ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > 5 أشياء يجب أن تعرفيها عن منتجات العناية بالشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 أشياء يجب أن تعرفيها عن منتجات العناية بالشعر

مس فراتين - 1. شعرا أكثر يعني مرحا أكثر كلنا نريد شعرا أثخن وأكثر، (على رأسنا بالطبع) وهناك العديد من منتجات الشعر تلك تقترح مساعدتنا في الحصول على هذا الشعر. هذا وتتعامل الأنواع المختلفة من منتجات تنظيف الشعر مع قضايا نمو الشعر بمصادر مختلفة. بعضها يركز على فروة رأس صحّية، وبعضها على قوّة جذر الشعرة، و بعضها على سمك الشعرة وقوتها. لذا فأن البحث عن منتج يلبي حاجتك سيكون أفضل خطوة في الطريق إلى شعر أفضل.

2. شعر أكثر وأثخن تعمل منتجات الشعر من Nioxin مثلا على جعل فروة الرأس صحية. حيث يقوم المنتج بالتخلص من الترسبات على بصيلة الشعر التي تركتها منتجات العناية بالشعرِ الأخرى التي تعيق عمل البصيلة وتمنع نمو الشعر. كما تعمل أيضا على الترويج لفروة رأس. أبحثي عن منتَجات تحتوي على زيت شجرة الشاي والكبريتِ للتخلص من الحكة وجفاف فروة الرأس.

3. الشعر الأطول أقوى عند البحث عن غسول للشعر للمساعدة في إعادة نمو الشعر، فكري في بروتين الحنطة وزيت جوز الهند. كلاهما يعملان على تقوية بصيلة الشعر عند النمو. يعد البروتين المكون الرئيسي لعمود الشعر، لذا فالمكوّنات الغنية بالبروتين تعمل حقا على رفع مستوى صحة الشعر بشكل عام. ويفضل دائما استعمال منتج لتلطيف الشعر من نفس نوع غسول الشعر، الملطف سيساعد على ترطيب الشعر وتغليفه بمكونات واقية.

4. ما نوع شعرك؟

لكل نوع غسول شعر تركيبة معينة تناسب نوع شعر مختلف. إذا كان شعرك جافا فيجب أن تستخدمي المنتجات المخصصة للشعر الجاف. كذلك إذا كان شعرك مصبوغا، يجب أن تستعملي غسول شعر مخصص للشعر الملون.

5. لا تستغني عن الطبيعة تستعمل العديد من منتجات العناية بالشعر بدائل طبيعية للمساعدة على تحفيز نمو الشعر. المنتجات الطبيعية من مستخلصات النبات وبعض الفيتامينات تمنح الشعر القوة والحماية من الأضرار الخارجية. غسول الشعر المدعم بفيتامين ب 12ِ، ب 6 وب 3 يحفز نمو الشعر ويوفر حمايةً للأطراف المنقَسمة بسبب الحرارة أو التسريح القوي. ومن الطرق الأخرى للعناية بالشعر، تناول الفيتامينات والملاحق التي تروج لصحة الشعر. إن العناية بالشعر يجب أن تكون من الداخل والخارج. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
صبغ الشعر في المنزل
صبغ الشعر في المنزل
بطريقة تعزز لونه وتزيد من لمعانه وتألقه

الانتقال من البني إلى الأشقر من دون مساعدة مزين الشعر؟ لا! لكن يمكنك صبغ شعرك في المنزل بطريقة تعزز لونه وتزيد من لمعانه وتألقه...

أيتها الشقراء ركزي على لون الرماد اللون الأغبر أو اللون الأشقر الرمادي ملائم لصاحبة الشعر الأشقر الفاتح كثيراً أو على نحو مت...
 تسريحات كلاسيكيّة
تسريحات كلاسيكيّة
الشعر المرفوع: تسريحات كلاسيكيّة بلمسة جديدة

ارفعي شعرك ولفّيه مثل «الموزة» على الطريقة الفرنسيّة إن أردت ولكن اجعلي حجمه ضخماً من الأمام لتسريحة عصريّة. أو اجدلي شعرك قبل رفعه.

الضفائر يمكن أن تكون رفيعة ومشدودة أو عريضة. استعملي الهلام المثبت للشعر أو إختاري الرذاذ من L'Oréal Professionnel. ...
 اللبن والعسل والخميرة لشعر أملس صحي
اللبن والعسل والخميرة لشعر أملس صحي
الشعر الناعم الجميل حلم كل فتاة تبحث عن الجمال والتألق وتحقيق هذا الحلم ليس مستحيلاً إذا تابعتي معنا السطور التالية حيث نقدم لكِ فيها طرق الحفاظ على شعرك وخطوات لترويضه ونعومته .

ولتنعمين بشعر رائع وأملس ينصحك الخبراء بمراعاة اللطف في التنظيف مع ضرورة استخدام الشامبو المناسب لشعرك والمداومة على عمل أقنعة مناسبة ومنعمة أو مرطبة ، والهدف ...
تسريحة ماريلين
تسريحة ماريلين
ماريلين «Marylin» لا يوجد انطباع أفضل من ذلك الذي يتركه أثر لامرأة تعدّ رمزاً للأنوثة والجاذبية التامّة. تسريحة ماريلين «Marylin» الشهيرة بلمسات الفنّان جو رعد، تعيد كلّ سيدة إلى عصر الأناقة والجمال المتميّز. ...
تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك خلال الشتاء!
تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك خلال الشتاء!
نقدم إليكِ بعض النصائح للعناية بشعرك خلال فصل الشتاء، ولحمايته من الجفاف، والقشرة، واعلمي ان ارتداء اغطية الرأس قد تترك شعرك بلا حياة.

1. يجب قص أطراف الشعر للتخلص من أماكن الجفاف والتقصف، التي سببتها شمس الصيف الحارة، واستعملي شامبو مرطباً مناسباً لشعرك.

2. قد يترك جو الشتاء شعرك بلا لمعة، ولا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد