ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > إمنحي نفسك أجواء العطلات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

إمنحي نفسك أجواء العطلات

مس فراتين - حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية يمكنك الحصول على قسمات مسترخية، وبشرة مسفوعة، وجسم رشيق... حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية. إليك التفاصيل.

بشرة مسفوعة بالشمس وسط المدينة: إذا كنت لا تحبين استعمال مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على اسمرار جميل باستعمال المستحضرات المرتكزة على الحنّة، بحيث تعطي البشرة لون الكاراميل وعلى نحو أكثر تماسكاً مما يفعل مستحضر الاسمرار الذاتي المرتكز على أحماض الفاكهة. واتضح أن البشرة الباهتة تعشق هذا النوع من المستحضرات، خصوصاً وأن النتيجة سريعة. ولا ننسى طبعاً أن الشمس تسطع أيضاً في المدينة، فلمَ لا تستفيدين منها؟ قولي وداعاً لمستحضر الاسمرار الذاتي، واستخدمي مستحضرات العناية التي تحفز إنتاج الميلانين وتجعل البشرة ذهبية عند تعرضها للشمس. هكذا، تكشف البشرة عن اسمرار طبيعي جداً لأن هذه المستحضرات تنشط عملية الاسمرار، من دون أي احتمال لحصول أخطاء نتيجة بسط المستحضر بطريقة غير جيدة، أو الحصول على اسمرار ذهبي مفرط.

جربي: •Capture Totale Solaire Anti-Age Global Activateur de Hâle من ديور Dior. •Protect & Bronze SPF 20 من نيفيا Nivea Sun.

فيتامينات مغذية: لعل أفضل طريقة للحصول على الفيتامينات المغذية تكمن في تناول عصائر الفاكهة الغنية بمضادات التأكسد، مثل عصير الرمان، والمانغا، والفراولة، والأكاي، والكشمش... يستحسن اختيار الفاكهة طازجة قدر الإمكان، وعدم إضافة السكر أو المركزات إليها. وتذكري أنه لا شيء أفضل من الفيتامين C لإعادة التألق إلى البشرة. بالفعل، تحرص معظم شركات التجميل على إدخال الفيتامين C في تركيبة الأمصال المركزة التي تعزز تألق البشرة وتمنحها مظهراً شاباً على نحو رائع. وللحصول على نتائج ملحوظة، يمكنك استعمالها على شكل علاج ممتد على ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

ساقان خفيفتان: للكشف عن ساقين خفيفتين وناعمتين، استخدمي مستحضر العناية المرتكز على النعناع والغني بالمكونات المزيلة للاحتقان. بللي قفازات ناعمة بالمياه الشديدة البرودة وضعيها على شكل كمادات فوق ساقيك. مددي من ثم ساقيك ودلكيهما من العرقوبين إلى الفخذين، مع الضغط بخفة ورقة. ابسطي أخيراً مستحضر العناية الذي يكون على شكل رذاذ فيمنحك الانتعاش الفوري، أو على شكل إصبع دبق يتيح لك الاستفادة من مزايا التدليك. كذلك لا تنسي استخدام المقشّر وكريمات العناية بالجسم. جربي:

•مجموعة Body Excellence من شانيل Chanel. •كريم الجسم Body Cream For Very Dry Areas من سيسلي Sisley. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
لبشرة جميلة مدى الحياة
لبشرة جميلة مدى الحياة
إن بإمكان أي امرأة المحافظة على بشرتها جميلة في جميع مراحل العمر بطرق بسيطة ومنتظمة، وذلك بمعرفة نوعية بشرتها وما تحتاجه في مراحل العمر المختلفة واستخدام المستحضرات المعينة على هذا الحفاظ، فلكل ما يناسبه فالسيدة في سن العشرين لا تستخدم ما تستخدمه السيدة في الخامسة والثلاثين.

ففي سن المراهقة تعمل الهرمونات على تنشيط وظيفة ال...
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
قد يكون سبب الدوائر السوداء وانتفاخ منطقة تحت العينين التعب أو السهر لساعات متأخّرة، أو موروثاتك الجينية. والجميع يكره هذه الدوائر والجيوب التي تجعل المرء يبدو متعباً على الدوام. والمشكلة أن محاولة تغطيتها بالكونسيلر الخاص بمنطقة تحت العينين يجعلها تبدو أكثر وضوحاً.

ما تحتاج إليه بشرتك: كمّادات باردة لإنعاش منطقة محيط العينين ال...
كريمي
كريمي
Clinique 7 day Scrub Cream Rinse-Off Formula مستحضر مقشر يستعمل على بشرة نظيفة ورطبة، يزيل القشور القاسية التي تخنق المسامات، ينعم الوجه ويخفف من مظهر التجاعيد الصغيرة، ويحضر البشرة لاستقبال مستحضرات العناية في شكل مثالي. ينصح باستعماله يوميا ضمن البرنامج الروتيني المخصص للعناية بالبشرة....
كريم محاربة التجاعيد غير مغذٍ كفاية
كريم محاربة التجاعيد غير مغذٍ كفاية
قبل بسط كريم محاربة التجاعيد الاعتيادي، ضعي بضعة نقاط من مركب الزيوت النباتية على وجهك وافركيها على كل مساحته. فهذه الزيوت النباتية تعمل عادة بمثابة وقاية فعالة من البرد. وإذا شعرت أن بشرتك تتمزق بعد إزالة الماكياج ليلاً، ضعي أيضاً القليل من هذه الزيوت النباتية تحت الكريم الليلي.

جربي:

•Huile Santal من كلارنس Clarins.

...
مشكلة الكلف (البقع البنية)
مشكلة الكلف (البقع البنية)
يعتقد البعض بأن الكلف يصيب السيدات الحوامل أو اللاتي تتناولن حبوب منع الحمل فقط، لكن الصحيح غير ذلك، فالكلف هو زيادة في مادة الميلانين في البشرة وحتى من لم يسبق لهن الحمل أو تناول حبوب منع الحمل، يمكن أن يصبن بالكلف، وكذلك الرجال الذين يتعرضون لأشعة الشمس.

أسباب الكلف:

1. التعرض الزائد لأشعة الشمس.

2. ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة