ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

غموض

مس فراتين - - تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo' Perfexion من جيفنشي Givenchy. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Blush Joues Contraste 55 In Love من شانيل Chanel.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Les 4 Ombres Enigma من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- على الشفتين تمّ استخدام Rouge Allure 73 Clandestine من شانيل Chanel.

سترة من الجلد من Alexander Wang فوق فستان من Hanii Y. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
تألقي في ١٠ دقائق
تألقي في ١٠ دقائق
أنت امرأة عملية ولا تملكين الكثير من الوقت للإهتمام بجمالك؟ إليك خطوات تجميل مبسطة تضفي الألق على ملامحك في دقائق معدودة.

الأساس : امزجي الكريم المرطب الذي تستخدمينه يومياً مع المستحضر الممهّد للماكياج أو المصحح للسحنة الباعث للإشراق Face Primer، ووزّعي المزيج على كامل وجهك لكن بعيداً من محيط عينيك. استعيني بأطراف أصابعك لتوزيع المز...
إطلالة الربيع من 'كلارنس'
إطلالة الربيع من 'كلارنس'
طالما عُرفت المرأة العربية بجمالها الدافئ وسحر عينيها الواسعتين ونظرتها العميقة، حتى رأى الشعراء في عينيها جاذبية «عيون المها» فاستلهموا من مقلتيها أجمل قصائد الغزل وأعذبها... أما خبير التجميل بسّام فتوح فاستوحى إطلالة ماكياج الربيع من جمال المرأة العربية، واستعان بألوان «كلارنس» Clarins الجديدة لتنفيذ ماكياج أنيق يليق بملامح المرأة العربية ويعزز ...
اليك بعض القواعد في استخدام المكياج الابيض اللامع
اليك بعض القواعد في استخدام المكياج الابيض اللامع
تستخدم نجمات السينما العالمية وعارضات الأزياء المكياج الأبيض بشكل ملحوظ، ولكن هناك بعض القواعد التي يجب عليك مراعاتها عند التفكير في استخدام المكياج الأبيض اللامع. عند استخدام ظل الجفون الأبيض، ضعي طبقة خفيفة منه على الجفن العلوي. ثم ابدئي بوضع الظل على الركن الداخلي، ثم اسحبيه للخارج.

أما بالنسبة للكحل الأبيض، ...
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات في 4 دقائق هي كل ما تحتاجه خبيرة ماكياج شانيل Kara Yoshimoto Bua لتعزيز الجمال واعادة بعث النضارة والحيوية في بشرتك.

1. بشرة لامعة ونضرة: تقول بوا، " نصف النساء لا يحتجن إلى كريم أساس، كل ما تحتاجين إليه هو بخاخ من ماء الورد لاستعادة النضارة والحيوية." تنصح بوا باستعمال: JURLIQUE ROSEWATER BALANCING MIST من SEPHORA.COM CHANEL L...
ماذا اضع في حقيبة مستحضرات التجميل؟
ماذا اضع في حقيبة مستحضرات التجميل؟
عندما تخرجي من المنزل في الصباح أو في أي وقت خلال اليوم، يجب أن تتأكدي من أنك أخذت معك على الأقل اساسيات العناية بجمالك. ولكن ماذا يمكن أن تضعي في حقيبة يديك؟ بالطبع لن تتمكني من وضع كل مستحضرات التجميل. باختيار المنتجات المناسبة يمكنك الحفاظ على مظهرك الرائع بالاضافة إلى ترك مساحة كبيرة في حقيبة يدك للامور الاكثر أهمية.

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة