ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ملكة الأدغال
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ملكة الأدغال

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle وبودرة الخدود Blush Subtil no.25 in Mocha Havana من لانكوم Lancôme.

- لتظليل العينين، استعملت الظلال الرباعية Les 4 Ombres Mystic Eyes no.14 و Kaska Beige no.18 من شانيل Chanel. حددت العينان بقلم الكحل الأسود Le Crayon Noir من شانيل Chanel والماسكارا السوداء Mascara Singulier Noir من إيف سان لورانYves Saint Laurent .

- جرى تلوين الشفتين بأحمر الشفاه Rouge Pur no.132 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

جاكيت ليوبار ماركة Miu Miu. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
انصهار ذهبي 4
انصهار ذهبي 4
- العينان: قلم الحاجبين Eyebrow Definition Pencil in No 1 Blond من Guerlain. ظلال العينين Eclat De Givre Eyeshadow in No 2 Bronze Frost من YSL. الماسكارا Mister Lash Booster mascara in Black من Givenchy.

- الشفتان: أحمر الشفاه Rouge Coco Hydrating lip colour in No 24 Bel Respiro من Chanel.

فستان من سي كلويه SEE CHLOE ...
جمال عميق Deep Beauty
جمال عميق Deep Beauty
يتم هذا الموسم التركيز على وضع الماكياج بطريقة الليدي الأنيقة المنسجمة مع ملابسك الجديدة.الأساس:

Lancôme Teint Miracle وMAC Pro Longwear Concealer

الحاجبان: Sisley Phyto Sourcils Perfect Eyebrow

العينان: Estée Lauder Pure Colour Eyeshadow in French Vanilla Satin

الشفتان: Chanel Rouge Coco in 06 Egérie

ا...
وردي
وردي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساسEmbellisseur Teint Eclat Minute من كلارنس Clarins والظلال Fard à Joues Irisé Sari Glow من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Carré d'Ombres 01 Irreverent Madame Pink Punk and Black من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Turbolash 01 Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما ...
ملامح منحوتة
ملامح منحوتة
تبدو السحنة الموّحدة اللون باهتة وخالية من الحيوية تحت الأضواء القويّة ما لم تكن محددة الملامح خصوصاً عند الخديّن. إذا كان وجهك بيضوياً، اختاري بودرة الخدود بلون الكاراميل الطبيعي ووزّعيها عند الصدغين وأسفل الخدين لنحت الملامح. إذا كان وجهك نحيفاً وعظامه بارزة، تجنبي وضع بودرة الخدود عند أعلى خديك، واكتفي بتوزيع البلاشر المرجاني عند تفاحة خديك ...
ألوان صيفية رائعة لشفتيك
ألوان صيفية رائعة لشفتيك
زيدي تألق شفتيك هذا الموسم مع التشكيلة الصيفية الجديدة لأحمر الشفاه المميزة بتركيبتها المتطورة وألوانها الرائعة والتي تمنح إطلالتك الجاذبية والتألق مهما كانت المناسبة. لذا، لا تتأخري فالصيف ما زال هنا.

الملمّع الكريميّ Chanel Rouge Allure Laque : اختاري هذا الملمّع الكريميّ إذا كنت تفضلين أحمر شفاه بتأثير معزز للحجم. إنه غنيّ ول...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة