ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ليلة كريستال
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ليلة كريستال

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch والظلال Blush Variation 4 Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Duo My Dear من لانكوم Lancôme والآيلاينر الأسود Eyeliner Noir من ديور Dior والماسكارا Mascara Wonder Perfect Noir من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco Ballet Russe 29 من شانيل Chanel.

سترة ماركة إيزابيل ماران Isabel Marant. قبعة من Maison Michel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
تعلمي كيفية وضع احمر الشفاه بالطريقة المثالية
تعلمي كيفية وضع احمر الشفاه بالطريقة المثالية
المستحضرات التي تحتاجين إليها للحفاظ على شفاه جميلة وأنيقة هي التالية: كريم أساس للشفاه، فرشاة خاصّة لتطبيق أحمر الشفاه، إصبع أحمر شفاه عادي، قلم أغمق بدرجة منأحمر الشفاه، غلوس لمّاع ملوّن أو شفّاف، منديل، بودرة حرّة وفرشاة كبيرة.. لك الماكياج المثالي لاحمر الشفاه:

تعتمد الخطوة الأولى في ماكياج الشفاه على التحضير. إبدئي ...
تخريمات رومنسية
تخريمات رومنسية
تعود الأقمشة المخرمة بقوة هذا الموسم، ويعتبر الفستان الأبيض القصير المخرم أحد أبرز القطع التي يجدر بك شراؤها هذا الصيف. مع هذا النوع من الملابس، استعملي البودرة الشفافة والظلال الناعمة. المهم هو زيادة كثافة اللون تدريجياً مع لون طبيعي جداً، مثل اللون الوردي. وبالنسبة إلى الشفتين، غلفيهما بلون وردي ناعم متناسق مع لون ظلال الوجنتين.

بالن...
مكياج للسهرات الراقية  4
مكياج للسهرات الراقية 4
ذهبي ناعم تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Superfit Makeup من كلينيك Clinique والظلال Blush Prisme Again Visage 04 Impertinent Rose من جيفنشي Givenchy . وعلى العينين، تم استعمال الظلال Quick Eyes Cream Shadow 01 Sparkling Nude من كلينيك Clinique وقلم الكحل Crayon Kajal By Nature 02 Gold من لانكوم Lancome والماسكارا Mascara Exceptionnel Noi...
توتي فروتي
توتي فروتي
كوكتيل من الألوان الناعمة ذات التركيبة الفائقة النعومة للحصول على مظهر نضارة مذهل. إنها البودرة Poudre Délice Fruité من كلينيك Clinique. ...
نصائح لذوات البشرة السمراء
نصائح لذوات البشرة السمراء
تحتاج البشرة السمراء مثل غيرها، إلى بعض اللمسات التجميلية الخفيفة لتغطية عيوبها وتعزيز محاسنها، واختيار درجة كريم الأساس المناسبة تماما للون البشرة، وكذلك تدرجات ظلال العيون وأحمر الشفاه مسألة حساسة لابد من مراعاتها، وعدم المبالغة فيها لتبدو بشرتك بألوان طبيعية تعكس جمالك الطبيعي.

ويقوم مكياج البشرة السمراء على مبدأ هام وأس...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة