ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ذهبي وخوخي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ذهبي وخوخي

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel والظلال Blush Eclat Cherry Blossom 07 من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 8 Vanités من شانيل Chanel، وقلم الكحل الأسود Le Crayon noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir و Style Liner من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Dior Addict ultra Gloss 267 Rose Cachecoeur من ديور Dior.

فستان ماركة Future Classics وأقراط للأذنين ماركة Armani Collezione لدى صالون يونس عيد. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 5 نصائح للحصول على ماكياج طبيعي
5 نصائح للحصول على ماكياج طبيعي
كل الفتيات تحب استعمال الماكياج، ولكن ليست كلهن تعرف أصول استخدام الماكياج، لذا من السهل اقتناء وشراء أغلى واثمن المنتجات ولكن ليس من السهل وضعها والاستفادة منها، ولكننا سنقدم لك نصائح كبار خبراء التجميل لمساعدتك على استعمال الماكياج بأفضل شكل، والحصول على أقصى فائدة منه.

1. كريم الأساس:
استخدمي كريم أساس مناسب بشرتك لان عدم اخ...
ظلال بنفسجية للعيون
ظلال بنفسجية للعيون
الظلال البنفسجية تجعل العيون لافتة للنظر من دون أي شك. إنها نجمة ماكياج هذا الربيع. يمكن بسط الظلال البنفسجية على كل الجفن العلوي، مع خط من الظلال البنفجسية الداكنة بمحاذاة الأهداب على طريقة الآيلاينر، بهدف جعل النظرة أكثر عمقاً. أما الأهداب فتحتاج إلى طبقات من الماسكارا السوداء. إنه ماكياج قوي للعينين، ويجب أن يترافق مع ظلال للوجنتين تجعل البش...
أزرق سحري
أزرق سحري
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Touche Blush 1 Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Palette B20 Perle du Lagon من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 24 P...
كيف تجعلي ماكياج عينيك يدوم طويلا؟
كيف تجعلي ماكياج عينيك يدوم طويلا؟
لابد من التأكد أولا من أن العيون لا تعانى الحساسية تجاه مستحضرات التجميل، لأن اللواتى يعانين من الحساسية ويستعملن مستحضرات تجميل غير مخصصة للعيون الحساسة فإن ماكياجهن لن يدوم طويلا، وهنا ننصح باللجوء إلى إختيار المستحضرات التى لا تسبب الحساسية وذلك منعا لتدميع العيون، فيجب التأكد من أن هذه المستحضرات تم إختيارها مخبريا.

1- إن ت...
طريقة بسيطة لكريم أساس ثابت لمدة اطول
طريقة بسيطة لكريم أساس ثابت لمدة اطول
جميلتي .. إذا كنت تعانين من عدم ثبات كريم الأساس لفترة طويلة ، فلا داعي للحيرة يقدم لكِ خبراء التجميل الطريقة المثالية لثباته :

اغمسي طرف فرشاة كبيرة في بودرة طليقة شفافة ورشي مقداراً قليلاً من البودرة فوق حاجب الهالات تحت مساحة العينين وعلى الجبين والأنف والذقن . ويمكنك الاستغناء عن هذه الخطوة إذا كانت بشرتك جافة أو إذا كانت تركيبة ك...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة