ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > اعتني بقدميك الجميلتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

اعتني بقدميك الجميلتين

مس فراتين - إليك كل التفاصيل...

لا تملكين الوقت ربما للذهاب إلى مركز التجميل للاعتناء بقدميك وأظافرهما. لكنك تستطيعين الحصول على نتيجة مثالية إذا اعتنيت شخصياً بقدميك في المنزل. إليك كل التفاصيل...

1- إنقعي أولاً قدميك لمدة 5 إلى 10 دقائق في الماء الفاتر لتطرية البشرة والأظافر. يمكنك إذا شئت إضافة بضعة قطرات من الزيوت العطرية للخزامى المرخية، أو الورد المرطب، أو القليل من ماء الأوكسيجين المبيض. جففي بعدها قدميك بخفة.

2- قصي أظافرك على نحو مربع ولكن لا تجعليها قصيرة جداً. لا تلمسي أيضاً الزوايا تفادياً لانغراز الظفر في اللحم. مرري من ثم مبرداً ناعماً من الكرتون فوق أصابع أظافرك بحيث يكون على نحو عمودي مع أطرافها.

3- ضعي نقطة من الزيت المطرّي على محيط جلد كل ظفر وانتظري بضعة دقائق. استعملي من ثم العود الخشبي الخاص لرفع الجلد الميت إلى الأعلى. قصي هذا الجلد بواسطة مقص رفيع جداً من دون لمس الانتفاخ الذي يحمي رحم الظفر. ابردي من ثم اللحم الميت المتكتل فوق الكعبين الرطبين ورطبي من ثم قدميك بتدليكهما بكريم خاص بالقدمين الجافتين.

4- أزيلي فائض الزيت بواسطة كرة قطنية صغيرة مبللة بالكحول عن الأظافر ومحيطها. ابسطي طبقة من الطلاء الأساس الشفاف على الأظافر لحمايتها وتسهيل بسط الطلاء الملون. انتقلي من ثم إلى الطلاء الملون. ابسطي طبقة أولى خفيفة لتحديد الشكل، ومن ثم طبقة ثانية مثقلة باللون. انتظري خمس دقائق حتى يجف الطلاء، ثم ابسطي طبقة من الطلاء الشفاف اللماع لزيادة اللمعان وجعل طلاء الأظافر يدوم لوقت أطول.

جربي المستحضرات التالية:

Lime à ongles من مافالا Mavala. Huile Cuticules من جوماي مايبيلين Gemey Maybelline. Crème Jeunesse Pieds من كلارنس Clarins. Crème Adoucissant Pour Les Pieds من مافالا Mavala لدى محلات قزاز في السعودية. Crème de Gommage Pour Les Pieds من مافالا Mavala لدى محلات قزاز في السعودية. طلاء الأظافر Le Vernis من شانيل Chanel. طلاء الأظافر Le Vernis من لانكوم Lancôme. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
تعلمي كيفية اختيار شامبو الجسم الملائم لبشرتك
تعلمي كيفية اختيار شامبو الجسم الملائم لبشرتك
تنظف شامبوهات الجسم جسمنا وترطبه، حتى أنها تعتني بالبشرة الحساسة. ولا يقتصر مفعول بعض الأنواع على تنظيف الجسم، وقد تؤدي العناصر الموجودة فيها إلى جفاف البشرة. لكن التركيبات التي تجاهر بمفعولها المرطّب أو المغذّي والتي تستهدف البشرة الجافّة أو الحساسة في ازدياد مستمر.

البشرة العادية أيضاً تحتاج إلى الترطيب،...
العناية بالأضافرالهشة واستعمال فيتامين ب ( Biotin)
العناية بالأضافرالهشة واستعمال فيتامين ب ( Biotin)
يدعي الكثير من الاشخاص بأن تناول فيتامين Biotin ناجح جدا، ويوصي بعض الأطباء بأخذ جرعة كبيرةَ من فيتامين ب هذا لمعالجة الاظافر الهشّة. لكن لا يوجد دليل كاف على هذا الادعاء. يلعب Biotin دوراً في إنتاجِ الطاقة، وتكوين البروتين، ونمو الجلد، والشعر، والاظافر، والعمليات الحيوية الأخرى في الجسمِ.

وفقا لدراسة سويسرية صغيرة نشرت في مجلّة الأكاد...
7 غسولات جسم لا تقاوم
7 غسولات جسم لا تقاوم
الاحساس بالرائحة المنعشة شعور لا يقاوم خصوصا في فصل الصيف أو قبل الانطلاق إلى موعد هام. والأهم من ذلك الرجال بالذات يتجاوبون بشكل ايجابي مع الرائحة العطرة لغسولات الجسم . فما هو منتجك المفضل يا ترى؟

1. Pina Passion Shower Gel :مثل عطلتك الإستوائية الأخيرة، هذا الصابون السائل سيجعلك تتذكرين رحلتك خلال ثوان من استعماله. و...
تخلصي من الهالات السوداء طبيعيا
تخلصي من الهالات السوداء طبيعيا
تعتبر الهالات السوداء تحت العين من الأشياء المزعجة والتي لا يمكن تغطيتها بمساحيق التجميل أو التخلص منها بسهولة. وترجع لعدة أسباب منها قلة النوم، وسوء التغذية، ونقص فيتامين (أ)، و(ج)، والحديد. كما يؤدي الإكثار من الملح في الطعام إلى تخزين المياه حول العين ومن ثم الإصابة بالهالات السوداء.

وللتخلص من الهالات السوداء تحت العينين، ينصح الأ...
وداعاً للجراحة التجميلية
وداعاً للجراحة التجميلية
عادات بسيطة تعفيك من شد البشرة هل تعلمين أن اعتماد بعض الأساليب الصحية في الغذاء وروتين العناية بالبشرة كفيل بإبعادك عن مبضع جراح التجميل ومنحك بشرة أكثر شباباً وتألقاً؟ بالفعل، يمكن لبعض العادات البسيطة أن تعفيك من شد البشرة ومثيلها...

في عمر العشرين

إزالة الماكياج

لا يجدر بك انتظار ظهور أولى التجاعيد حتى تباشر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة