي في القيام بذلك على خطوات. السمرة الذاتي الداكنة لا تعني بشرة داكنة أكثر ولكن بشرة مزيفة أيضا. النصائح:

حضري نفسك. قبل الذهاب الى موعد صالون السمرة، قومي باستعمال كريم تنظيف وتقشير غير زيتي لتقشير جلدك، خصوصاً الركب والمرافق (التي تميلان إلى إمتصاص الصبغة أكثر)، بالإضافة إلى الرقبة، والصدر، والسيقان، والوجه (حيث الجلد أقل سماكة). قومي بوضع القليل من الفازيلين على الجروح أو الندوب الحديثة، وإذا كنت تستعمل كريم Retin-A (أو retinoid بدون وصفة طبية) أو Accutane، تكلمي مع طبيبك حول التوقف عن استعماله على الاقل قبلل إسبوع واحد من موعدك. يمكن أن يؤثر هذا على المكون النشط، DHA، وامتصاصه، الذي يمكن أن يسبب تلطخا للسمرة.

ارتدي الملابس المناسبة. هذه ليست اللحظة المناسبة لملابسك الداخلية اللطيفة. اختاري ملابس داخلية يمكنك الاستغناء عنها (أكثر صبغات السمرة تزلو بالغسيل، لكن الوقاية خير من العلاج) أو يمكنك استعمال الملابس الداخلية الورقية.

احذري اللطخات. إذا كانت هذه أول مرة فنحن ننصحك بوضع طبقة خفيفة من أي كريم على باطن قدميك، وبين أصابع قدميك وأصابعك، وعلى الاكواع، والركب، والمرافق؛ هذا سيضمن لك سمرة أنعم. لمنع تلوث باطن القدمين باللرذاذ ننصحك بالتوقف على منشفة طيلة فترة الرش، ثم مسح قدميك جيدا عند الخروج.

تأكدي من اللون. حتى إذا كانت السيدة التي ترش الرذاذ تقنية محترفة، يفضل أن تدققي وتتأكدي من عدم وجود لطخات. عندما يجف جلدك كلياً، وهذا امر قد يستغرق على الأقل 20 دقيقة، ارتدي فستان أو ثوب متسع دون حمالات صدر على الاقل لمدة 6 ساعات إذا أمكن.

إطالة تأثير السمرة البرونزية. يفضل أن لا تتعرضي للماء على الاقل لمدة ثمان ساعات. لا تقومي بتقشير بشرتك لمدة إسبوع على الأقل، حاولي التخلص من الشعر الزائد قليلا وبحذر، وقومي بترطيب بشرتك بالكريم الملطف من الرأس الى الاصابع بعد الاستحمام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
وصفات لحماية القدمين والحفاظ على نعومتهما
وصفات لحماية القدمين والحفاظ على نعومتهما
القدمان من الأجزاء التي كثيرا ما تحظى بالقليل من العناية، في حين أن هناك وسائل عديدة يمكن أن تكسبهما الجمال والإحساس بالراحة.

نصائح للعناية بالقدمين:

- حمام ماء للقدميــــــــن: من أفضل الوسائل لإراحة القدمين بعد يوم عمل شاق أن تقومي بعمل حمام ماء للقدمين. وقبل ذلك ابدأي بعمل تنظيف لجلد القدمين باستخدام فرشاة لينة للت...
هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟
هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟
اراهن بأن العديد منكم لا يأخذ هذا الكريم على محمل الجد! لسوء الحظ، تقريباً ثُلث الامريكان لا يستعملون كريم الوقاية من الشمس على أساس انهم لا يسبحون بشكل منتظم أو يتعرضون للشمس بشكل دائم. ولكن هناك دليل واضح على أن التعرض للشمس حتى لو كان بسيطا جدا، يمكن أن يسبب سرطان الجلد. وبالرغم من أن هناك العديد من الافكار الخاطئة التي تحوم هنا وهناك، والتي تحم...
انتبهي إلى ما تأكلينه
انتبهي إلى ما تأكلينه
فائض السكر تماماً مثل الدهن السيء يحفزان الالتهاب المزمن، وبالتالي الشيخوخة. والواقع أن هذا الالتهاب، الذي يقال عنه "تحت السريري" يخفض وتيرة تجدد الخلايا ويستنفد قدرتنا على الدفاع.

ما العمل؟ يجب تحسين نوعية الطعام، أي الابتعاد عن السكريات، وتناول الدهون الجيدة النوعية، والإكثار من تناول الفاكهة والخضار، والانتباه إلى فرط التعرض لأشعة ا...
8 استعمالات للعسل
8 استعمالات للعسل
يعرف العسل بقدراته العلاجية المتعددة، وإليك 8 طرق للاستفادة من العسل بطريقة طبيعية.

1. يصنع منه قناع علاجية للوجه
امزجي ملعقتي طعام من العسلِ مع 1/2 كوب من الشوفان المجروشِ. أضيفي بضعة ملاعق من الماء لتَخفيف المزيج. بعد تَطهير وجهِك، ضعي الخلِيط بانتظام. بعد 30 دقيقة، امسحيه بمنشفة رطبة وناعمة. استمتعي بوجهك الوهّاج!

2...
كيف تتخلصي من مشكلة الذقن المزدوج؟
كيف تتخلصي من مشكلة الذقن المزدوج؟
الذقن المزدوج من المشكلات التى تعانى منها النساء بسبب المظهر الغير مرغوب الذى تخلفه ورائها، لذلك تسعى المرأة إلى عمل كل ما يمكنها حتى تتخلص منها، ولكن بطرق صحية سليمة، ولكن يجب أولا أن تتعرفى على العوامل التى تؤدي إلى تكون الذقن المزدوج.

ما هى أسباب الذقن المزدوج؟

1-البدانة. البدانة من أكثر العوامل خطورة...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة