ابحث في فراتين
مس فراتين > المجوهرات > عروض أنيقة من كيت وينسليت، آيشواريا راي بشّان وتشي لينغ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

عروض أنيقة من كيت وينسليت، آيشواريا راي بشّان وتشي لينغ

مس فراتين - أضافت لونجين الى مجموعة Dolce Vita إبتكارات جديدة لصناعة الساعات عرضت سفيرة لونجين الجديدة للأناقة كيت وينسليت التصاميم الجديدة التي أضافتها دار لونجين الى مجموعة DolceVita مع نجمة السينما الهندية آيشواريا راي بشان والممثلة الآسيوية تشي لينغ لين. فأضفت هذه الابتكارات الاخيرة صورة جديدة على نموذج أناقة صناعة الساعات المطروح في عام 1997 الذي لاقى شعبية عالية منذ ذلك الحين على أثر تقنية الدمج بين الفولاذ وألوان الذهب المختلفة. وقد تألقت سفيرات الدار النجمات الثلاث مع ساعات DolceVita أثناء الأمسية الاحتفالية التي أقيمت في فيلا ميامي المطلّة على المدينة الخالدة، حيث تمّ عرض فيلم يجمع الوجوه الشهيرة الثلاثة للمرة الاولى.

وأثناء العشاء الاحتفالي الذي أقيم قبالة الخلفية المدهشة لفيلا ميامي القائمة على التلال المشرفة على مدينة روما، تمّ الترحيب بانضمام كيت وينسليت إلى عائلة سفراء لونجين للاناقة. وقد انضمّ الى الممثلة البريطانية التي فازت بجائزة الاوسكار عن فئة أفضل ممثلة عام 2009، كلّ من نجمة السينما الهندية آيشواريا راي بشان والممثلة الآسيوية تشي لينغ لين. تجسّد كيت وينسليت القيم التي تروّج لها لونجين على خير مثال ويعود الامر في ذلك الى سيرتها المهنية النموذجية، التي اغتنت حتى الآن بمجموعة متنوّعة من الادوار المتطلّبة الغنية بالتحديات. وبفضل مساهمة وينسليت، اكتسبت أناقة صنع الساعات في الدار بعداً جديداً، تجلّى في آخر الاصدارات التي انضمّت الى مجموعة DolceVita بعد أن دمجت فيها لونجين الفولاذ مع الذهب بألوانه المختلفة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من المجوهرات
شمس المجوهرات
شمس المجوهرات
بعض الذهب الجريء مسفوع بأشعة الشمس لا تقتصر حفلات المبتدئات على فتيات الطبقة الراقية فقط، لأن بعض قطع المجوهرات المهمة لها أيضاً حفلاتها.

هنا، تبرز على الساحة قلادة Soleil Pastel الرائعة من مجوهرات شانيل الراقية Chanel Fine+ Jewellery، وهي على شكل نجمة مذهلة متفجرة بالألوان.

معدن ثقي:

استمتعي ببعض الذهب الجريء ال...
دمعة زرقاء
دمعة زرقاء
قلادة راقية من دار هاري وينستون Harry Winston، إستثنائية بماساتها النقيّة النادرة التي تزن 70.45 قيراط. مزيّنة بحجر البارايبا Paraiba ذي الحجم النادر والنقاء البهيّ وهو يزن 66.40 قيراطاً. قطعة نادرة يفوق سعرها التسعة ملايين دولار أميركي. ...
إليكِ 5 خطوات لاختيار المجوهرات
إليكِ 5 خطوات لاختيار المجوهرات
حواء تعشق المجوهرات بكل أنواعها وأشكالها فهي من القطع الجذابة التي تسحرها وتأخذ عقلها ، ويؤكد الخبراء أن الجواهر تعد من أجمل الهدايا التي يمكن أن تحصل عليها المرأة ، لكن على الرغم من أنها من الهدايا السهلة من حيث الفكرة ، فإنها أيضاً الأكثر صعوبة ، نظراً لما تحتاجه من روية وصبر، كون أسعارها لا تحتمل المجازفة أو التسرع .

فسواء كنت...
Cartier
Cartier
Cartier
Dior
Dior
خاتم من ديور Dior
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد