ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جمال أخضر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جمال أخضر

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior والظلال Dior Bronze Harmonie de Blush 001.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Ombres 5 Lumières 6 Fruit Vert من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Prodige 15 Rosy Coral من كلارنس Clarins.

فستان ماركة ميوميو MiuMiu. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
بودرة خدود بنضارة أزهار الربيع
بودرة خدود بنضارة أزهار الربيع
باقة من نخبة المستحضرات والعطور نقدّمها لخدمة جمالك وإضفاء لمسة خاصة على إطلالتك.

أزهار رومانسية Guerlain Blush Eclat in Cherry Blossom

تألق مرجاني Lancôme Pop'N'Cheeks Powder Blush in Corail Flirt

ترف متقن Dior Diorblush Edition Dentelle in ...
الآيلاينر
الآيلاينر
يمكن القول إن الآيلاينر سحري فعلاً لأنه قادر على فعل كل شيء. فخط واحد قادر على جعل النظرة أكثر امتداداً وجمالاً. إليك طريقة استعماله للحصول فعلاً على نظرة ساحرة.

الألوان

اللون يغير كل شيء. فالخط الرفيع بمحاذاة الأهداب العلوية يحوّل الجفن إلى جوهرة حقيقية ويبرز جمال قزحية العين. تفضل العيون الزرقاء أو الخضراء الظلال الدافئة مثل ا...
 ماكياج لذوات الوجوه المستديرة والعريضة
ماكياج لذوات الوجوه المستديرة والعريضة
1. الوجه:
قللي من استخدام كريم الأساس والبودرة، واحرصي على وضع البودرة على الخدين لإبراز الجبهة ثم املئي وجنتيك. يمكنك تظليل الثنيات بالبودرة بلون داكن درجة أغمق من البشرة.

2. الحواجب:
احرصي على أن يكون حاجباك مناسبان لشكل عيونك ولكن ليسا مستديران. ارسمي نقطة مركزية مرتفعة قليلا، وحددي الحاجبين على شكل قوس مرتفع من الزاوية الخار...
نسر أسود
نسر أسود
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever والظلال DiorBlush من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 1 Couleur 575 Spicy Brown من ديور Dior والظلال Ombre Essentielle 47 Ebony و62 Gold من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم L...
مستحضرات الجمال الأساسية
مستحضرات الجمال الأساسية
لاتثقلي حقيبتك بمستحضرات العناية بجمالك عند تحضيرها للإستعداد للسفر لتمضية العطلة، بل ابقيها خفيفة مع هذه المستحضرات الأساسية لجاذبيتك. وسواء كنت تخططين لتمضية عطلة نهاية الاسبوع بعيداً عن ضوضاء المدينة أو الفرار إلى جزيرة استوائية أو مدينة رومانسية، احزمي هذه المستحضرات الجمالية الضرورية التي تمنحك كل الجاذبية التي تحلمين بها.

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة