ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية.
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية.

مس فراتين - - تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Prisme Blush 24 It-Girl Purple من جيفنشي Givenchy.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Palette 5 Couleurs Designer من ديور Dior، والماسكارا DiorShow Iconic noir من ديور Dior. ولتحديد الحاجبين تمّ استخدام Le Sourcil de Chanel.

- على الشفتين تمّ استخدام Rouge Interdit Black Plum 19 من جيفنشي Givenchy.

سترة سموكينغ من Alexander Wang. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الخدان
الخدان
لخدّيك عليك أن تختاري مستحضرات خالية من الزيوت وتستبدليها بأخرى بتركيبة هلامية أو كريمية مائلة إلى البودرة وطبعا تلك المقاومة للماء لأحمر الخدين أو المستحضر المسمر.

جربي:

Chanel Les Fleurs D'été Soleil Tan De Chanel

Guerlain Terracotta Spray SPF 10

Dior Bronze Matte Sunshine SPF 20

Givench...
بوكاهونتاس ذهبية
بوكاهونتاس ذهبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Terracotta Teint D'ailleurs, Soin Teinte Hydratant والظلال Blush 4 Eclat 006 nuit d'été من Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 7 Or Bronze من YSL، وقلم الكحل الأسود crayon khol noir من Lancôme والماسكارا Mascara Singulier noir من YSL.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
 كيف تحصلي على خدود كالمشمش؟
كيف تحصلي على خدود كالمشمش؟
هل تسائلت يوما عن سبب تسمية البشرة الناعمة والمشرقة بخدود المشمش؟ هذا العلاج المنزلي يعدك بالحصول على خدود مشرقة وبشرة نضرة وناعمة.

1. قومي بمزج حبة دراق أو مشمش وردية اللون وناضجة مع كمية من الكريما لعمل مزيج كريمي. تعتمد كمية الكريما على حجم ثمرة الدراق أو المشمش.

2. استعملي الكريم على وجهك مرة كل يوم، ادهنيه من الأسفل إل...
أحمر صيني
أحمر صيني
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy وبودرة الخدود La Touche Blush no.1 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- لتظليل العينين، استخدم الظل Ombre Absolue A50 in Deep Burgundy من لانكوم Lancôme.

- لوّنت الشفتان بقلم Rouge Interdit Shine Red Shine من جيفنشي Givenchy.

توب من الحرير م...
دفء كلاسيكي Chanel Les 4 Ombres Enigma
دفء كلاسيكي Chanel Les 4 Ombres Enigma
اتركي لمخيلتك العنان، وابتكري أجمل الإطلالات باستعمال علب الماكياج الجديدة التي تنسجم مع آخر صيحات الموضة العالمية لموسم الخريف.

تضم علبة الظلال الرباعية الألوان Les 4 Ombres Enigma من مجموعة Les Contrastes De Chanel مزيجاً من الألوان الدافئة والباردة مع لمسة معدنية برّاقة: بنفسجي- دخاني، رمادي- معدني مع انعكاس أزرق، رمادي- بنيّ، وز...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة