ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ألوان أساسية Bobbi Brown Denim & Rose Palette
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ألوان أساسية Bobbi Brown Denim & Rose Palette

مس فراتين - علبة تجميل متكاملة، تضم 4 ألوان أساسية من ظلال الجفون كالبيج، الرمادي، الوردي المتقزّح، والكحلي الدخاني، بالإضافة إلى لونين أنيقين من ملمع الشفاه، ولونين من أحمر الشفاه الكريمي، وبودرة الخدود باللون الوردي- الخشبيّ. علبة Denim & Rose لن تفارق حقيبة يدك هذا الموسم لأنها توفر لك كل ما تحتاجينه لتعزيز جمالك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
اهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء 2009
اهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء 2009
اسبوع الموضة العالمي جلب العديد من المفاجئات السارة للنساء والفتيات، فقد منحهن حرية اختيار ما يناسبهن من الوان، واشكال وابتكارات. وهذه أهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء لموسم 2009.

1. شفاه حمراء بلون الكرز: الشفاه الحمراء تعني القوة، هذا ما قاله خبير الماكياج توم بيشو من عرض ايف سان لوران. بالرغم من أن مصممي الازياء الاخرين استعملو...
جذابة ببساطة
جذابة ببساطة
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy وبودرة الخدود Blush Douceur Compacte no.30 in Cannelle من كلارنس Clarins.

- لتظليل العينين، استخدمت الظلال Ombre Essentielle no.43 in Cinnamon و no.52 in Beige من شانيل Chanel مع ماسكارا Hypnôse Precious Cells in Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الشفتان فجرى تل...
عرق اللؤلؤ
عرق اللؤلؤ
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance والظلال Blush Variation 2 rose fleur من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال مجموعة الظلال Palette 5 Couleurs 970 Stylish Move والظلال Ombre 1 Couleur 005 Icy White من ديور Dior، والماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils 4 Violet Fascinant من إيف سان لوران ...
نضارة الورد
نضارة الورد
ألوان أزهار الكرز لإيقاظ وجهنا. إنها الظلال Blush Eclat Cherry Blossom من غيرلان Guerlain. ...
فضي وذهبي
فضي وذهبي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Les Tissages 50 Tweed sienna من من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs Gold Edition من ديور Dior، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Prodige 105 P...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة