ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جمال داكن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

جمال داكن

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Subtil 03 Rose Boisée من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Contraste Duo 10 Gris Subtil والآيلاينر Stylo Ecriture Noir من شانيل Chanel، وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 19 Black Plum من جيفنشي Givenchy.

فستان ماركة Proenza Schouler. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
شخصيتك تحدد نوع مستحضرات تجميلك
شخصيتك تحدد نوع مستحضرات تجميلك
لكل شخصية طابع يميزها ويجعلها متفردة عن الآخرين، والنساء أكثر الشخصيات تقلبا واختلافا، فهناك الفتاة البسيطة الكلاسيكية، وهناك الفتاة المثيرة، وهناك الفتاة المرحة. وبما أن لكل شخصية بصمة خاصة بها فكذلك يجب أن تكون مستحضراتها التي تعتني بجمالها وتبرز شخصيتها بعفوية خاصة بها أيضا. وإليك دليلنا الخاص عن بعض المستحضرات التي تناسب شخصيتك.

ال...
وجهك ولا وجه القمر!
وجهك ولا وجه القمر!
كلنا نحلم بوجوه صافية خالية من البثور، البقع، التلون، النمش، أو الشعر الزائد. وكلنا أيضا باستطاعتنا تحقيق هذا الحلم، بإتباع هذه الخطوات البسيطة.

الخطوات:

1. استعملي كريم إخفاء العيوب بلون ذهبي على المناطق الداكنة تحت العيون وحول الأنف. استعملي هذا الكريم أيضا لإخفاء العيوب في أي مكان أخر في الوجه مثل الوحمة، الشامة.
أسرار مكياج عارضات الأزياء
أسرار مكياج عارضات الأزياء
هناك ماكياج تقومين به في المنزل، وهناك ماكياج يقوم به المحترفون في عروض الأزياء العالمية. كيف تحصلي على هذا الماكياج؟ نحن سنعلمك.

للحصول على عيون عارضات الأزياء

للنهار – استعملي ظلال العيون باللون البنفسجي البارد. ننصحك باستعمال (Bloom Eye Color Duo). يمكنك استعمال قلم تحديد بلون رمادي من Maybelline . انهي الماكياج بمجمل رموش ...
 10 نصائح جمال لا تعرفيها
10 نصائح جمال لا تعرفيها
بالرغم من أننا نقرأ كل يوم عن الماكياج ومستحضرات التجميل إلا أننا كثيرا ما نغفل عن النصائح والاسرار التي تأتي مع استعمالنا المتكرر للمنتجات.

نصيحة الجمال # 1: مفاجئة! كريم اخفاء العيوب هو نصف المعركة فقط لاخفاء مشاكل البشرة. للحصول على بشرة خالية من العيوب (مهما كانت طبيعة بشرتك)، جربي احمر الشفاه باللون الوردي الدافئ. اللون الوردي يج...
آيتن عامر تعترف
آيتن عامر تعترف
أخاف من 'النيولوك'

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة آيتن عامر هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزع...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد