ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > عينان قاتلتان
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

عينان قاتلتان

مس فراتين - - تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist من ايف سان لوران Yves Saint Laurent. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Blush Variation 4 Rose Sienne من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Prisme Yeux Quatuor Midnight Look من جيفنشي Givenchy، وقلم العينين Stylo Ecriture noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Inimitable Intense noir من شانيل Chanel.

- على الشفتين تمّ استخدام Rouge Dior 413 brun Award من ديور Dior.

قميص حريري من Hanii Y. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
برتقالي حيوي
برتقالي حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال Chromaline Genuine Orange من ماك MAC. يمكن أيضاً استعمال الظلال Pure Color Orange Crush من إيستيه لودر Estée Lauder وإضافة لمسة من الملمع الشفاف للحصول على المظهر اللماع،...
5 أقلام شفاه تستحق التجربة
5 أقلام شفاه تستحق التجربة
لا شيء يمكن أن يعكر صفو المرأة الأنيقة مثل اختفاء أحمر الشفاه الذي وضعته للتو. بالطبع قد يبدو الامر مضحكا للرجال ولكنها الحقيقة المرة، يكاد يكون أحمر الشفاه أول مستحضر تجميل يجذب الفتيات، من محاولات تلوين الشفاه بالايس الكريم الاحمر، إلى العلكة، وحبات الكرز وما إلى ذلك من أطعمة مصبوغة باللون الأحمر، لذا لا تتفاجئ إذا شعرت زميلتك ف...
وردي ناعم
وردي ناعم
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Haute Tenue والظلال Blush Douceur Compacte 20 rose من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs Designer Pink Design من ديور Dior، والماسكارا Mascara Inimitable Intense noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Pur 148 Rose The من إ...
مكياجك.. مفتاح شخصيتك
مكياجك.. مفتاح شخصيتك
هنالك مستحضر وحيد يمكنك الاعتماد عليه أينما ذهبت، إنها بودرة الخدود " البلاش" فهي تمنحك إطلالة منيرة وصحية وجذابة ومتناسقة في لحظات، وهي منقذك في حالات الطوارئ عندما تجدين نفسك في مناسبة طارئة أو موعد مفاجئ دون ماكياج، وستجدين بوردة الخدود بأنواعها جاهزة لتقديم المساعدة.

وتعتبر بوردة الخدود " البلاش" من أذكى مستحضرات التجميل وأ...
عينان خضراوان
عينان خضراوان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Poudre Effet Peau Nue Diorskin Nude والبودرة Poudre Shimmer 002 Diorskin من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 6 Fruits Verts من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Sumptuous Mascara Bold Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة