ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية أرجوانية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية أرجوانية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Aqualumière Aqua والظلال Joues Contraste 82 Reflex من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Mono Couleur 01 Vibrant Violet و24 Cocoa من كلارنس Clarins، وقلم الكحل Stylo Ecriture Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Diorshow Extase Noir من ديور Dior، والأهداب الزائفة من شو إوميرا Shu Uemura.

- أما الفم فجرى تلوينه بلونين من أحمر الشفاه: Rouge Dior Fantastique 874 من ديور Dior وأحمرة الشفاه Rouge à Lèvres infused with Glam من ماك MAC.

توب من البرق اللماع ماركة 3.1 فيليب ليم 3.1 Phillip Lim. قبعة من Maison Michel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
نصائح غالية لعيون جميلة
نصائح غالية لعيون جميلة
نوجه إليك هذه النصائح الهامة للحفاظ على عينيك ولتصبح دائماً جميلة وجذابة، فيجب عليك مراعاة النظافة العامة المستمرة، ومعنى ذلك أنه لا يجوز مطلقاً أن تنامي دون أن تغسلي عينيك جيداً بالماء والصابون لإزالة كل أثر لأي مادة غريبة أياً كانت ولا تستعيري أدوات التجميل من أحد مهما كانت صلة القرابة.

ولا تسمحي لأحد باستعمال أدواتك فقد تنت...
 ماكياجك في 15 دقيقة فقط
ماكياجك في 15 دقيقة فقط
يبدو أن العمل قد بدأ يأخذ حيزا كبيرا من حياة النساء، ومع المسؤوليات المتراكمة عليها، بات من الصعب على المرأة أن تحقق التوازن الطبيعي، فمن رعاية لشؤون المنزل والزوج إلى الاهتمام بالأطفال ومسؤوليات العمل تقل فرص عناية المرأة بنفسها، ولكن في الحقيقة يمكن أن يتغير ذلك بدقائق وببعض النصائح.

1) بداية جديدة: قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن...
ألوان حيوية
ألوان حيوية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel والظلال Blush Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الآيلاينر Artliner 07 Bleu من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملع Gloss Fluo 407 Laser من شانيل Chanel.

- وجرى تلوين الأظافر بالطلاء Le Vernis 217 Splend...
كيف تجعلين الالوان تتناغم على بشرتك؟
كيف تجعلين الالوان تتناغم على بشرتك؟
حتى تبدو بشرتك متناغمة الألوان تعالي معنا نرسم ألوانها ونضفي على جمالها ألقاً يزيد سحراً لإطلالتك. لوضع الماكياج خطوات إن عرفت من أين تبدئين وكيف تنتهين، ستسعدين بإطلالة طالما حلمت بها:

1- ابدئي بتنظيف وجهك باستخدام الحليب المنظف والملطف، اختاري المنظف حسب طبيعة بشرتك (جافة، طبيعة، مركبة، دهنية، شديدة الجفاف).

2- ...
وردي ناعم
وردي ناعم
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Haute Tenue والظلال Blush Douceur Compacte 20 rose من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs Designer Pink Design من ديور Dior، والماسكارا Mascara Inimitable Intense noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Pur 148 Rose The من إ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة