ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > وردي ببساطة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

وردي ببساطة

مس فراتين -

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Couleurs Paupières rose fuschia من By Terry والظلال Fards a Paupières Nacrés / Scintillants 03 من Fred Farrugia، وقلم الكحل Le Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Wonder Perfect noir من كلارنس Clarins. -

أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Rouge Coco 11 Légende من شانيل Chanel. فستان مرصع بالكريستال ماركة 3.1 Phillip Lim. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أفضل النصائح الجمالية
أفضل النصائح الجمالية
لاختيار أحمر الشفاه الجميل

•للحصول على نتيجة طبيعية وغير متكلفة، اختاري أحمر الشفاه الذي يعكس اللون الطبيعي لشفتيك، علماً أن الألوان الوردية البنية تلائم معظم النساء تقريباً.

•إذا كانت بشرتك سمراء داكنة، حددي أولاً محيط شفتيك بقلم أكثر دكنة قليلاً من لون بشرتك، ثم موهي هذا الخط مع أحمر الشفاه لكي يمتزج اللونان ببعضهما البعض.
هذه أسباب عدم ثبات المكياج في الصيف
هذه أسباب عدم ثبات المكياج في الصيف
تعاني كثير من السيدات من عدم ثبات الماكياج في فصل الصيف، فمع ارتفاع حرارة الطقس ورطوبته، تزداد إفرازات البشرة ويكثر لمعانها ،مما يؤدي إلى تلاشي الماكياج بعد بضع ساعات من وضعه، ولتأمين ثبات الماكياج تحت أشعة الشمس، تابعي النصائح التالية لتعرفي نوع المشكلة، وبالتالي تتفادين لمعان البشرة وتحافظين على ثبات ماكياجك.

أولا: معرفة نوع البشرة
 صيف هذه السنة مشرق وطبيعي
صيف هذه السنة مشرق وطبيعي
ألوان متلألئة ولكن أنيقة وشفافة تضيف أبعادا إلى اللمسة النهائية المتنوعة التي تناسب المرأة خلال كل مراحل عمرها .

تتجه خطوط الموضة لهذا الصيف كلها في اتجاه الطلة الطبيعية ، والبشرة النضرة والصحية ، واللون المتجانس،والخدود المتألقة ،والشفاه الطبيعية والعيون الجذابة .

إرشادات للحصول على ماكياج طبيعي، مع التركيز على تألق ل...
6 خدع لماكياج عملي
6 خدع لماكياج عملي
1. العيون: اذا لم يكن لديك وقت لوضع الماكياج، استعملي مجمل الرموش لأن الوحيد الذي يزيد من توسيع حجم العين وتألقها.

2. الأنف: ضرب الأنف بلمسات خفيفه من بودرة الخدود على الجانبين، ولتعديل مظهر الأنف الطويل، مرري الفرشاة على القسم العلوي من الجبهة وعلى جانبي الذقن.

3. البشرة: لتغطية البثور نضع القليل من معجون الأسنان عليها طو...
فاتنة
فاتنة
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Teint Singulier من إيف سان لوران Yves Saint Laurent وبودرة الخدود Blush Subtil in Splash no.21 من لانكوم Lancôme.

- استُعملت علبة الظلال Ombre Absolue Palette no. G10 in Intemporel Smoky على العينين وجرى تحديدهما بالقلم الأسود Crayon Khôl in Noir من لانكوم Lancôme. استُعمل الكحل المائي Parad'Eyes Li...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة