ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > بني أنيق
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

بني أنيق

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Nude Teint Fraîcheur Effet Peau Nue من ديور Dior والظلال Blush Pop'n'Cheeks Coral Flirt 1 من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Kaska Beige 18 من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Elastic noir من بورجوا Bourjois.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 08 Pretty Rose من جيفنشي Givenchy.

توب أبيض ماركة لانفين Lanvin. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ماكياج ذهبي رائع هذا العيد
ماكياج ذهبي رائع هذا العيد
إذا كنت قد بدأت التفكير في اختيار ثياب جديدة للعيد أو لاي مناسبة هذا الشهر، فنحن ننصحك بالبحث عن الذهب، ليس حرفيا وانما خبراء الماكياج ينصحون باستعمال اللون الذهبي هذا الخريف بالاضافة إلى الالوان المعدنية. اللون الذهبي يبرز اللائق المختبئ في بشرتك ويجعلك تبدين عصرية.

إذا كنت تحبين اللون الذهبي فيمكنك الاستفادة من هذا الحقيبة الغنية با...
كوني مثل الغصن
كوني مثل الغصن
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme، والبودرة Blush Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Mono Yeux 08 Fancy Coffee من جيفنشي Givenchy، والآيلاينر الأسود Artliner Noir من لانكوم Lancôme، والأهداب الزائفة من ماك MAC، والماسكارا Mascara Hypnôse Preciou...
أنوثة فاتنة
أنوثة فاتنة
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever وبودرة الخدود Diorblush no.639 in Brun Cannelle من ديور Dior.

- ظللت العينان باللون الذهبيّOmbre Absolue D20 in Casque D'Or والقلم البنيّ- الرمادي Crayon Khôl no.023 in Taupe من لانكوم Lancôme . وللرموش، استعملت الماسكارا السوداء Diorshow Extase in Noir من ديور Dior.

- لوّن...
عينا العنكبوت
عينا العنكبوت
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Le Teint Innocence وبودرة الوجه Blush Joues Contraste No.99 in Rose Pétale من شانيل Chanel.

- لتظليل العينين، استخدم الظل الأحادي Le Prisme Yeux Mono No.03 in Hip Grey والكحل الأسود Magic Khôl no. 01 in Noir من جيفنشي Givenchy. رسمت العين وحُدّدت بالكحل المائي Artliner Noir، و ظللت الرموش بالماسكار...
 ظلال العينين
ظلال العينين
أساس سيليكون مع ظلال العينين لظلال طويلة الأمد على الجفنين

اغمسي طرف السبابة في أساس سيليكون (Base siliconée) لرفع مقدار ضئيل جداً من تلك المادة، واخلطيه من ثم مع ظلال العينين التي تريدين بسطها على عينيك. عند بسط هذا الخليط على الجفنين، يساعد أساس السيليكون (مثل Base Lissante من جوماي مايبيلين Gemey-Maybelline) على التقاط المادة الدهنية ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة