ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أحمر نيو- بورجوازي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أحمر نيو- بورجوازي

مس فراتين - - تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Innocence و بودرة الخدود Joues Contraste no.59 in Imprevu من شانيل Chanel.

- أما الشفاه فجرى تلوينها بأحمر الشفاه Rouge Coco no.25 in Vendôme من شانيل Chanel.

قميص من الحرير ماركة Celine وقبعة ماركة Etro. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
	 Estée Lauder Bronze
Estée Lauder Bronze
تأتي بودرة الخدّين المسمّرة Estée Lauder Bronze Goddess Sea Star Bronzing Blush مطبّعة على شكل نجم بحر مستلق على رمال الشاطئ لتذكّرنا بالعطلات الصيفية على البحر. وبالإضافة إلى شكلها المميز، تمنح هذه البودرة لوناً جذاباً تعتمد درجته اللونية على عدد مرات استعماله. ففي إمكانك الحصول على مظهر طبيعي أو إطلالة أكثر تعقيدا عن طريق بناء اللون تدريجاً أو ...
ليلة أرجوانية
ليلة أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute من كلارنس Clarins، والظلال Blush Eclat Cherry Blossom 07 من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال مجموعة الظلال Palette Eyes to Kill gris gun Metal من جيورجيو أرماني Giorgio Armani، وقلم الكحل Crayon Khol noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور ...
تخريمات رومنسية
تخريمات رومنسية
تعود الأقمشة المخرمة بقوة هذا الموسم، ويعتبر الفستان الأبيض القصير المخرم أحد أبرز القطع التي يجدر بك شراؤها هذا الصيف. مع هذا النوع من الملابس، استعملي البودرة الشفافة والظلال الناعمة. المهم هو زيادة كثافة اللون تدريجياً مع لون طبيعي جداً، مثل اللون الوردي. وبالنسبة إلى الشفتين، غلفيهما بلون وردي ناعم متناسق مع لون ظلال الوجنتين.

بالن...
Maje
Maje
- على الأظافر، تم استعمال الطلاء Vernis Aloha من ديور Dior.

- على الفم تم استعمال أحمر الشفاه Rouge Pure Color Wild Coral من إيستيه لودر Estée Lauder.

نظارات شمسية ماركة برادا Prada. توب ماركة ماج Maje. ...
شخصيتك تحدد نوع مستحضرات تجميلك
شخصيتك تحدد نوع مستحضرات تجميلك
لكل شخصية طابع يميزها ويجعلها متفردة عن الآخرين، والنساء أكثر الشخصيات تقلبا واختلافا، فهناك الفتاة البسيطة الكلاسيكية، وهناك الفتاة المثيرة، وهناك الفتاة المرحة. وبما أن لكل شخصية بصمة خاصة بها فكذلك يجب أن تكون مستحضراتها التي تعتني بجمالها وتبرز شخصيتها بعفوية خاصة بها أيضا. وإليك دليلنا الخاص عن بعض المستحضرات التي تناسب شخصيتك.

ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة