ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ذهبي وأسود
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ذهبي وأسود

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال Dior Blush 639 Brun Cannelle من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Palette G20 d'Or et d'épices وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 04 Cashmere من شانيل Chanel، فيما تم تلوين الأظافر بالطلاء Le Vernis Black Satin من شانيل Chanel.

سترة من الفرو الأسود ماركة جوزف Joseph. أقراط للأذنين من Accessorize. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
نقاوة
نقاوة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain والبودرة Palette Peach Celebration من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat 1 Couleur l'Instant d'une Ondée من غيرلان Guerlain والظلال Ombre a Paupières Pure Color Sugar Biscuit من إيستيه لودر Estée Lauder.

-...
جميلة الثمانينات
جميلة الثمانينات
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever والبودرة DiorBlush 889 Pink In Love من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Illusion d'Ombre Epatant et Ebloui من شانيل Chanel، والآيلاينر Artliner noir وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Singulier noir من Yves Saint Laurent.

- أما...
 ظلال العينين
ظلال العينين
أساس سيليكون مع ظلال العينين لظلال طويلة الأمد على الجفنين

اغمسي طرف السبابة في أساس سيليكون (Base siliconée) لرفع مقدار ضئيل جداً من تلك المادة، واخلطيه من ثم مع ظلال العينين التي تريدين بسطها على عينيك. عند بسط هذا الخليط على الجفنين، يساعد أساس السيليكون (مثل Base Lissante من جوماي مايبيلين Gemey-Maybelline) على التقاط المادة الدهنية ...
مصل لوحده
مصل لوحده
في فصل الربيع، ننسى الروتين الاعتيادي (مصل وكريم)، ونبدّل عاداتنا عبر حذف المرحلة الثانية. المصل أكثر غنى من كريم النهار بالمكونات النشطة، وهو أيضاً أكثر سيولة لناحية التركيبة، فيستطيع معالجة المشكلة تحديداً، أي الترطيب والنضارة والشباب.

يكون المصل عموماً أكثر تركيزاً من الكريم بمعدل مرتين، وبات يتوافر حالياً ضمن تركيبات ناعمة ومريحة....
فنون استخدام كريم الاساس
فنون استخدام كريم الاساس
إليك بعض الأفكار للحصول على بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة

لتحصلي على تغطية شاملة، عليك أن تعرفي كيفية استعمال كريم الأساس، ومدّه جيداً من دون الوقوع في فخ المظهر المتكلف. إليك بعض الأفكار للحصول على بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة.

● عند استخدام مستحضر الأساس، ينصح باختيار ظلال الألوان المائلة إلى الاصفرار. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة