ابحث في فراتين
مس فراتين > المجوهرات > عروض أنيقة من كيت وينسليت، آيشواريا راي بشّان وتشي لينغ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

عروض أنيقة من كيت وينسليت، آيشواريا راي بشّان وتشي لينغ

مس فراتين - أضافت لونجين الى مجموعة Dolce Vita إبتكارات جديدة لصناعة الساعات عرضت سفيرة لونجين الجديدة للأناقة كيت وينسليت التصاميم الجديدة التي أضافتها دار لونجين الى مجموعة DolceVita مع نجمة السينما الهندية آيشواريا راي بشان والممثلة الآسيوية تشي لينغ لين. فأضفت هذه الابتكارات الاخيرة صورة جديدة على نموذج أناقة صناعة الساعات المطروح في عام 1997 الذي لاقى شعبية عالية منذ ذلك الحين على أثر تقنية الدمج بين الفولاذ وألوان الذهب المختلفة. وقد تألقت سفيرات الدار النجمات الثلاث مع ساعات DolceVita أثناء الأمسية الاحتفالية التي أقيمت في فيلا ميامي المطلّة على المدينة الخالدة، حيث تمّ عرض فيلم يجمع الوجوه الشهيرة الثلاثة للمرة الاولى.

وأثناء العشاء الاحتفالي الذي أقيم قبالة الخلفية المدهشة لفيلا ميامي القائمة على التلال المشرفة على مدينة روما، تمّ الترحيب بانضمام كيت وينسليت إلى عائلة سفراء لونجين للاناقة. وقد انضمّ الى الممثلة البريطانية التي فازت بجائزة الاوسكار عن فئة أفضل ممثلة عام 2009، كلّ من نجمة السينما الهندية آيشواريا راي بشان والممثلة الآسيوية تشي لينغ لين. تجسّد كيت وينسليت القيم التي تروّج لها لونجين على خير مثال ويعود الامر في ذلك الى سيرتها المهنية النموذجية، التي اغتنت حتى الآن بمجموعة متنوّعة من الادوار المتطلّبة الغنية بالتحديات. وبفضل مساهمة وينسليت، اكتسبت أناقة صنع الساعات في الدار بعداً جديداً، تجلّى في آخر الاصدارات التي انضمّت الى مجموعة DolceVita بعد أن دمجت فيها لونجين الفولاذ مع الذهب بألوانه المختلفة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من المجوهرات
أغلى حقيبة يد في العالم
أغلى حقيبة يد في العالم
من 'دار معوض للمجوهرات'

عرض فراد وباسكال معوض من «دار معوض للمجوهرات» المشهورة عالمياً، حقيبة اليد المرصعة بالمجوهرات «معوض ألف ليلة وليلة»، التي يبلغ ثمنها 3.8 مليون دولار أمريكي، كأثمن حقيبة يد في العالم.

تم تصميم حقيبة اليد «معوض ألف ليلة وليلة» المرصعة بالمجوهرات والمستوحاة من إحدى أكثر الأساطير الخيالية رومانسية و...
 مجموعة شواروفسكي
مجموعة شواروفسكي
Wings Of Poetry مجموعة شواروفسكي Swarovski لموسم ربيع وصيف لعام 2011
سوار ومشبك
سوار ومشبك
سوار ومشبك من مجموعة ديور لخريف وشتاء 2011/2012
قطع نادرة من عوالم الجمال الماسيّ المترف
قطع نادرة من عوالم الجمال الماسيّ المترف
كارتييه Cartier تشارك في معرض تجّار التحف في Biennale des Antiquaires

كلّ مجوهرة لدى كارتييه Cartier احتفالية أحلام جميلة من أحجار كريمة وماس، مرصّعة بالحرفية العالية والترف المبدع والأناقة الفاخرة. ولا تنفكّ هذه الدار الفرنسية العريقة تذهلنا بقطع استثنائية جديدة من مجوهراتها الراقية. فيها الحفر والنحت، وفيها الترصيع الحرفي الدقي...
 إكسسوارات عالم البحار بين يديكِ
إكسسوارات عالم البحار بين يديكِ
تميل معظم الفتيات إلى اقتناء العديد من الإكسسوارات خاصة الأشكال الغريبة منها التي تظهرهم بصورة مختلفة وجريئة عن الآخرين .

ولمزيد من الجرأة والتألق نقدم اليوم لمحبات التغيير والتطور مجموعة مميزة من الإكسسوارات المستوحاة من عالم البحار ، اختاري منها ما يناسبك ويناسب ذوقك المختلف :

ويذكر خبراء الموضة أن هذا الصيف ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد