ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > دفء كلاسيكي Chanel Les 4 Ombres Enigma
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

دفء كلاسيكي Chanel Les 4 Ombres Enigma

مس فراتين - اتركي لمخيلتك العنان، وابتكري أجمل الإطلالات باستعمال علب الماكياج الجديدة التي تنسجم مع آخر صيحات الموضة العالمية لموسم الخريف.

تضم علبة الظلال الرباعية الألوان Les 4 Ombres Enigma من مجموعة Les Contrastes De Chanel مزيجاً من الألوان الدافئة والباردة مع لمسة معدنية برّاقة: بنفسجي- دخاني، رمادي- معدني مع انعكاس أزرق، رمادي- بنيّ، وزهري باهت مع انعكاس ذهبيّ. هذه الظلال تنسجم تماماً مع إطلالة الخريف الأنيقة، وهي تضفي الألق والغموض على نظرة عينيك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف يقع اختيارك على احمر الشفاه؟
كيف يقع اختيارك على احمر الشفاه؟
على جميع النساء أن يحرصن على العناية بشفاههن ويولين اهتماماً خاصاً لمتابعة موضة ماكياج الشفاه للموسم الجديد، حفاظاً على أناقة الإطلالة وتجدّدها.. للحصول على شفاه جميلة، يمكنك الإختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات ما يناسب ذوقك ويليق بك:

1. المواد اللمّاعة: تُضفي اللمعان على الشفاه، لكنها تزول بسرعة.

2...
 نصائح للحصول على ماكياج ربيعي مشرق
نصائح للحصول على ماكياج ربيعي مشرق
نصيحة 1

قومي بتنظيف وجهك بصابون كريم، ابتعدي عن الصابون الرخيص الذي يسبب جفاف البشرة، واستعمل صابون سائل اصله كريم، ليمنع جفاف وتشقق البشرة، بعد أن تجففي وجهك ببشكيرك الخاص، قومي بوضع كريم مرطب، حسب اختيارك، وننصحك بالكريمات النهارية الغنية بالمواد المضادة لاشعة الشمس لأنها تعمل على ترطيب وحماية البشرة. أو قومي بوضع طبقة رقيقة من كريم ال...
سيدة الأحمر
سيدة الأحمر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال DiorBlush 943 Framboise من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 06 Jungle Green من كلارنس Clarins والظلال Louder Please من ماك MAC وقلم الكحل Le Crayon Noir والماسكارا Mascara Inimitable Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلو...
نحاسي
نحاسي
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch و Palette Metallic Colorama من إيف سان لوران YSL.

- تم تظليل العينين بواسطة الظلال Ecrin 6 Couleurs in Rues Des Francs Bourgeois من غيرلان Guerlain وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Singulier in Noir من إيف سان لوران YSL.

- لوّنت الشفتان بقلم Rouge ...
كيف تحصلين على عيون جذابة ؟
كيف تحصلين على عيون جذابة ؟
لطالما قال الرجال بأنّ أول شيء يجذبهم إلى المرأة هو عيونها، والنساء لم يكذبن خبر، فهن يقضين ساعات وساعات في تجميل وجوههن بطريقة تبرز جمال وجاذبية عيونهن بالذات. وسواء كان هناك مسافة بين عيونك، أو كانت عيونك قريبة جدا، أو صغيرة، أو ناعسة، يمكنك أن تتعلّمي كيف تضعي الماكياج المناسب الذي سيجعل عيونك تبدو عظيمة دائما.

كلما كانت ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة